الشرقي الشمالي و الجنس

احصائياتى
الردود
27
المشاهدات
34K

نولدز

معلومات نولدز
الشرقي الشمالي و الجنس
السلام عليكم
بنات انا والشرقي بدت ولله الحمد تتعدل الامور ..
بس للحين احس بقلبه شي ولا ابي افتح الموضوع ويكبر ويرجع
المهم اننا نسولف عادي وكذا
بس هو مضغوط بالشغل وشاغل باله تعب امه وامور ماليه
السؤال هل هالامور تخليه يعزف عن الجنس!!
لان بعد اسبوع بيكون شهر على اخر مره
وكان بوقتها احط تحاميل لاني حامل وانجبرت اقوله لا لانه كان ممنوع
انا مادري هو مبتعد بسبب الضغوط
ولا لانه عرف عن علاجي اخاف ياخذ فكره اني وسخه عشان التحاميل
وانا ماكان ودي يدري .. خوف من انه ياخذ مني فكره عشان الالتهابات مع اني ماقلت بسبب الالتهابات بس ماراح يخفى عليه شي الشرقي اكيد يقرى لان نزلت مني مويه ورحنا المستشفى خفت انها من الجنين .. اخاف انه كرهني
لاني حاولت اتقرب منه بس جماد بالعكس احس يبتعد ..
واخاف ابادر واتفشل لانه مااحس يحب المبادره ولا القصير مع اني حاولت اجذبه بس مافيه فايده وحتى الضم والبوسات ماتجي الا بالطلب فلان وين بوستي مع ان اول لازم لين دخل بوسه معودته بس الحين احيانا يقول ماني فاضي يعنني مستعجل واذا ضميته او جلسنا نتابع فيلم او مسلسل حطيت راسي على كتفه ما يحط يده لا عادي ولا كاني جنبه وحتى لو ضميته مايضم متغيييرررر .. مدري كيف اعامله
اللي عندها خبره تعلمني .
الله يصلح امورنا

سماء عالية

متميزه بالنمط الشمالي
معلومات سماء عالية
هلا بحبيبتنا نولدز..

الرجل بشكل عام يتاثر عنده الجنس بهذي الضروف والي اعرفه انه الشرقي ما يحب المبادرة لذلك ولا يحب القصير..
بس اذا تبين تجيبين راسه البسي شي طويل ويستر الجسم بس ضيق ويفصل الجسم تفصيل و لو حامل يطلع مغري اكثر..
انتي بس جربي ولا تبيني له انك لابسته علشان ال..
تمشي جدامه ولعبي بشعرك وانحني ومارسي اغراءاتك بهذا اللبس لانه يموت ع السترتش والشي الضيق..
وان شاء الله راح تنهار حصونه?

رومنسية100%

Well-known member
معلومات رومنسية100%
انا زوجي شرقي شمالي يحب المبادرةمني احيانا  بس زوجك اكيد الظروف قالقته بس اتوقع مو لهذي الدرجة انا عن نفسي افضل الصراحة ومعودته عليها اروحله اقوله حياتي انا زعلتك بشي احسك زعلان وهو كالعادة بيحكي اسألي نفسك لو انا اللي مزعلته وانا اقوله الله يبعثلي الموت ولا اقصد ازعلك مني وهون ينتهي الموضوع عند الشرقي الصامت ويعتبره اعتذار وخلص ترجع الامور لطبيعتها  

نولدز

معلومات نولدز
هلا بحبيبتنا نولدز..

الرجل بشكل عام يتاثر عنده الجنس بهذي الضروف والي اعرفه انه الشرقي ما يحب المبادرة لذلك ولا يحب القصير..
بس اذا تبين تجيبين راسه البسي شي طويل ويستر الجسم بس ضيق ويفصل الجسم تفصيل و لو حامل يطلع مغري اكثر..
انتي بس جربي ولا تبيني له انك لابسته علشان ال..
تمشي جدامه ولعبي بشعرك وانحني ومارسي اغراءاتك بهذا اللبس لانه يموت ع السترتش والشي الضيق..
وان شاء الله راح تنهار حصونه?

هلا وغلا بدلوعتنا
كلامك صح
معك حق قبل كم يوم لبست وحسيت فعلا انه وده بس كنت صايمه وما حاول بعدها ابد
حصن محصن لا اله الا الله ماكان كذا مدري وش جاه هههه

نولدز

معلومات نولدز
انا زوجي شرقي شمالي يحب المبادرةمني احيانا  بس زوجك اكيد الظروف قالقته بس اتوقع مو لهذي الدرجة انا عن نفسي افضل الصراحة ومعودته عليها اروحله اقوله حياتي انا زعلتك بشي احسك زعلان وهو كالعادة بيحكي اسألي نفسك لو انا اللي مزعلته وانا اقوله الله يبعثلي الموت ولا اقصد ازعلك مني وهون ينتهي الموضوع عند الشرقي الصامت ويعتبره اعتذار وخلص ترجع الامور لطبيعتها  
انا مثلك احب الصراحه بس اذا افتح الموضوع هو يتضايق ويقول تجبين النكد
ولا حتى يناقش يسكت .. ويمكن يعصب او يزعل
فاخترت اني اتعامل كان ماصار شي وخاصه ان عنده مواضيع كثيره شاغله باله .. ومضيقه صدره
انا اعتذرت له لاني مره صرخت بوجهه وفهمته ان الحمل له دور بالنفسيه ولا رد كان ساكت .. وقفلت الموضوع
الله يصلح الحال ويعدي هالفتره على خير
بس المبادره الصريحه ماقد جربتها استحي

نولدز

معلومات نولدز
هلا وغلا بدلوعتنا
كلامك صح
معك حق قبل كم يوم لبست وحسيت فعلا انه وده بس كنت صايمه وما حاول بعدها ابد
حصن محصن لا اله الا الله ماكان كذا مدري وش جاه هههه
مدري وده ولا يتهيالي ..
لانه نافر زي ماقلت ..
وودي احطم هالنفور
وجوه اللي معكر

سماء عالية

متميزه بالنمط الشمالي
معلومات سماء عالية
مدري وده ولا يتهيالي ..
لانه نافر زي ماقلت ..
وودي احطم هالنفور
وجوه اللي معكر
لا هو نافر منك ولا هم يحزنون بس هو متضايق من الشغل وباله مشغول يخليه ما يشوفك..

كرري بنفسك انك مغريه وبتجيبين راسه...

اذا بغيتي تغرين الرجل اغريه بلبسك طول اليوم ولبس النوم خليه بسيط وخففي التشخلع وانتي عارفه موده التشخلع خليه للياليكم الخاصه..ومثل ما خبرتك خلك ع السترتش الطويل والملابس الضيقه وان شاء الله بتجيبينه،،

معلومات نسوة نسوة
زوجي شرقيييييي .............ومن خبرتي القصيرة معو هو يهجرني في الفراش لما يكون متضايق مني لاني صددته كم مرة .................وما يرجع لحتى اعتذر منو واصالحو..............يمكن زوجك اخذ موقف منك لانك صددتيه بسبب التحاميل وكانت طريقتك قاسية شوي......................

معلومات نسوة نسوة

اذا بغيتي تغرين الرجل اغريه بلبسك طول اليوم ولبس النوم خليه بسيط وخففي التشخلع وانتي عارفه موده التشخلع خليه للياليكم الخاصه..ومثل ما خبرتك خلك ع السترتش الطويل والملابس الضيقه وان شاء الله بتجيبينه،،
ما معنى التشخلع اختي دلوعة.............................................

معلومات نسوة نسوة

اتمنى تكترو مواضيع عن الشرقي والجنس لانو فعلا انا بحاجة لتقافة جنسية في علاقتي مع الشرقي ............اكتشفت بعد دخولي لهذا اااالمنتدى اني كنت في واد و زوجي في وااد اخر وممكن تكون اساس مشاكلنا عدم فهمو لانو طول الوقت صامت ولا يعبر .....................متلا اللبس القصير ...........كنت لما احب اغريه البس قصيييييير على اساس اني اعجبو ولكن ردات فعلو غيييييير الان فهمت وزال الغموض الشرقي ما يحب اللبس الجريء.................................

نولدز

معلومات نولدز
بنااات كل شي مانفع حتى تقربت منها يعني الغبي بيفهم .. بس ساااكن
ودي اصارحه بس احسها شينه بحقي و اللي بيجي بعد مصارحتي ..ماراح يرضيني وبحسه تادية واجب
انا ادري صاير يشوف صور بنات مربربات بالانستقرام
بس للامانه مالاحظت عاده سريه .
ولكن ادري قبل الزواج راعي افلام اباحيه
لكن ماشفت عليه شي طيلة فترة زواجنا
الا هالايام الصور .. بس شكله شوف بس
يابنات انا لسى لي سنه وشوي متزوجه احس الوضع مو طبيعي كملت شهر
يمكن تقرف بسبب الالتهابات الحمل !
مو معقوله هالنفور

نولدز

معلومات نولدز
نسيت شي مهممم اللي فعلا يقهر
اني احس وده . بس يقااااوم
عشان كذا فكرت بالالتهاب لانه يموت بالنظافه كاي شرقي

Ƙհɑժɾɑ

Well-known member
معلومات Ƙհɑժɾɑ
حبيبتي جربي استراتيجية شمس
البسي أشياء ساترة فضفاضة حتى ايدينك غطيهم
لماتصلي خليك بجلال الصلاة
تقربي لربك وخليك قد ماتقدري تقرئي قرآن وتصلي وتسبحي
شيلي فكرة العلاقة من بالك وخلينا آخر اهتمامك
هو عارف انتى بشو عم تفكري ونشأت هيك عم يعاقبك ويعاقب نفسه بالحرمان
انتي كوني أذكى ، خليك بريئة جدا جدا وكل همك القرب من الله وعيالك
بوسات الصبح والمسا لاتتركيها خليها سريعة بريئة وابعدي بسرعة ولو ضمك اتهربي
انتى تهربي قدر الامكان وادعي ان الحمل وهرموناته مدري شو عملو لك صرتي تحبي اللبس الفضفاض وحاسة نفسك صورتي أقرب إلى الله وأنك حاسة بسعادة وراحة
فضوله والاغراء رح يغلبه ورح يقترب ، انتى تعرفيه الأوقات اللي يكون فيها متحمس العلاقة او لا ، لو اقترب بوقت غير الأوقات وبشكل غير مباشر تهربي ممكن هذا اختبار لك ، لو اقترب الأوقات المعتادة له تمنعي بدلال وبعدين لماتشوفه جاد استسلمي له ، ولا اوصيك اظهري كل مشاعرك الصادقة اللي جواتك وانتي كل شئ صار بينكم ، ان شاء الله ترجعوا متل ماكنتو وأحسن

سماء عالية

متميزه بالنمط الشمالي
معلومات سماء عالية
لمحيله بدون ما يحس انك تخلصتي منهم وصرتي مثل اول واحسن ،،

قوليله الحمدلله الدكتورة تقول انتي ما شاء الله نظيفه مره بالمره تخلصتي من التهابات الحمل بالعاده المريضات يظل معهم فترة طويله بس انتي ما شاء الله راح على طول وو..
وكل الكلام الي يقتنع فيه نسبيه للدكتورة او دراسه معينه وشهادة ناس ثالوا انك كذا وكذا ومهما يعلق انتي كوني واثقه انه بعد فتره راح يقتنع..

والشرقي يبغيله صبر ولا تستغربين نفورة وايد تزواج باول فترة مو ذاك الزود بالجنس بس بعد العشرة يصير يطلب اكثر ..
وربي يسعدك و يوفقك

يعني

نولدز

معلومات نولدز
حبيبتي جربي استراتيجية شمس
البسي أشياء ساترة فضفاضة حتى ايدينك غطيهم
لماتصلي خليك بجلال الصلاة
تقربي لربك وخليك قد ماتقدري تقرئي قرآن وتصلي وتسبحي
شيلي فكرة العلاقة من بالك وخلينا آخر اهتمامك
هو عارف انتى بشو عم تفكري ونشأت هيك عم يعاقبك ويعاقب نفسه بالحرمان
انتي كوني أذكى ، خليك بريئة جدا جدا وكل همك القرب من الله وعيالك
بوسات الصبح والمسا لاتتركيها خليها سريعة بريئة وابعدي بسرعة ولو ضمك اتهربي
انتى تهربي قدر الامكان وادعي ان الحمل وهرموناته مدري شو عملو لك صرتي تحبي اللبس الفضفاض وحاسة نفسك صورتي أقرب إلى الله وأنك حاسة بسعادة وراحة
فضوله والاغراء رح يغلبه ورح يقترب ، انتى تعرفيه الأوقات اللي يكون فيها متحمس العلاقة او لا ، لو اقترب بوقت غير الأوقات وبشكل غير مباشر تهربي ممكن هذا اختبار لك ، لو اقترب الأوقات المعتادة له تمنعي بدلال وبعدين لماتشوفه جاد استسلمي له ، ولا اوصيك اظهري كل مشاعرك الصادقة اللي جواتك وانتي كل شئ صار بينكم ، ان شاء الله ترجعوا متل ماكنتو وأحسن
انا فعلا ماعاد اتحمل الضيق من الملابس فالبس واسع ..
وفعلا ما يحب الملابس القصيره والعاريه
وكلامك باخذه بعين الاعتبار شكرررا كثيررر
..
بس انا مره نسيت علبة العلاج بالصاله
واخاف انه شافها لان الكلام اللي فيها عن البكتيرياء والفطريات والالتهابات
انا عطتني الدكتوره بس لمجرد انها خافت مع ان الالتهاب خفيف وخارجي ..وحاولت ما يدري بس نسيتها وادري انه حريص على النظافه .. وماقد شاف علي شي
ولا اعرف الشرقي اذا انضغط يبتعد عن هالامور وبما ان لي سنه زواج احس بدري على النفور ولا انا غلطانه
الله يسعدك ياشروق كلك حكم والله ?

نولدز

معلومات نولدز
لمحيله بدون ما يحس انك تخلصتي منهم وصرتي مثل اول واحسن ،،

قوليله الحمدلله الدكتورة تقول انتي ما شاء الله نظيفه مره بالمره تخلصتي من التهابات الحمل بالعاده المريضات يظل معهم فترة طويله بس انتي ما شاء الله راح على طول وو..
وكل الكلام الي يقتنع فيه نسبيه للدكتورة او دراسه معينه وشهادة ناس ثالوا انك كذا وكذا ومهما يعلق انتي كوني واثقه انه بعد فتره راح يقتنع..

والشرقي يبغيله صبر ولا تستغربين نفورة وايد تزواج باول فترة مو ذاك الزود بالجنس بس بعد العشرة يصير يطلب اكثر ..
وربي يسعدك و يوفقك

يعني
فعلاااا فكرررره .. انا موعدي بعد كم يوم ان شاءالله وبسويهااا
حبيبتي دلوووعه الله يسعدك شكرااا ??

معلومات نسوة نسوة
خليه لحتى يطلب هو ................خليك دائما متانتكة.......ركزي على ريحتك و على نظافتك.................واعملي حركات مغرية امامه..............صدقيني عقله اللاواعي هو سلاحك ...............................................

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه