الشمالي الغربي طلقني تتوقعون يرجع تعالو اسمعو القصه

احصائياتى
الردود
10
المشاهدات
3K

أررريج

معلومات أررريج
الشمالي الغربي طلقني تتوقعون يرجع تعالو اسمعو القصه
السلام عليكم
بنات انا بهم مايعلمه الا ربي
زوجي شمالي غربي بقوه هو يبيني وقت الفله والضحك يصير احلى واحد ووقت ما اطيح ب ازمات وتعب يبعد عني
وانا احتاجه كثير بتعبي بس يكون شخص اخر متملل مني وهو اناني
المهم انا حامل بالشهر الرابع وتعبانه ونفسيتي تعب وهذا اول طفل لنا وهو فرحان في الحمل كثير
صار بيني وبينه مشكله بسيطه مشاده وقالي انتي طالق بعد ماقالها انصدم مره مره وسكت ما تكلم وقالي بتصل على ابوك وكلم ابوي وبلغه بالطلاق وقال الشيطان وكذا وهي حدتني ومن هالكلام جا ابوي اخذني
وانا الحين ببيت اهلي لي يومين طبعا اخر كلامه بين وبين ابوي مثل الي يقول الشيطان وما السيطان وانا عقب ماطلقني بلحظتها مثل الي انبجم لسانه وماقالي شي عقبها ماقالي بسببك او اي شي سكت
هو متعلق بالي ببطني بشكل كبير رغم اًنه اول حمل لانه جا بعد تاخير وبعد علاج منه هو العيب كان فيه
مع العلم انه عند اي مشكله يهدد بالطلاق تهديده كثير وهو عصبي بس اول مره يسويها
انا جنوبيه شرقيه
ابوي قاله البنت تعبانه الحين وحامل مره تعبت ووديتها المستشفى خلاص يصير خير بعدين
وهو عقبها ماكلم ولا كلمته طبعا
لي الحين يومين
تتوقعون بيرجعني؟
طيب عدتي لين ما اولد يعني لين الشهر التاسع ولو مارجعت خلال العده بعد الولاده ارجع بعقد جديد وشهود
شرايكم بنات
شلون اتصرف مع هالشمالي الغربي مع العلم انه مع اهلي يتكلم ب احترام
يعني تعبت منه
شسوي معه
تتوقعون الان هااشمالي الغربي متحسف رغم انه يقول يحبني
قاهرني شلون كذا يسوي

ماجدة العلي

:: مراقبه :: , الزوج والزواج والاستشارات الزوجيه
معلومات ماجدة العلي
اختي استهدي بالرحمن
وادعي الله دائماً
زوجك ان شاء الله يردك له
بس لازم تخلين ابوكي يتكلم معه او مع احد من اهله
انا هاد رأيي
يمكن هو طلق كانت ساعة غضب وساعة شيطان وهو بكون ندمان على هوا حكيك انو قال ساعة شيطان
فإن شاء الله تصلح الامور
وكلي امرك لله تعالى وهو يتكفل الامر

نبض قلبه20

معلومات نبض قلبه20
اللي اعرفه والله أعلم لا يقع الطلاق أثناء الحمل مايعتبر انه طلاق هذا اللي أعرفه بس مو متأكدة منه وثاني شيء قرأت أن الشمالي يطلق في لحظات الغضب والعصبية يعني لازم تكونين وقتها ساكته ولا تجادل عشان ما يستفز ويطلق ..أعتقد أنها بلحظة عصبيه فقط لا غير أصبري وشوفي شنو راح يتصرف بس أسألي شيخ فيها هل تقع الطلاق أثناء الحمل ؟؟وثاني شيء من المتعارف عليه طلاق لحظة الغضب أيضا غير محسوب حتى لو ماكنت حامل أسألي شيخ عشان يقولك وقتها خلي ابوكي يخبره انه ما وقع الطلاق وانتي ما زلتي في ذمته هذا لو شيخ قال هذا الكلام وهنا هو اللي لازم يجي وياخذك لو فعلا حابب يستمر وندمان

rwdaoo2000

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات rwdaoo2000
ربى يهديلك حالك و يتم حملك على خير و يسعدك بزوجك و اولادك
اختى طالما طلق بلحظة غضب و ندم و اتصل بابوكى و اعترف بانه غصب عنه فماله داعى تكبر الموضوع و وو ابوكى حكى معه بعدين نتكلم فهو يقصد يادبه قليلا حتى ياخذ حذره بعدها و طالما حس بغطله و ابوكى عطاه رد معلق فاكيد لزوجك كرامه انه يتصل بيكم مرة اخرى

أررريج

معلومات أررريج
ربى يهديلك حالك و يتم حملك على خير و يسعدك بزوجك و اولادك
اختى طالما طلق بلحظة غضب و ندم و اتصل بابوكى و اعترف بانه غصب عنه فماله داعى تكبر الموضوع و وو ابوكى حكى معه بعدين نتكلم فهو يقصد يادبه قليلا حتى ياخذ حذره بعدها و طالما حس بغطله و ابوكى عطاه رد معلق فاكيد لزوجك كرامه انه يتصل بيكم مرة اخرى

مافهمت ردك

Joury.M

معلومات Joury.M
حبيبتي استهدي بالله وما تحملي هم شي وحافظي ع نفسك لحتى ما تضري الجنين
وبالنسبة لزوجك ان شاء الله بيرجعلك ..

ولما قلك " طالق " وسكت .. فهالشي طلع منو بسبب تكراره لهالكلمة سابقا
متل م ذكرتي انو كل مشكلة كان يهدد بالطلاق .. وهيدا الغلط انو كرر الكلمة كتير ع مسمعك ومسمعو من قبل
حتى علقو الباطني استجاب لهالكلمة بلحظة غضب وما نطق هالكلمة بإرادته .. فما تعتلي هم وادعي الله يجمعكن من جديد

وان شاء الله ربي يقر عينك فيه قريبا ويرزقكن الذرية الصالحة :*

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه