الشاطره ف الفرق بين الشمالي الشرقي او الغربي تدخل

احصائياتى
الردود
14
المشاهدات
9K

مستعده

معلومات مستعده
الشاطره ف الفرق بين الشمالي الشرقي او الغربي تدخل
مبارك عليكم الشهر

يابنات انا حيرانه في نمط زوجي بس ودي اعرف نمطه مضبوووووط احيانا يصير شرقي وأحيانا غربي

حنون وطيب جدا لكن مايعرف يعبر لا بملامح وجهه ولت بكلامه بفعل فقط
ماشاءالله كريم الحمدالله معي ومع الكل
يحب يفزع ويساعد
اذا انجرح من احد مستحييييل ترجع علاقته معه حتى لو كانت اخته
يحب النظافة والترتيب واكل البيت
يحب شغله موووووت
يزعل اذا شافني اخاصم ابني
لبسي لازم يكون محتشم حتى بالعباه قفازات وشراب وكل شي والحمدالله لبسي قبل الزواج
غيور جدا لكن مايبين ويظهره لي بصريخ وهواش
يحب يشوفني دايم مبتسمه
اذا زعلتي يرضيني باي شي يجيبه للبيت حتى لو خبز ههههههه
من ناحية اللبس يحب الشورتات عنده فقط والقمصان مايحبهم أبدا لكن يحب البيبي دول اللي يكون معه شراب او بجايم قطنيه ويحب النقش السيمبل اللي ع اللبس وأحيانا يفول أحب اللاشياء اللي تلمع باللبس والشعر الطويل
يحب البنت المثقفه وعنها لغه ومتدينه جدا

حتى وقت الخطبه كان يحرص ع والدته البنت تكون متدينة قبل شكلها اهم شي تكون مقبولة علاقاته معروف جدا لكن علاقته محدودة الباقي زماله ويفضل يكون مع جماعته فقط مايحب المزح كثير ولا الصراخ ويحب الأماكن الراقيه
اللبس يلبس ثووب لكن اذا سافرنا خارج السعوديه يلبس جينز يكره
ووووبس

وإذا فيه شي ماذكرته علموني هو o+

وفي شغله كمان انا ماشاءالله حامل وأول مره تنفست عنده بالبيت المره هذي قالي وش رايك تكوني بالبيت وانا اروح بيت اهلي انام هناك لين تخلصي نفاس عشان يصير شوق !!طبعا بنفس المنطقة
قلت له مافي مانع احلا وأحلا ..من كم يوم قال انا غيرت رايي مابي أكون عند اهلي..!قلت لييه !!قال كذا
قلت طيب وين راح تنام قال اي مكان برا قلت ممنوع خلاص نام عندي بالبيت وخذ لك سويتنا ومانشوف بعض كثير ولا اروح عند اهلي !!قال كيفك تبين تروحين انا ابسافر اسبوعين ضاق صدري من جوا ومابينت قمت اتدلع عليه وليه ومو حلو السفر من غير دلوعتك ومن هالحكي قام يضحك قلت اجل مانيب رايحه لأهلي وايضاً في بيتي وضحك بقوه..انا استغربت قلت وش يضحك قال تبين تجلسين حياك الله وطلع

وش معنى تصرفه هذا معقوله طفشان مني !! ?

معلومات ريم الذكريات
??? ضحكتيني في آخر نقطه الله يسعدك
شوفي لو تعطينا مواقف اكثر يمكن افيدك زوجك شرقي او غربي
امممم اخر نقطه ياحلوه يختبرك فيها والدليل انه ضحك يشوف ردة فعلك ويقيس نبضك مثل زوجي نشف حلقي يوم كنت حامل لدرجة حتي العلاقه الحميميه بينا منعدمه مايحب يجيني بكرشتي واذا سألته انتي أولدي ويصير خير اي بعد اذكر اني قلت له انا بروح عند اهلي اذا ولدت انا ساكنه بيت اهلي ماخذه شقه اجار يعني حتي لو جا الشقه ماني بعيده عنه لكن تنرفز من كلمتي والدليل قالي اذا ولدتي انا مسافر البحرين احس قلبي اشتعل نار بس مابي ابين له
ولما ولدت ماراح مكان جلس في الشقه وانا عند امي بتسأليني ليه ابي اعاقبه ابي يشوف الشقه بدوني وش تسوي وعاقبته لان طولة فترة نفاسي كان متنرفز حتي امي تجي تنظف الشقه وتشيل وسخه ويدق علي تعالي ابيك واذا رحت له يدور اي شي من الي شال هذا الشي من مكانه اقوله امي تنظف وشالته مابي احد ينظف الشقه وامك ماتدخل المفروض انتي تنظفيها اقوله انا تعبانه يقولي مالي شغل خليها لين تصيري احسن ونظفيها تعبني تعب وانا نفاس مو طبيعي يعني فترة النفاس المرأه تبي ترتاح وهو طلبات في طلبات بس أدبته وقرصته ? واتوقع هوشاته لي ع اسباب تافهه ليش اروح عند امي يبي اكون في الشقه

مستعده

معلومات مستعده
يسعد لي ئلبك ريومه ع الأقل رديتي وعبرتيني ?
عسى دوم الضحكه بس تصدقين لحد الان مافهمت مقصد زوجك او زوجي لحد الان !!

بالله وضحي متنحه من السنبوسه ?<اقرب مخرج

معلومات ريم الذكريات
احس الرجل الشمالي مايحب زوجته او عياله يكونوا بعاد عنه يبيهم تحت عينه مثل الاسد شفتيه كيف واللبوه تكون جنبه مع عياله

وكلامه لك انه بيسافر لحاله يبي يقهرك او يختبرك ويشوف ردة فعلك ترا في هذا الشي الشمالي شاطر ياحبه يحلل شخصيتك يشوف نقطة ضعفك يبي يفهمك مثل كتاب مفتوح واذا فهمك وحفظك راح تصيري عنده ولا شي احس اذا كنتي غامضه بالنسبه له تشغليه اكثر
طيب زوجك كيف ذوقه يحب الأستايل الغربي او الشرقي

مستعده

معلومات مستعده
فعلا صادقه ريم يحب يختبرني بكل شي..أتوقع قصده ان رحتي عني ترا ابسافر انتبهي علي أتوقع كذا

بالنسبه لستايل اللبس يحب انوع ف كل شي وقبل الزواج كان يكره نقش الحنه وقالي مااحبها بس مره جازفت وعملتها وعجبته حيل قال بين فتره وفتره سويها ..قبل الزواج يكره مخلطات العود ويوم اختلط فيني بحكم اني شرقيه جدا بحب العود والبخور وكمان يحب العطور الفرنسيه السبايسي
بالنسبه له يحب يلبس ثوب دايم الا اذا سافرنا او بحر يلبس سبورت
غيور جدا لازم لبسي محتشم
مايحب قمصان النوم يفضّل البجايم والهوت شورت القطنيه او البس قميص بيبي دول اللي معه شراب طويل
همممم وشو بعد اي صح الشعر طويل واسود لكن اذا ابغير اللون لازم اجلس سنه اترجا وبلموت يوافق
والله حيرانه

معلومات ريم الذكريات
زوجك بالضبط نفس زوجي
بس ياكرهي في طريقته اذا جا بيعبر عن مشاعره اول شي مايبي يحسسك انه يحبك او يهتم لك ثاني شي لما قالك وش رايك تتنفسين في البيت وهو يروح بيت اهله يبي يشوف تقدري تبعدي عنه او لا اقول مالت ثم مالت علي طريقتهم في التعبير عن مشاعرهم لو الواحد مافهمهم تجيه جلطه ???
المهم عاد انتي قلت له اوك نو برومبلم عنده يعني اقدر اجلس في البيت وانت بعيد عني عادي ، عاد هو انقهر وش رد عليك قالك بيسافر = يعني حتي انا اقدر اسافر وماتهميني
انتي لاتبيني له نقطة ضعفك ابد خليه يفكر يفكر يعني مثل موضوع سفرته شاغله بالك واذا كل شوي بتفتحي معاه الموضوع بتسافر لحالك وانا مو معك او بتزيدين جرعة الدلع له عشان مايسافر ترا هو ذكي يعرف انك دلعتيه عشان مايسافر
انتي جلسي معاه وتفاهمي قولي له والله يا زوجي العزيز لما تخيلت اني اروح بيت اهلي اتنفس مادري احس تعودت عليك ابي اظل في البيت هنا شوفي قولي له هذا الكلام وركزي علي ردة فعله بس لاتتوقعين بيحضنك وبيقولك حياتي وانا بعد ماقدر ابتعد عنك قلت لك ترا الرجل الشمالي فاشل في التعبير عن مشاعره طريقته تجيب الجلطه اتوقع بيختبرك بعد اذا انتي مقتنعه بالكلام او بس كذا تقولي
ولاتعصبي اذا قالك بس انا بسافر خلاص ترا قلت لك يختبرك حاولي تهدي وتفكري بعقل وكيف تردي عليه
شو كمان زوجي يغريه النقاب تغريه عيون الأنثي تأسره بالخصوص اذا عيونها تذبح وهذا لاحظته في خطوبتي اذا لبست النقاب وطلعت معاه احسه يتوتر
مره كنت اطالع فيه وهو يسوق يعني ابي اركز ع ملامحه وفهيت فيه وبعدها حس عيون تراقبه وطالع فيني قالي لاطالعيني كذا انا جا في بالي انه استحي ?? لكن لا هو مو مستحي سلامات رجال وبيستحي بعد هو توتر من عيوني وجمالها ورسمت الكحل زادتها جمال
يحب اللبس الغربي
يحب لبسك ماسك علي جسمك بس في البيت
صحيح زوجي مايحب الحنا ولا يحب ريحته حتي اذا تحنيت يقولي روحي نامي الغرفه الثانيه بس يحب رسومات ع اليد عشان كذا احط طبعه او اتحني بكوكتيل
يحب المرأه تكون في العلاقه الحميميه نار تشتعل

مايحب تتكلمين عن اهله بسوء حتي لو الشي فيهم
يحب المدح موت بالخصوص اذا مدحتيه بعد العلاقه الحميميه واااو فديتك يا ابظاي ومافي مثلك وتأبرني الرجوله الي عندك
يحب الجسم مشدود يكره الجسم المتين وفيه مخدات وكرش يحب الجسم مثل جسم البرازيليات ذات مأخره بارزه وخصر خاتم وااااو تعالي دوريه ماتشوفيه اذا حصل له زوجه جسمها كامثري
يحب الصدر الصغير ويكره الصدر الكبير
يحبك تعتني بنفسك حتي بعد ماتكبري وتجيبي عيال
بعد اذا حضرني شي بكتبه
ها نفس نمط زوجك ؟
اي صح ذكرت حاولي ماتصارخي ع طفلكم قدامه واذا صارختي لازم ضروري تقنعيه ليه بس يكون سبب مقنع واهم شي لصالح تربيته

مستعده

معلومات مستعده
ياربي بمووووووووت ضحك ???

انا انجلطت وتصرقعت ثلاث سنين معه ع سالفة التعبير عن الحب لين ربي نور لي دربي وعرفت سالفة الأنماط وتغيرت حييييييييل بس باقي اعرف بالتحديد شرقي ولا غربي
أومأ اللي قلتيه كله بالحررررررف كوبي بيست ..نسسسسسخه منسسخه
لآخر حرف مع العيال
بس ناقصني اعرف بالتحديد ايه زوجك وش نمطه !!!

مستعده

معلومات مستعده
يحب اللبس الغربي ويحب كمان بين فتره وفتره جلابيه فخمه ??عجزت اعرف وشهو من لحيه بالظبططط

معلومات ريم الذكريات
عزيزتي ترا انا اشوف نمط أزواجنا شمالي غربي ?
بس ابي تذكري لي مواقف صارت بينكم وكيف قدرتي تتجاوزيها
انا اكثر شي يزعجني دائم الانتقاد واحسه دايم يحبطني باي شي اسويه احساسي انه مايبي اكون اعلي منه انا مخلصه جامعه وهو ثانوي بس ودائم يبي يطلعني وحده ماتفهم رجعيه ماعندي ثقافه بس انا من عرفت اسلوبه وفهمته صار مايهمني وش كمان اي تجي مواقف يبي يكون هو الكنترول فيها
اذا شافني اسولف مع اهله دايم يقولي تتفلسفين واجد ومايقتنع بالي اقوله يبي بس يطلعني غلطانه وش اسوي منقهره من حركته بقولك موقف مره من المرات اهله جاوا يزورنا في شقتنا وهو شرا دلال للشاي والقهوه غالين شرا 3 طبعا انا عرفت ان نوعيتهم مو كويسه بس ماتكلمت سويت فيهم شاي وقهوه وجا بيصب له شاي الا ينزل من تحت شاي قالوا اهله نوعيتهم مو كويسه قلت انا اي شاينه مو اصليه قالي وهو يضحك باستهزاء عسي تعرفين شاينه انتي مع العلم ان تخصصي ادب انجليزي
شفتي يقهر ???

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه