السياحة في بينانج مزيج الفن والطبيعة

ليلى الجابر

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
جزيرة بينانج ماليزيا تروي قصة عشق جميلة مع السياح العرب، هذه الجزيرة المميزة بالكثير من الفرص الجميلة لكافة المسافرين بين الباحثين عن الفخامة والرفاهية أو محدودي الميزانية، الباحثين عن الأماكن الهادئة أو الصاخبة، الطبيعية أو الثقافية أو الاجتماعية، برفقة عائلاتهم وأطفالهم أو في شهر عسل.



يتجه المسافرون العرب إلى ماليزيا لاحتوائه على الكثير من الوجهات المميزة وجو ماليزيا الرائع وخاصة الجزر التي تتألق بها .


في هذا المقطع عرض أماكن سياحية حازت على اعجاب السياح وخاصة السائح العربي في بينانج ماليزيا وهذ نبذة عن بعض ما ذكر.


* East Wind Watersports


يوفر East Wind Watersports مجموعة رائعة من أنشطة الجزيرة الساحلية للإبحار والتجديف والطفو والغوص والسيارات والتزلج وتصفح تحت أو فوق البحر.
هناك شيء واحد يميز بائعي الشاطئ عن غيرهم من بائعي الشواطئ هو روحهم المهنية وسلوكياتهم الأولى - يبذلون قصارى جهدهم لتهدئة أعصاب المبتدئين وإبقاء السياح المحبوبين سعداء.


* بينانج بيرد بارك


هو أول وأكبر حديقة طيور في ماليزيا. تأسس هذا المجمع في عام 1988 ، وهو يضم أكثر من 300 نوع من الطيور (150 منها ذات منشأ محلي) تتراوح بين طيور المربى وطيور الشمس الغريبة الصغيرة إلى طيور النحل الغوريل والنعام الضخمة العملاقة التي يبلغ طولها ثمانية أقدام.
الحديقة تسمح للتجوال الحر ، للطيور التفاعل المباشر معها والذي بدوره يجلب تجربة ولا أروع للسائح .

* Penang Street Art


جعل التجول في شوارع جورج تاون أكثر إثارة ، وقد سعى المشروع إلى نشر الوعي بالتاريخ الغني للشوارع ، حيث حقق نجاحًا مع تحويل الرسام زاكريفيك مناطق معينة إلى مقاصد سياحية مزدهرة أصبحت أيضًا موضوعًا مثيرًا للاهتمام من قبل السكان المحليين. تنتشر اعمال الرسام الفنية في وسط مدينة بينانغ ، على طول طرق مثل شارع مونتري ، وويل كواي ، ولوه ليث ، وشارع أرمينيان ، وشارع Ah Quee وأكثر من ذلك.


 
أعلى