الشمالي الشرقي والهجر

احصائياتى
الردود
29
المشاهدات
12K

سعد وفهد

معلومات سعد وفهد
الشمالي الشرقي والهجر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..إلى حكيمات منتدى نسوة وخبيرات الشمالي الشرقي..الهجر في البيت كيف اتعامل معه..

سعد وفهد

معلومات سعد وفهد
قمت بشراء شريحة جوال لارسال نصائح وتخويف بالله من مايفعل ولكن لاأعرف بماذا أبدأ ..

الأميرة ميس

:: مراقبه عامه :: , قسم البنوتات - الطب والأدويه
معلومات الأميرة ميس
الحق لما المراة تنحط في هيك موقف تحتار منه
لكن انت حاولي توعضيه وجه لوجه أحسن من الحل تبع الجوال
وان شاء اللهربي يصلحولك و يتخلص من هذا الطبع

سعد وفهد

معلومات سعد وفهد
جزاك الله خير على نصيحتك لواتكلم معه بيزيد الوضع مأساة مايجينا الا مرة وحده في اليوم يجلس نص ساعه ساعه ويطلع يجيب طلبات البيت مايقصر بس الحياة مو أكل وشرب..الحياةحب وتفاهم واحترام وقيام بالواجبات..انا طالبته بحقي الشرعي قلت تجيني كل ثلاث أيام احسب انك متزوج اربع وفعلا بدأ يستجيب.

ريحانة الجزائر

: : مشرفة سابقه ومتميزة نسوة : :
معلومات ريحانة الجزائر
سبحان الله من هذا الرجل الشمالي الشرقي
كيف تسول له نفسه بهجران زوجته
ربنا يكون في عونك يا أختي
الله يهديه.ربنا سبحانه و تعالى قال
"اهجروهن في المضاجع" يعني في نفس مكان النوم للزوجين أي في الفراش الواحد
بشروط لما تكون الزوجة ناشز أي غير طائعة لزوجها.
أختي طالما استجاب لكلامك فاتبعب معه نفس الأسلوب.
لكن ابتعدي عن الجوال ربما يزيدك مشاكل معه أنت في غنى عنها.
أظن أن الرجل لما يحب يعاقب المرأة يبتعد عنها و يهجرها كاملا
أختي ربما جرحته في كرامته أو في شيء من هذا القبيل
استرجعي ذاكرتك و تذكري أي شيء ربما قلته له.
هل هو متزوج؟؟؟؟

التعديل الأخير:

ريحانة الجزائر

معلومات ريحانة الجزائر
أعرف واحدة من قريباتي لما تجرح زوجها و تصرخ عليه و تتمتنع عنه في الفراش يهجرها بالعام و العامين
و لكن يبقى في بيته و في غرفته لوحده.

سعد وفهد

معلومات سعد وفهد
بارك الله فيك أخت ريحانة الجزائر..بعد دخولي هذا المنتدى ومعرفتي بالأنماط تغير إسلوبي معه كثير .زوجي من بداية زواجي كان طبيعي جدا كان يصلي يقوم الليل ينام معي يصوم تطوع وتغير حاله كثير ..المس والسحر يغير حياة الإنسان حسبي الله ونعم الوكيل..أنا لأشفق على نفسي بقدر ماأشفق عليه هوتخيلي زوج متزوج وعنده زوجه وأولاد ولا يستطيع الجلوس معهم ..رافض الرقيه الشرعيه..الذهاب للرقاه نهائيا..

sara sevillana

معلومات sara sevillana
الشمالي الشرقي له نفس طويل جدا ويهجر لمدة طويلة.
أنا عن نفسي أقوم بواجباتي وأكمل حياتي حتى يرضى من نفسو ويرجع طبيعي.

غيمـــ76ــــة

متميزه نسوة
معلومات غيمـــ76ــــة
ريحانة الجزائر;(ممنوع كتابة أرقام الهواتف نهائياً) قال:
أعرف واحدة من قريباتي لما تجرح زوجها و تصرخ عليه و تتمتنع عنه في الفراش يهجرها بالعام و العامين
و لكن يبقى في بيته و في غرفته لوحده.

وليش تمتنع عنه في الفراش

الله يصلحها بس

ريحانة الجزائر

معلومات ريحانة الجزائر
سعد وفهد;(ممنوع كتابة أرقام الهواتف نهائياً) قال:
بارك الله فيك أخت ريحانة الجزائر..بعد دخولي هذا المنتدى ومعرفتي بالأنماط تغير إسلوبي معه كثير .زوجي من بداية زواجي كان طبيعي جدا كان يصلي يقوم الليل ينام معي يصوم تطوع وتغير حاله كثير ..المس والسحر يغير حياة الإنسان حسبي الله ونعم الوكيل..أنا لأشفق على نفسي بقدر ماأشفق عليه هوتخيلي زوج متزوج وعنده زوجه وأولاد ولا يستطيع الجلوس معهم ..رافض الرقيه الشرعيه..الذهاب للرقاه نهائيا..
أختي اقرئي سورة البقرة يوميا و أكثري من الاستغفار .
فما من قفل الا و له مفتاح باذن الله و الاستغفار هو مفتاح كل الابواب المقفلة باذن الله سبحانه و تعالى.

سعد وفهد

معلومات سعد وفهد
أختي ريحانة الجزائر ..والله إني أجاهد نفسي في قراءة البقرة في الإجازه الصيفيه كنت مااتركها استمريت عليها وبدأت يظهر على جلدي ندوب زرقاء وحمراء كأنه دم مجتمع في يدي وتحسنت أوضاعنا كثير ووتركتها فتره ورجعتوظهر في رجلي هذه العلامات ولله الحمد صرت أقوم بها في صلاة الليل ولله الحمد نفسيتي مرتاحه كثيربالرغم من هجر زوجي وتحمل مسؤلية أولادي ورعايتهم لوحدي

سعد وفهد

معلومات سعد وفهد
يقيم في مزرعه لاحد اقاربه بعيده عنا له جزء منها له فيها مواشي ومزروعات وله فيها دورة مياه ومطبخ وغرفتين..لاليس متزوج الجميع يعرف وضعه سبق ان تزوج قبلي وبعدي وله محاولا ت للزواج لكنه مرفوض ظن الجميع ومعرفة الجميع بوضعه وظروفه الماديه

سعد وفهد

معلومات سعد وفهد
انا الآن لم أبدأ في إرسال إي رساله واحده من الشريحه التي لايعلم عنها أريد رأيكم هل أرسل له رسائل وعظيه أم أرسل على أني مرأه لأعرف ماسبب ابتعاده عني حيرني هذا الرجل احيانا اجلس متزينه انتظره في وقته الذي يأتي فيه ولا يأتي ..

سعد وفهد

معلومات سعد وفهد
يقول لي انتي مثل سيارتي لن أتنازل عنك ولا أطلقك ولكن سأتزوج عليك...أنا أرفض كلام هذا قلت لو تتزوج على وضعك هذا معي فلن أستمر معك سأتركك لها لتسعد معها وأنا سأعيش حياتي كما تريد حتى أبنائي لن يجلسوا معي سنتقاسمهم بيننا لك الكبار ولي الصغار

سعد وفهد

معلومات سعد وفهد
سبحان الله لم يبقى مع زوجاته مايقارب تسعة اشهر او اقل انا لي معه الآن أكثر من ثلاثة عشر سنه..انا اعرف انه يحبني ومتمسك فيني لدرجه كبيره لكنها شخصية الشمالي يريد المرأه حائره معه .رحوم جدا باولاده يحبهم كثيرا يلبي طلباتهم مهما كانت يسعد برؤيتهم وبالجلوس معه لكن المشكله معي إن صمت قال لماذا لاتتكلمين إن تكلمت قال لماذا أنت ثرثاره اليوم من سنه تقريبا ذهبت الا اهلي وطالبته بكثير من الحقوق حتى النوم معي وعدت بعدما أكد لاهلي أن طلباتي جميعا ستنفذ نام معي اسبوعين وتركني ..

سعد وفهد

معلومات سعد وفهد
لم أكن أعرف كيف كان تعامله مع زوجته قبلي لكن زوجته التي بعدي كان يتركها وياتيني حتى في اول يوم من زوجه جاونام بجانبي وكانه يريد مني شيئ انا لم اهتم من ذلك ابتعدت عنه وتركته اكد لي انها تنام في غرفه وهو في غرفه اعترف اني تغيرت معه بعد زواجه كثيرا خاصه في الفراش لاني تعلمت حركات جديده اشياء كنت غافله عنه نظرا لانه لاينام معي قبل زواجه ايضا ولكن بعد الزواج كان ملتزم بليلتي ويعتذر ان تركني وذهب لاستراحته بانه مريض ومجهد وانه لم ينام معها. انا قرأت عن السحر والمس العاشق جميع اعراض السحر والمس في زوجي سبحان الله وانا مؤمنه بذالك وأسأل الله لنا الفرج من عنده..

أحب حبك

متميزه قسم الاستشارات
معلومات أحب حبك
مسائك بركات اختي
يا اختي اقري كثيرا عن الشمالي وحاولي تطبقي معاه شخصيتك
لما يجيك لا تكوني معصبه ادعي له واستقبليه بالاحضان والقبل والدعوات فالرجل يفرح لما تستقبله زوجته كذا
ولو نص ساعه يجيك خليه يستانس في النص ساعه
بعدين خيتو دام اللي بينكم عمل و مس فاكيد الهجر من هذا الموضوع
لازم تجاهدين وتحاربين بالرقية وسورة البقرة لاتتركيها يوميا والاستغفار والصدقة وقيام الليل واذكار المساء والصباح وخليك ع وضوء 24 واذا قدرتي تخلي زوجك يكون ع وضوء بعد زين ولو هو بعيد
خيتو اقري الرقيه ع زيت زيتون ومسك وعطيه يستخدمه ولو م طاع انت دهنيه يوميا قولي له اسوي لك مساج واعطرك بمسك
ورقي الماء وعطيه يشربه وحاولي سورة البقرة تقريها وتشغليها

اللي ظهر عليك دليل ان فيكم مرض روحي انت او هو م اعرف من لكن انت جهدي وما يحتاج لشيخ ولا غيره الانسان يقدر يعالج نفسه والحمدلله قري عن سورة البقرة كثيرات عالجن انفسهن بس راح تكوني في جهاد
عملي كل هذا تقربا لله وزيدي ايمانك وخلي اولادك يساعدوك ولو بالاستغفار

الله يكون بعونك ويساعدك والدعاء الدعاء بيقين ان ربنا راح يحقق لك مرادك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه