السلام عليكم

احصائياتى
الردود
32
المشاهدات
3K

سكن قلبه

معلومات سكن قلبه
السلام عليكم
اخواتي البلقيسيات هاانا الان احتاج اليكم واريد منكن ان تنورن لي دربي ......ياحبيباتي انا متزوجه منذ 3سنوات ولم ارزق باطفال واموري انا وزوجي كلها سليمه.....والحمدلله زوجي يحبني وانا كذلك لكن منذفتره قصيره يرددعلى اذناي انه سوف يتزوج مسيار وان اللي مايخليه يعدد الديون اللي عليه ويقول انتي ماقصرتي معي وحبك وغلاك زي ماهو مافيه احد راح يزعزعه مهما كان ولكن اريد ان اتزوج ابي اغير....لاحظو يبي يغير يقول قلت وانا كل يوم لبس واكل واحلى نوم ودايم اتحشا المشاكل واغير من نفسي لكن يقول العائق الوحيد الذي يمنعني عن الزواج الماديه فقط وانتي هو انتي سكن قلبي ولاراح يغير الزواج بينا وانا احبك وكلام ال مالا نهايه وانا ياخواتي تعبت معاه وقلتله الله يرحم والديك قفل عالموضوع ياخواتي برايكم هو يقول النيه موجوده بس شوفي متى ماراح اقصر معاك بشي قلتله انا ماراح اقعد عندك قال بكيفك اذا تبين هذا مكانك واذا ماتبين ماتشوفين شر وحنا بينا حب منذ الصغر يعني نقرب لبعض وش رايكم ياحبيباتي بزوجي وكيف اتصرف معاه مع انه والله يشهد انه مثل العسل لي وماهو مقصر بشي ابد من ناحيتي بس اللي عكر علي الموضوع وتكفون اللي ماعندها رد ابي دعوه بظهر الغيب ان الله يصرف هذا الزواج عن قلبه.....ولكم كل الشكر والود

معلومات الدلوعه مي مي
الله يرزقك الذريه الصالحه يااارب ويسخر لك زوجك وان الله يصرفه عن هالزواج ...انتي ادعي وغيري من اللوك تبعك قصي شعرك اصبغي و البسي عنده تفنني فاللبس اختاااري المغري واستغفري دايم والله يوفقك

Oofaa

معلومات Oofaa
الله يرزقك الاطفال الصالحين ويسخرلك زوجك

معلومات زوجة تـــوتـــو
الله يصرف قلبه عن الزواج يارب......... الدلوعه مي مي لا ووالله مب حل انها تقص وتغير

هي قالت انها كل يوم احلا لبس واكل واحلا نوم اش يبي اكثر من كذا بعض الرجال يبي كم وحده

حب في الحريم هو مب متزوج لانها مهمله لا بالعكس هي مجتهده والله يوفقها ويريح بالها

بعض الرجال يقهرني حتى لو هو حبوب ............. جعله ما يعرف غيرك قولي امين

من جد تفاعلت معك لان انا ما اتمنى في يوم من الاياك اكون بمكانك الله يسخر لك زوجك يارب

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رازيا
عزيزتي كان الله في عونك واحمد الله انه فكر ان يتزوج بالحلال ولم يذهب الى الحرام ويجلب لك الامراض عزيزتي اقدر تماما حجم هذه الغيرة في قلبك، وهذه الغيرة أمر فطري في المرأة لشعورها بأنها تستقل بزوجها، وتستأثر به وحده دون العالمين، فدخول امرأة أخرى على الخط بينكما يعني أخذ حصة من اهتمام الزوج، وكما قلت بأن الغيرة أمر فطري ومفيد يدفع إلى التنافس على خدمة الزوج وإظهار المحاسن، لكن هذه الغيرة قد تتحول إلى مرض إذا زادت عن حدها، أو وظفت في غير الأمور الإيجابية التي يستفيد منها الزوج، وبالتالي فالمرأة العاقلة هي من تحسن توظيف هذه الغيرة، وتحسن وضعها في إطارها الصحيح، فينتظم بذلك سلك الحياة الزوجية السعيدة.

فتعوذي بالله من الشيطان واشغلي نفسك بذكر الرحمن، ولا تشغلي نفسك بما يقوله بنو الإنسان وأعلني رضاك بما قدره مالك الأكوان ولا تقطعي ما بينك وبين زوجك من الصلات وضخمي المواقف الجميلة واذكري الإحسان، وكوني واثقة أنه سوف يعرف قيمتك ويعود إليك إذا أحسنت التعامل معه رغم ما حصل.

ولا يخفى عليك أن شريعة الله تبيح لزوجك ولغيره من الرجال أن يتزوج مثنى وثلاث ورباع، وتشترط على كل رجل يفعل ذلك العدل، وتهدد الظالمين بغضب رب العالمين، وإذا مال الرجل إلى إحدى زوجاته جاء يوم القيامة وشقه مائل، وقد حدث الشلل لبعض من ظلموا إحدى الزوجات، والظلم مرتع مبتغيه وخيم { وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون }.

أوصيك بالصبر والرضا بحكم الله وكوني عوناً لزوجك على العدل وتجنبي ظلم الزوجة الثانية فإنها أخت لك في الإسلام، وسوف تنالين الأجر عند الله وسترتفع قيمتك عند زوجك إذا التزمت بما كانت عليه الصالحات، وقد وجد من الفاضلات من شجعت زوجها على الزواج، وكان زوجات النبي صلى الله عليه وسلم يجهزن له الزوجة الجديدة، ويبادرن في الصباح لتهنئته، وكان من أدب أمهات المؤمنين أن يطلبن العفو من بعضهن خاصة في اللحظات الأخيرة، وهذا دليل على عظمة ما كن عليه من الدين والورع.

وانصحك بالتمسك بما جاء في دين الله، ولا تهتمي بما يقوله الناس ولا تستمعي للإرشادات السالبة إذا جاءتك من قبل النساء فإننا في زمان قل أن يجد الإنسان فيه ناضجاً، واعلمي أنك لست أول امرأة يتزوج عليها زوجها ولن تكوني الأخيرة.

وأرجو أن تعلم جميع النساء أن زواج الرجل على زوجته لا يدل على خلل فيها ولكن يعني أن الرجل بحاجة إلى زوجة ثانية وقد يحتاج الثالثة والرابعة، وقد تزوج النبي صلى الله عليه وسلم على عائشة رغم حبه لها وتزوج على الصوامة القوامة حفصة ولم يقل أحد أن فيهن خللاً أو نقصاً، ولكن هذه الأفكار المغلوطة دخلت إلى مجتمعاتنا عن طريق المسلسلات التي تحارب دين الله.وزوجك يريد اطفالا لذلك يفكر بالزواج ولكن اطلبي منه فرصة للعلاج لعل الله يرزقك

وهذه وصيي لك بتقوى الله ثم بحسن التعامل مع زوجك، وعدم مقابلة ما حصل منه بالعناد.
اسئل الله ان يفرج همك عليكي بالصبر والدعاء والاستغفار واطلبي من الله ان يهون عليكي واطلبي من زوجك العدل وبيت منفصل لك

ام رمايل

معلومات ام رمايل
كان الله في عونك
هذول هم الرجال لا يفتكرون حب ولا عشره ولا طيب ولا لبس
ولا دلع ولا ولا ......الخ
لو تولعي في نفسك
مصلحته ونفسه اهم شي
الي يطلع في راسه ونفسه فيه بيسويه ولو ما حب يسويه بيكون هو حاب
انا ما اقولك هالكلام عشان ازعلك بالعكس انا اقول عشان تاخدي حذرك

الناصحه الامينه

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات الناصحه الامينه
عيشي يومك وحياتك
ولاتحاولين تكلفين نفسك شي ماتقدرين علية
ولا تتعاملين معه على اساس انه فقط لايتزوج
واياك ايااك ان تناقشية في موضوع الزواج
واذا فتح السيرة
بكل ثقة تقولين هذا حقك ومحد يردك عنه وتنشغلين بامورك عنة بدون اظهار زعل ولا خوف
لعلمك
الرجل اذا بغى يتزوج او استحوذت علية البفكرة
فلن تمنعية مهما فعلتى وكلامك هذا يشعرة بانك ضعيفة وتخشين زواجة
ان اردت ان يعجب بثقتك وقوتك واحساسك بانك لاينقصك شي
فقط لا تتاثري بهذاالكلام واظهري له انكتعرفين قيمتك وزواجة شي يخصة وحدة
لا تفسدى ايامكالحلوة وحياتك معه بالخوف والترقب ومحاولة منعه
لو مايبقى لك عيشة معه الا ساعات
فاستمتعي بها
لان ثقتك هي الشي الوحيد الذي يمنع او يؤخر الزواج لو رغب فية
امابقية المحاولات ومسائلته كل مررة ماذا ينقصنى سيوحي لة بضعفك وانه فعلا يحتاج غيرك

الله يسعدك ويرزقك الذرية الطيبة

حكايا ورد

معلومات حكايا ورد
انا مع اختي الناصحه الامينه...
اهم حاجه خليكي واثقه من نفسك و لاتنسي دعاء اليل..
الله يصرف عنه هذا الزوج يااااارب
حبيبتي الله يرزقك ويرزقني الحمل السليم المعافى ياااااااارب

عصفور وحيد

معلومات عصفور وحيد
عيشي يومك وحياتك ولاتحاولين تكلفين نفسك شي ماتقدرين علية ولا تتعاملين معه على اساس انه فقط لايتزوج واياك ايااك ان تناقشية في موضوع الزواج واذا فتح السيرة بكل ثقة تقولين هذا حقك ومحد يردك عنه وتنشغلين بامورك عنة بدون اظهار زعل ولا خوف لعلمك الرجل اذا بغى يتزوج او استحوذت علية البفكرة فلن تمنعية مهما فعلتى وكلامك هذا يشعرة بانك ضعيفة وتخشين زواجة ان اردت ان يعجب بثقتك وقوتك واحساسك بانك لاينقصك شي فقط لا تتاثري بهذاالكلام واظهري له انكتعرفين قيمتك وزواجة شي يخصة وحدة لا تفسدى ايامكالحلوة وحياتك معه بالخوف والترقب ومحاولة منعه لو مايبقى لك عيشة معه الا ساعات فاستمتعي بها لان ثقتك هي الشي الوحيد الذي يمنع او يؤخر الزواج لو رغب فية امابقية المحاولات ومسائلته كل مررة ماذا ينقصنى سيوحي لة بضعفك وانه فعلا يحتاج غيرك الله يسعدك ويرزقك الذرية الطيبة

معلومات مايستاهل نظرتي
الله يصرفه عن الزواج

بس انتي روتينيه

خليتيه يشرد منك

تدرين كيف

لانك مطيعه وعلاقتك معه تب

لا

مايصلح كذا

لااازم شيطنه

لازم عناد

لازم اهمال وتطنيش للزوج

واعتناء بنفسك

لازم طلعات بروحك ورجعات

خليه يلتفتلك انك مشاكسه اشغلي تفكيره بقوه

واطلبي طلبات وهدايا وسفرات غيري الروتين

قصي ولد

البسي شووورت

اصبغي ميش

خليه يموت

الجده الصغيره

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات الجده الصغيره
حبّ النساء طبيعه وجبلّه بالرجل...لذا لاتجعلي هذا هو محور تفكيرك...والرجل واااقعي عقلاني...وليس عاطفي مثل المرأه.....لذا قولي له قفّل عالموضوع وإذا جزمت ذيك الساعه يحلّها حلااااااال..خلّني أتهنى فيك دامك لي وبس ولاااتنكد علي بهالكلام تراه يضايقني...وكل مابغى يتكلم بهالموضوع قفليه وبسسسسسسس

اتعلم

معلومات اتعلم
بالنسبه للحمل اعرف وحده جلست ثلاث سنوات بدون حمل والحين ماشاء الله معها خمسه
بس كوت في المستشفى عندها حاجه بسيطه اظن قرحه وبعدها حملت وبالنسبه للزواج انا مع اختي الناصحه الامينه في كل كلمه قالتها فعلا اسم على مسمى

سكن قلبه

معلومات سكن قلبه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......اخواتي العزيزات البلقيسيات اشكركم جميعا على الردود الجميله واللي بصراحه ريحتني كثير ويارب ان شاء الله يسمع منكم جميعا ويسخرلكن ازواجكن واللي ماتزوجت يارب يرزقها الزوج الصالح واللي تبي الذريه الصالحه الله يرزقها ياكريم ويوفقكن لما يحب ويرضا ويجعل كل ماتكتبونه في موازين اعمالكن اللهم امين

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه