مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الشخصية القوية والواضحة والمتزنة

عزيزتي-هل لاحظتي تغير في نفسيتك او شخصيتك مع الزمن -هل اهتزت ثقتك بنفسك لسبب مهل تحسين انكي غير صادقة مع نفسك-هل تحسين بعدم القدرة على الكلام بطلاقة امام شخص ما-هل هناك مثل لشخصية انسان حولك تتمني لو كنتي مثله -ادخلي واحكي مشكلتك وسنتحاور ونحاول ان نطور نفسياتنا ونحسنها-لكي نستطيع التعامل مع مجتمعنا واهلنا وازواجنا واولادنا

عشق الامل

موضوع رائع واتمنى ان تفيدونا فنجن بامس الحاجه لتطوير الذات وحل مشاكلنا

حبيبتي عشق الامل ان شاء الله ما بتشوفي مشاكل بحياتك ومثل ما قلتي نحنا لازم نطور ذاتنا

مساء الخير أشكرك اختي على هالموضوع وان دل على شي يدل على حبك للخير
انا الحمدلله عدلت اشياء وايد بشخصيتي بس عندي مشكلة في طلاقتي في الحديث يعني تلاقيني اتجنب وايد سوالف واختصر وايد قصص لاني تلقيني ازل بكلمة او اغلط بشي افتشل ساعات اراجع الجمل قبل لااقولها اتمنى من ربي اولا ومنكم ثانيا تحلون لي هالمشكلة

مساء الخير أشكرك اختي على هالموضوع وان دل على شي يدل على حبك للخير
انا الحمدلله عدلت اشياء وايد بشخصيتي بس عندي مشكلة في طلاقتي في الحديث يعني تلاقيني اتجنب وايد سوالف واختصر وايد قصص لاني تلقيني ازل بكلمة او اغلط بشي افتشل ساعات اراجع الجمل قبل لااقولها اتمنى من ربي اولا ومنكم ثانيا تحلون لي هالمشكلة
السلام عليكم-عزيزتي اتمنى فعلا نكون اصدقاء ونحنا ان شاء الله اخوة بس حبيت افهم منك انتي شو سبب عم طلاقتك بالحديث هل هو انو انت ما بتعرفي تحكي وتناقشي العالم بالحديث ان كان هذا السبب فعليك بالثقافة العامة والاطلاع على اغلب المواضيع التي تمر معك لكي عندما حدا يتكلم امامك عن موضوع يكون عندك خلفية عنو وتحكي معلومات واضحة ومفيدة وساعتها العالم رح يصير عنهدهم قناعة بكل شي بتحكي وبكل ارائك خصوصا اذا كانت بتستند على شي معلومة عامة او دينية او ثقافية ساعتها العالم هم بيصيرو يحبوك تشاركي-وحتى توصلي لهل مرحلةعليكي دائما انك تستني العالم كلها تا تخلص حكي بالموضوع ساعتها انتي بتكوني فكرتي فيو مزبوط عندها بتحكي كلام كل العالم بتعجب فيو وانتي رح تلاحظي هل شي وعندها ستبدا ثقتك بكلامك تتطور (انا اسفة ع الاطالة )

يعطيج العافية انا بالعكس مثقفة الحمدلله وما اتكلم الا بشي غالبا عارفته عندي اسلوب اقناع
بس لاني ظلمت نفسي وايد سابقا وما وثقت فيها وكنت اخجل من الحديث وجذب الانتباه هذا السبب
انا الان الحمدلله غيرت كثير اشياء فيني بس ظل الحديث عندي والتحدث مختصر جدا خوف اني اغلط او اتلعثم يعني مشكلة الطلاقة في الحديث قاعده احاول اتغلب عليها حتى اجذب الكثير من الصداقات تخيلي انا اجيد الكلام مع الورق تجديني مبدعة ولكن الابداع يختفي بمجرد النطق به في لساني مشكورة على الرد يا لغالية

حنان دائم

اختي في الله القلب الحكيم انا لا اجد رغبة في الكلام احيانا كثيرة وافضل ان اكون صامتة ما السبب

نعم اعاني من مشاكل وليست مشكله
مشكلتي اني اختلطت بمجتمع حولني من انسانه بشوشه الى مكتئبه
ومن انسانه صافية النيه الى كثيرة الشك
ومن انسانه متفائله جدا الى متشائمه
حتى اني اصبحت اخشى ان اذكر موقف لي او قصه سمعت بها خوفا من الانتقاد واذا حدث وتجرأت احيانا يراودني شعور ان لااكملها وبودي لو التزم الصمت بدلا من ذلك
ناهيك عن تأنيب الضمير عند رجوعي للبيت لاحساسي أني (كثرت كلام )

ونفسي ارجع زي اوووول حتى لو كنت غشيمه زمان واللحين عندي خبره ودي ارجع لشخصيتي زمان

أحب رحموني

انا تعرضت لاهانه من خالتي وبناته حسبي الله عليهن مع اني والله شاهد على كلامي اني صادقه هزؤون من دخلت البيت الين ماطلعت عشان نغمة جوالي ليته دين اونصيحه انتقام ليش ننصحهم في موقف قبل سنه حتى ماكان فيه اي اذيه لهم بس حقدو اعلينا وحطوا الحره بامي وفيني والله العظيم اني طلعت وانا اصييييييييييح ولااحد اتصل اعتذر ولاشي ماكأن الموقف حصل حسبي الله ونعم الوكيل ولااخذت حقي والموقف اثر فيني صرت مااقدر اتكلم ولاحتى ادافع عن نفسي انهزت ثقتي بنفسي ماعاد اقدر اواجه المواقف الله ينتقم لي منهمو اناااااحزينه انصحوني تكفون فأنا في حزن مافارق ذاكرتي عجزت انساه مع العلم اني متزوجه وضيفه وتوني والده وعندي بنت وجايه من بعيد وضيفه عندهم

أحب رحموني

اتمنى من كل من قرأ مشاركتي الرد علي لاني والله اني مقهوره ومايعلم الي فيني غير ربي

دلع و حلا

حبيبتي فعلا انا بعاني من قلة ثقة بالنفس و مو عاجبني شي من يلي وصلتلو بحياتي
لا شكلي لا وضعي الاجتماعي و لا المادي و لا شخصيتي و لا علاقاتي مع الناس و لا زوجي و لا تحصيلي العلمي
و بحس انو ما في حل غير انو يتحسن وضعي المادي لانو اذا تحسن بيصير فيني غير كل هل اشياء يلي زاعجتني
فيني جمل شكلي و غير مستوايي الاجتماعي و فيني ساوي شغلات كتير تحسن علاقاتي مع الناس و فيني كمل تحصيلي العلمي و فيني فسح نفسي لترتاح نفسيتي

انا حاسة انو هاد الحل الوحيد يلي بيريحني و بيطالعني من هل حالة انا يمكن معي اكتئاب
لانو في كتير ايام يشعر انو مالي نفس لشي و بهمل كل شي و بنام طول الوقت لأخلص من عذابي
يعني كل يومين تجيني هيك حالة تفشلي كل مشاريعي و تمنعني استمر بشي

جسدبلاروح

حبيبتي فعلا انا بعاني من قلة ثقة بالنفس و مو عاجبني شي من يلي وصلتلو بحياتي
لا شكلي لا وضعي الاجتماعي و لا المادي و لا شخصيتي و لا علاقاتي مع الناس و لا زوجي و لا تحصيلي العلمي
و بحس انو ما في حل غير انو يتحسن وضعي المادي لانو اذا تحسن بيصير فيني غير كل هل اشياء يلي زاعجتني
فيني جمل شكلي و غير مستوايي الاجتماعي و فيني ساوي شغلات كتير تحسن علاقاتي مع الناس و فيني كمل تحصيلي العلمي و فيني فسح نفسي لترتاح نفسيتي

انا حاسة انو هاد الحل الوحيد يلي بيريحني و بيطالعني من هل حالة انا يمكن معي اكتئاب
لانو في كتير ايام يشعر انو مالي نفس لشي و بهمل كل شي و بنام طول الوقت لأخلص من عذابي
يعني كل يومين تجيني هيك حالة تفشلي كل مشاريعي و تمنعني استمر بشي
ه واللي ينفع معاك الان حديث النفس كيييف؟؟
تكلمين نفسك انا حلوه انا قويه انا نشيطيه انا انا
مع الوقت راح تلاحظين ان النظلره اثبتت ومع الحديث مع الناس خليك اخر مكن يرد على الموضوع حتى تستجمعي الافكار وخليك قويه مهما كان
زالوضع المادي ماهو كل شئ لا تخلينه محور حياتك ياما فقراء وعايشين براحه طيب انا ابيك تبدين بحديث النفس والاستغفار طيييب
دمتي بالف خير وصحه ربي يسعدك ويحقق مناك هو القادر على ذلك
هلا حبيبتي لا الثقه مطلب مهما صار خليك قوي

اهلين حبيباتي ''شكرا لك اختي على الموضوع الحلو السراحه انا عندي مشكله ياسبحان الله نفس مشكلة الاخت;;خلصت من الهوى;;احس اسمع كلام بنقله اوعندي معلومه بقولها مستحيل اقولها باسلوب نفس الي اسمعه اواللي جواتي اتلعثم بعض الاحيان اختصررر كثيرر نفسي ينطلق لساني بقوه ابدع بالحكي ,احلس واملس ,فيه زي مايقولو ;;;وشكرا لك مره ثانيه

انا كنت مرررررررررررررررررره مرحه وبشوشه
الحين صايره كئييييييييييييييبه مره
واول كنت ازور صحباتي عاااااااااااااااااادي بس من بعد مادخلت الكليه وانا شخصيتي تغيرت
صايره استصعب كل شي والحين صحباتي دايم يتجمعون ويكلمون بس ما اقدر اروح
اقول بروووووووووح ازورهم واهون قبلها بيوم
حتى المناسبات الافراح صاااااااااااااااااايره ما اروح واكرها
وصايره حسااااااااااااااااااااااسه مره مره مره
الهوى الهوى الهوى الطاير يجرحني
واقول لنفسي يمكن بعد ما اتزوج اتغير

أعلى