مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

السموحه بس تعبت اقول قصتي بالتنقيط فبقولها كلهاااا

بسم الله الرحمن الرحيم

بدايه قصتي يوم خطبتي طبعا ام زوجي قريبة امي من بعيد وكان ولدها يحبني حب جنون حتى انا يوم خذته ولد عمي ماقالي ها الشئ بس اسمعه من صديقاتي ووزوجي ولد امه الوحيد وعنده خوات من اب وام وعنده خوات واخوان من ابوه الله يرحمه جاء يوم خطبتي وكانت امه مرشحتله صديقات خواته وانا موصديقتي من بينهم طبعا هو اختارني مع العلم ان زوجي صديق ولد عمي من صغره يعني اخوان وولد عمي طلع يحبني ويتوددلي بس قبل لا انخطب او اي شئ وانتوا تعرفون يابنات فتره مراهقه وكنت محتاجه حد يحبني لان دومي كنت انطوائيه ومشاكل مع الكل وانا كنت احب ولد عمي الثاني اللي اكبر عن اللي يحبني بس ضحا ولد عمي لصديقه لان من ايام المدرسه يكلمه عني وانا انحب ولاااااااااااااا ادري خخخ المهم خطبتني امه بس قالت حق امي البنت تباه عادي ولو ماتباه بعد عادي بس خلوا الموضوع سر يعني ماكانت متحمسه لخطبتي بس تدرون والقلب ومايهوى انزين مرت الخطبه بماكل من امه لان زوجي كان يدرس برع وكان يتصل فينا ويطمنا عليه فامه عرفت واتصلت بامي وتمت تقول لاتخليه يتصل عشان لايلتهي من دراسته ومن ها الكلام اللي يسد النفس اوكي مرت الخطبه وجا وقت الملكه كان يومها حجزت الفستان وسويت كل شئ عشان عروس تاجلت ملكتي تقريبا سنه عشان ظروفهم وان عمتهم ماتت تقرب اليوم المنتظر بس قبلها باسبوع مات جدي بس سويت حفله خاصه جدا من دون اغانيي او شئ واستسمحت وخذت الاذن من ابوي مع اني اعرف انه حزه بالخاطر بس شو اسوي كانت فرصتي لان زوجي كان بيسافر وماشئ وقت اوكي سويت الحفله وخلصت وبدت المشاكل من ام زوجي وخبر ريلي وتشحنه ومن هاي السوالف هدينا المواضيع جا دوري انا قلته اسراري كلها زعت اللي في بطني كله لان كان عامييني بحبه وامي واختي ينصحوني بس ماشئ فايده وكنت اقوله اسرار بيتينا وكل شئ حتى ان ولد عمي توددلي قلتها حقه وهو كان يسمع وساكت بس احترم فيني الصراحه وياه وعبر عن جراتي في الكلام يطريقه حلوه المهم تزوجنا في يوم العرس كل عروس تفرح غيري اتوقعوا شو استوى انا كنت في الصاله اتجهز امي واختي وصلوني وكانوا حاجزين في صالون ثاني فتاخروا اهل زوجي فقالت الكوافيره تعالوا امكيجكم كلكم لين مايوصلون اهل المعرس واقنعتهم فجات اخت المعرس وشافت المنظر وعصبت ليش تمكيجوا معاهم مع ان امي واختي مالهم ذنب هاي اول الشراره وبعدين راحت اخته هاي وقالت للمصورين عشان ياخذون لاهلي بس صوره لكل وحده هاي الشراره الثانيه وانا اتصل على زوجي عشان يخبرهم عن التصوير الله ياخذهم لين احين مب قادره اسامحهم المهم خبرهم وتموا في صراع ومشاكل من تحت لين تحت مع اني سالت امي وقالت انهم ماسووا شئ المهم عيبوا على امي ورمسوا عليها لانها لبست فستان وام المعرس ماتت غيره وليش امك تلبس وليش وليش مع اني انا البكر فلازم تفرح وتكشخ بعد شو مع ان عندي 7بنات وولدين اخواني ماشاءالله وامي كان عمرها 31 او32 شئ كذه بعدها صغيره وام زوجي عمرها بالاربعين او الخمسين ماعرف بالضبط بس هاي مافيها عيب وليله فرحتي ردينا بيت الزوجيه ومعتقداتهم ان ام البنت ماتيي ماعرف شو الحكمه البايخه وياهم المهم وكانوا ماشاءالله عيلت ريلي حوالي 30 اخ واخت هالو مب اكثر لان ابو زوجي متزوج 5 وامه اللي بينهم تطلقت المهم كانوا كلهم في بيتي يالسين يشوفونه وانا دخلت ابدل ملابسي مع امي واختي فتدخلت اخته العقرب تبا تبدلي وشافت اختي فانقهرت وماتت واخته الثانيه يوم لبست قميص النوم دخلت الحريم كلهم غرفت نومي اونه يشوفونها وشافوني اول ليلتي بقميص نومي شوي ولا اخته تردح لامي باعلى صوت وتسوي حركات وخلت ليلتي جحيم ومب بس كذذه طردوا اهلي جدامي من بيتي ليله فرحتي الاولى فاخذت الفون واتصلت بزوجي وقلته وسوا مشكلله كبيره فجت امه قالتلي لاتستوين وشايه وتتقوليله على كل شئ المهم عدت هالليله ورحت شهر عسل تميت كم يوم الااخته ساحبه امها وراي اونه تغير جو المهم كان شهر عسل حلو بس نكد عليه ريلي وراح يجيب الماضي عالحاظر وتمينا على هالموال وثاني اسبوع من زواجنا ريلي ماقام ييلس فالبيت كله عند اهله حتى ينام عندي في ييت اهله حاولت فيه بس ماقدرت كانوا اهله غاسلين مخه بالقو ويت امه عاد وقالت زوجك يقولي على كل شئ بينكم قوليلي انتي شو بينكم ونحن الاثنين متفقين محد يخبر حد اسرارنا الزوجيه المهم رحت لزوجي وواجته وحلف انه ماقال شئ لامه وتمت عاد امه لاتسوين كذا قدامنا وهوكان يحظني ويلعني جدامهم يعني الغلط مو مني ولاتسوين كذا لان اخته مب متزوجه الثنيه بعد والثالثه عندها مشاكل مع زوجها اوكي لو انتو بدالي شو بتسوون حنيت فوق راسه عشان نستقر وماشئ فايده وبعدين عاد يزنزن فوق راسي البسي ها ولاتلبسي ها سوي كذا ولاتسوي كذا وانا هلكت من كثر ما اكلم زوجي بس ماشئ فايده قاموا يزيدون اوكي انا الحين بين نارين نار زوجي اللي خلا كرامتي فالارض ونارهم وتميت على هاي الحاله وزود ومشاكل مع زوجي بسبتهم وزوجي يششوفهم شرفاء مكه اوكي سافر زوجي كذا مره وخلاني اجلس في بيت اهله مع ان الوحد يوم يسافر زوجها في بيت اهلها المهم سوا مشاكل معي ومع اهلي مع اني مالي ذنب حكم القوي راح وجا وسافر والخ المهم جت سفرته وكانت ها اخر سفره المهم كانت مدتها 6 شهور وانصدمت اني حامل بالثاني المهم في اخر اسبوعين طحت مريضه بالمستشفا وماخليت مستشفى مارحتها وكلهم يقولولي غازات وزوجي يتصل وامي تقوله اني تعبانه حيل واللي مايتسمون يقولوله بتدلع اكرمكم الله بس لمدت 10 ايام مارحت الحمام اخر شئ رحت مستشفا الله يجازيهم سوولي كذا اشعه وانا حامل كل ها يستويلي وانا حامل فسوولي منظار وانا كنت تراه مب في وعيي حتى من كثر الوجع قلت حق بابا انا ابروح عند جدي الله يرحمه من سوولي المنظار على طول شقوا بطني طلع فيني عيب خلقي والامعاء داخله فالحجاب الحاجز ومسويه غرغرينه والحبايب يدقون حق زوجي لانه قطع سفرته وجالي ويقولولي ردها البيت لانها بتدلع مافيها شئ وجلست في العنايه اسبوع ومب حاسه في نفسي وبعدين تستوي المشاكل عاد اوكي ارحموني انا فالمستشفى المهم محد رحمني وتميت فتره والحبيب بدلع قومي شدي حيلك ولا بتزوج عليك شديت حيلي عشان ما احسسه بالنقص الجنسي وتميت 9شهور وبطني مفتوحه وفيها اكياس عشان اسوي اخراج منها السموحه بس يا موعد ولادتي وولدت وبعدين جا موعد عمليتي الثانيه وسويتها وبدت المشاكل عند اهله لدرجه خلاص تعبت وماشئ فايده المهم كنت ذاك اليوم في بيت اهلي مبيته وياهم وكنت برد البيت بس سبحان الله هونت بس يوم رحت البيت دلت شفته محترق الله لايبلاكم ويلست في بيت اهله بغرفه انا وهو وعيالي وياريت فيها حمام لازم اطلع برع عشان لو تسبحتت او اي شئ وام زوجي كله تقولي لاتعتمدين عالشغاله واعتمدي على نفسك وانا ماكنت اعتمد عليها بشئ وهم ماشاء الله لو كانت تعرف الشغاله تطبخ كانوا خلوها المهم قوى الاحتكاك والمشاكل تقوى وزوجي بين نارين وللاسف اختارهم رحت بيت اهلي اسبوع عشان ارتاح رجعت بعدها الا واخته مشحونه فل اونه انا قايله ان هي حرقت البيت وانا والله ماتنطقت بها الكلمه وصار النزاع وكانت صلاه الجمعه وماقدرت امنع زوجي انه يروح عشان يسمع ويشوف المشكله المهم زوجي طرشلي مسج وقالي خليها تتكلم واسكتي تمت تتافل عليه وتقولي انتي زباله ونحن نظفناك ياحثالت المجتمع وتميت تقول من هالكلام وانا والله اني سكت عشان خاطره واخر شئ قالتلي انا بطلقه وبعرسه عكيقي ومن دون ماتدرين المهم هاليوم رحت جلست في بيت اهلي وتميت اسب اهله جدامه مب جدامهم راح قالهم كل كلمه قلتعا ويالي بيت اهلي وطلقني الطلقه الولى عند باب بيت اهلي وتميت حوالي شهر وكل شوي يوصلني خبر انه خطب المهم ردينا بعض فالمحكمه وتم يهدد انه يعرس فانا قلت رضيت ولا لا تراه بيعرس مع انه اول زواجنه حلف انه ماياخذ غيري الا برضاي بس حسبي الله ونعم الوكيل ورديت وياه وصارت بعد مشاكل وفعطيت اهل زوجي بيتي اللي من دخلته وانا مب مرتاحه فيه وخذت بيتهم القديم وييت البيت وجلسنا وارتحنا كم من يوم الا وزوجي فاتحلي اغنيه انا بعرس وبعرس حتى ماعطاني فرصه اتنفس فيها من المشاكل وردت المشاكل بسبت زواجه هجرته في نومه وقاطعته وكل شئ وطولت لساني حقه بس غصبا عني والله ورحت بيت اهلي الا وهو يتصل ويطلقني الطلقه الثانيه وبعدين ردني بس راح خطب وملك الشهر اللي طاف من دون تدخل اهله كل اللي يبغاه اتسهلت اموره وانا يالسه في قهري مع ان والله اسؤلوه لو انا مقصره في شئ بس يالس يقولي حلال مب حرام فقلتله عشان الجنس قالي لاوالله بس عشان ارضي غروري وقبل كان قايلي انا بجرب ولو ماعجبتني بطلقها والحين اتريا متى بيتزوج لانه كتب كتابه والله يعيني بس بيسكنها عند امه وامه طبعا رافضه بس غصبا عنها وتدرون يوم انحرق بيتي بس انحرق شوي مب كامل والالعاب مامسها الا سوء شوي وتحت الالعاب ماشئ سواده عشان الدخان فيوم قلت حق المطوعه قالت البيت فيه جن واللي اكدلي ان من فتره كانوا جايبين مطوع يقرا للبيت الله المستعان في بيتعم القديم اللي انا ساكنه فيه حاليا شفت كيس فيه رصاص والرصاص يستخدم لمنع السحر فيوم رحنا انا وزوجي امطوع يقرا علينا قال حق زوجي ان حد مسويله عمل من بعيد وانا يوم كنت مسافره مع اهل زوجي فقدت صوره مااحط بذمتي بس حسيت صور زوجي ناقصه وما انتبهت الا وانا رديت البلاد ولو طاحت في البيت او السوق او الممر مال الشقه اللي كنا ساكنين فيها مع العلم ان نحن سافرنا هناك عشان اهل ام زوجي هناك وبعد ماقالي زوجي انه مسواي لنا عمل قال حق امي وامي قالتلي مع اني سالته بس يقولي مافي شئ والله المستعان ها قصتي بس في اشياء ماذكرتها الحين عطوني رايكم في كل شئ والسموحه على الاطاله

دلع توته

الله يكوون بعووووووووووووونك

والله انك صبوره هالمشاكل كلها ومتحمله

الله يسهلك اموركـــــــــــــــــ

وربي تعب .......

يارب يهـــــــــــــدي سرك

أرجواان

الله يختارلك الخيره الطيبه ياعمري تحملتي كثير وانهنتي كثير بس لو كنت مكانك ما كنت سكلت لوحده فيهم حتى امه ليش ماعندهم بنات وكما تدين تدااان سبحااان الله الحسد والحقد موجود بكل مكان ربي يكووون في عووونك ويهدي زوجك ويسخره لك حبيبتي استغفري كثثثير عشان ربي يفرجها صدقيني الاسغفار مررره علاج لنفس وللمشاكل

دياموند

لاحول ولا قوه الا بالله الصبر الصبر الله يصبرك وينصرك عليهم يارب عاجل غير اجل يااارب

والله يا قلبي كسرتي قلبي وفتحتي جرووووح مدميه اصلاا ونزفها ما وقف
لاكن انا بعطيكي نصيحه من الله في الله انا كنت مثلك والله واسوء من وضعك لاكن عليكي بالصلااه والدعاء وكري من الاستغفار وترا دوام الحال من المحال ما راح تدوووم قوتهم مسيرهم ينكسرووون قدام عينك لان من تعبث بمسلم عاقبه الله بكافر مسيرهم يسلط الله عليهم من هوا اقوا منهم لان الله دايم يسلط على الظالم اظلم منه وانا مجربه قبلك
ولااتنسي تدعي لي بالشفاء على فكره مرضي بسبب ظغوط نفسيه قويه وسار عضوي ومزمن وجاني المرض وانا ساكنه معاهم وجاني اكتئاب ورهاب اجتماعي وكل شي تتوقعيه بس الحمد لله تعالجت من الامراض النفسيه وبقي عندي مرض عضوي لاكن اللي ابتلااني به يشفيني واللي فرج همي يفرج همك عاجلا غير اجل ترا في ناس تشتري الدنيا وتبيع الاخره وتظن انها عايشه مدا الدهر عشان كذا تظلم وتتعدا على البشر وتنسا انه في رب بياخد حتى حق الحيوانات من بعضها وتراه سمى نفسه المنتقم وسمى نفسه العدل
وبعدين فينك من دعوت المظلووووم
الله قال لدعوت المظلوم وعزتي لانصرنك ولو بعد حين
وقال عليه الصلات والسلاام
اتقي دعوة المظلوم فليس بينها وبين الله حجاب
وقال من الناس الذين لاترد دعوتهم المسافر
ودعوة الوالد لولده
ودعوة المظلوووم
يابنت الكوره في ملعبك
صلي والناس نايمه وابكي واشكي لله وادعي
وربي ان يقلب الله حالهم من حال لحال
خذي نصيحت اخت لك في الله مجربه والله ان الدعاء اقوى من السحر
يكفي انك لجئتي فيه لله اللي خلقك وخلقهم
بس شوووفي انتي انتبهي تظلميهم في شي حتى يكون استجابت دعائك اسرع
وكثري من الصدقه
انا اعطيتك علاااج انا اتبعته لنفسي
والله حتى اهلي ماكنت اشتكي لهم
مع ان اللي سار معاي لو سار على جبال كان اتهدت من كيد الحريم واللرجال اللي عشت معاهم 13سنه
12 سنه وانا اكتم في سدري
والسنه الاخيره كانت هي اللي قسمت ظهر البعير وكلمت اهلي وخرجت من بينهم
في بيت برا بعد ما ساروا عيالي بطوووولي بس اقول الحمد لل والله انه ما قصر ربي معاي
احمده واشكره عيالي اللي ماكنوا من حقي على قول اهل زوجي رجعوا لي
وزوجي اللي كان ورا اهله ولا يحرك ساكن فيهم رجع لي وبقوة غريبه لدرجت انه هجر اهله عشاني وانا اللي رديته لهم بالنصح لان القطيعه حرام وانا ابي ادعي على من ظلمني وانتظر من الله الاجابه ما ابغا الاجابه تتاخر عني عشان كدا ما احب اظلمهم
لاني وكلت الله فيهم
وبعد ما كنت انهان عندهم حتى على الاكل
سار لي بيت وزوج احتويه وعيال اخدهم بحظني كلهم
تدرين ان ولدي الكبير بالذات ما كنت اقدر ارضعه من سدري ولما ارضعه تزعل جدته وتسحب فمه من سدري وترضعه رضاعه وبعدين تقعد اشوي وتديه يمص بسدرها هي وبناتها وانا امه ما اقدر حتى اضمه
يقولون انه مو ولدي ولا لي عندهم عيال وان طاح في الارض ما كنت اقدر
واشيله ولا امسكه نهائي
ولو تعب يقولون اني انا صكيته عين
هههههههههههههههههههه
ورب الكعبه اني ما ابالغ وكانوا يعلمونه كيف يضربني وكيف يسبني
وان عمته اخت ابوه اللي ما تزوجت هي امه
بس يقووولك
(اللي يربي عيال الناس يروووح تعبه في البلااش)
ولدي رجع لي
ويقول لهم مالي غير ام وحده
ولا احب غيرها واللي ما يبغاها ما ابغاه

ومسميني في جواله
( امي نبض قلبي)
فديته وربي اللي عوضني يعوضك
ترا الدنيا دار بلاء
فاحتسبي عند الله وعلقي قلبك فيه وربك ما راح يخلي عليك قاصر بينصرك يعني بينصرك تاكدي

وه يارب ياصبركم صبراه اشوف قصصكم واتعلم هذا كله ولا تبوا الطلاق؟ وانا الا زوجي اذا مادق علي باليوم كذا مره قمت وقلت خلاص مابيك طلقني

لا حول ولا قوة الا بالله
عليج بالدعاء والاستغفار يا اختي
والصلاة في الثلث الاخير من الليل
ولا تنسين الصلاه في الثلث الاخير من الليل

خجلے

لا حول ولا قوه الا بالله
الله يفرج عليك ويعينك

ام فراس 3333

حسبي الله عليهم ناس ماتخاف الله
ادعي ربك ينصرك ف صلاتك .. ذكرتيني بنفسي زمان
كنت معذبه انواع العذاب بس الحمدلله ربي نصرني وعوضني
الله يفرج همك وياخدلك حقك من كل من ظلمك قادر كريم

ام فراس 3333

باتشي وقهوه حاولت ارسلك خاص بس مشاركتي قليله كنت ابغئ اسألك عن ولدك ٱلليے خذوه منك كيف رجعلك كدا فطره ولا آْنَـỲǑŲـْتي حاولتي تكسبيه
انا كدا اخذو عيالي مني وعلموهم يكرهوني وانا دحين متزوجه من رجل ثاني ومااشوف عيالي ليا اكثر من خمس سنوات مااشوفهم
اهل طليقي وطليقي رافضين حسبي الله عليهم
حتئ بنتي الكبيره من كثر ماعلموها عليا تكره سيرتي ماادري بيجوني والا لا
عشان كذا اسألك كيف ولدك رجعلك وحبك ياليت تردين علي ابغئ احد يريحني ويقولي عيالي بيرجعون لي والا لا​
اسفه جدا لصاحبة الموضوع قلت قصة حياتي

يا أم فراس
طال الزمن والا قصر مصير الظلم ينتهي
ومصير عيالك يرجعون لحضنك
ومهما شحنوا نفسيتهم وخلوهم يكرهوك رح يظهر الحق في النهاية وترجع المياة لمجراها
اصبري ولاتهملي سهام الليل - الدعاء
فسهام الليل لها أمد وللأمد انقضاء
الله يرد لك عيالك رد جميل

ام فراس 3333

يا أم فراس
طال الزمن والا قصر مصير الظلم ينتهي
ومصير عيالك يرجعون لحضنك