الشك بيذبحني

احصائياتى
الردود
7
المشاهدات
1K

بسكويتة

معلومات بسكويتة
الشك بيذبحني
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا اخواتي بلقيسيات
عندي مشكلة وابي منكم نصيحة
انا قبل سنة خذيت قرض من البنك ابي اسوي استثمار لفلوسي لاني معلمة واعطيت الفلوس زوجي وقلتلة استثمرهم لي بس شرطت علية مايحطهم بالاسهم وابيهم تقسيط تايد وصابون قال خلاص
سالته بعد فترة وش سويت بالفلوس قال اعطيتهن واحد من زملائه يتاجر بتقسيط التايد
وبعد فترة طلعت سالفة مؤسسة العقارية القطرية وانة فشلت وفلوس الناس راحت وانا اقول لزوجي بس من باب العلم باشئ وانصدم وجهة تغير وقال ان الفلوس عندهم وانه ماكتب عقد بس اخذو الفلوس وقالو تعال بعدين وقالي انشالله اجيبهم وما يضيع شين وبعد فترة كمااااان سالتة وش صار ع الفلوس قال من قال انة عند القطرية وانا امزح معك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الصراحة انصدمت ومانقشته لاني عرفت انة مخبي شي عني وقال انة اعطاهن راعي مكتب مقاولات يقسطهن لنا
وانا الصراحة ضعت بالطوشة مادري اصدقة ولا اكذبة والحين كملت سنة و4شهور ماشفت شي مادري شلون اتعامل معه وش اسوي
ملاحظة "زوجي اميييييييييين وحترم ويخاف علي وعلى حقوقي واحبة موت ويحبني ولا عمرة غلط علي بشي ودايم طلباتي مجابة وكريم مرة ولايحب ينقصني شي
عشان كذا اخاف اكبر السالفة واحقق معه ويدخل الشيطان بيننا واخاف تكون الفلوس ضاعت بالاسهم او العقارية ومايبي يتكلم ويغثني ووووووووووووووودي اعرف وين راحت الفلوس الشك ذبحني ولاابي اشكي لاهلي لانهم يحبونة ويحترمونة ومابي يطيح من عيونهم بسبب شكوكي
وانا ابستثمرهن عشان بيت الحلال والحين الفلوس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والبنك يسحب من هالراتب حقهم ؟
اسفة طولت عليكم بس ابي حل لا تخلوني من نصايحكم

معلومات صمت الأماني
غاليتي

ترانا نكبر الموضوع عادي الامر لا تتكلمي انك تشكي بيه بس اسالي عن الفلوس

واي شركة تعامل معاهم عادي انت معطية الامر اكبر من حجمة انا بعد عندي فلوس بلأسهم

وأسال زوجي ونتناقش عادي ثقي به واسالي لترتاحي وليس شكا فيه ربي يسعدك وييسر امرك

واحمدي الله على زوجك وانت اعطيتيه نفسك وأمنتيه عليها الفلوس لو راحت فداه المهم هو

بخير قوليله كذا علشان يحس بثقتك فيه ..... لك دعائي بالتوفيق والسعادة

معلومات رحالة ومليت
مدري حبيبتي بس اعتتقد أنه من الاول لازم أوراق تثبت هالشي وتكون عندك ..زوجك مهما كانت ثقتك فيه
بس الدنيا توحش حطي ببالك لو بعيد الشر يجيه شئ أيش اللي راح يثبت حقك وتعب السنين والكرف..
بيقولو أهله أو زملاه مافي شئ يثبت إن لها حق..
الحق حق وماينزعل منوو
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

واتوقع هاللحين لازم تتصرفين ياإنكم تكتبون ورقه ويوقع عليها ويكون أحد شاهد مثلا أخوك ..
أو تتحججي بأنو أحد من أهلك في أزمة ماليه ولازم تساعديه ..أو أخوك محتاج لسلفة منك ..جيبي أي عذر
والله لايضيع لك حق....

بسكويتة

معلومات بسكويتة
شكرا لكن اخواتي وادعو الله ان يحفظنا من الشك وانا واثقة من زوجي ولا كان ماعطيتة الفلوس بس هو مو صريح معي وتكلمت معة اكثر من مرة بس ما يعطيني اجابة محددة
ع العموم الشكر الجزيييييييييييييييييييييييل لكل من ردت علي

الله لايحرمني منك يا منتدى بلقيس والله منتدى قمة في الروعة احس لما ادخلة بالامان عكس المنتديات الثانية
والله احس الجميييييييييييييييع اخواتي الله لايحرمني منكم

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه