الشمالي الشرقي والكذب تعبت معاه

احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
3K

ليلة قمر

معلومات ليلة قمر
الشمالي الشرقي والكذب تعبت معاه
السلام عليكم
مراح أطول عليكم ببداء بمشكلتي مع الشمالي الشرقي من بين مشاكل عده طبعا الله يصلحه في الكذب المركز الأول قبل شهر سافر وع أنها دوره أسبوع سافر ورفض يأخذني شكيت فيه اشترى ملابس اول مره يلبسها بحياته وماكان يايدها أبد المهم بعد فتره قصيره شفت جواز السفر وأنقهرت مره وكنا طالعين مع أهله فتمالكت نفسي وكتبتله بالملاحظات كل اللي بخاطري وحطيت صورة جواز السفر المهم قرأها وأنكر ورد علي بكذبه انو راح مع واحد علاج وهو كذب وادري من الملابس كمان وأشياء كثيره المهم هو مسوي نفسه ماسوى شي وماقدرت وواجهته ياليتني ماوجهته قال ايه سافرت والمره الجايه اوريك جواز السفر وأمشي وأنتي مافي خرجه من البيت غير لاهلك المهم كلام كثير قههههههرني فيه والموضوع الثاني اللي هو اكتشفته راجع لدخان بعد مارجعنا من طلعتناا وهو كان تتركه 3 سنين ملكه وتزوجه ولاعمري شميت ودايم معي المهم كيف اكلمه مراح اواجهه حكتب له رسالة انو ماعلي وأهم شي صحتك ومن الكلام ذا..
هو فيه حاجه انو لسانه ينقط عسل تقولي مايشوف غيري ويحلف انو يموت فيني أنا ما أثق فيه وكل كلامي عتاب ودق بحاول أصلح مع الأيام إقراء كثير وان شالله أستفيد بس قاهرني بكذبه وتقصيره انا ما ابغى أطول ولا فيه تفاصيل كثيرة ونفسي أعرض رسالتي اللي كتبتها هل غلطت معه أو جرحته بشي لانو بعدها رجع لدخان وبس ربي يسعد اللي ترد علي

N A B ' 9

معلومات N A B ' 9
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
كم لكم متزوجين ؟

معلومات الضوء المنير
الشمالي الشرقي الكذب عنده مثل الهواء
انصحك لاتبينين له انك تعرفين شي
لانه واضح يقدرك وخاف صورته تهتزء عندك
سولفي معه عن الدخان ووريه صور لناس مدخنين
واحمدي الله انه تركه عشان صحته وكذا

الأميرة ميس

:: مراقبه عامه :: , قسم البنوتات - الطب والأدويه
معلومات الأميرة ميس
الحقيقة ما اعرف انو الشمالي الشرقي من صفاته حب الكدب
لانو الصراحة زوجي ما يحب الكذب
بس التملق على طول شغله
المهم لازم عليك تكوني حذرة و ما تواجهيه مباشرة في وجهه انك تعمل هيك و هيك لانك طبعا انت الخسرانة
بس حاولي تجي معاه حبة حبة و تفهميه بصيغة شوي تميل للفكاهة انو اللي بيعمو غلط و التدخين مضر
بس ما تكتري عليه لازم تعرفي كيف تتصرفي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه