السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

نمو222

Well-known member
معلومات نمو222
وأنت كما قولت أستاذه وبكل تأكيد عارفه شو صاح وشو الغلط وأنت مسلمه والحمد لله حافظي على دينك حبيبتي اتركي خوفك من إخوانك خلفك واتذكري حساب ربك حبيبه
والله بياخذ حقك من ظلموك .

سها36

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات سها36
القصيم متزوجه شمالي المملكة العربية السعودية
انا كنت مطلقه طلقه وحده من جديد رجعوني له حسبي الله ونعم الوكيل فيه وانا امي متوفيه ومقدرت اتكلم واقول السبب

سها36

معلومات سها36
والله كنت اراقبه كيف اتخدر ماعرفت ومن كثر انا اراقبه اشوفه يسوي في الولد بدون يحس أستغفر الله العظيم يارب انتقم لي منه

معلومات وصايف حياتي
حبيبتي وين اشد عقاب اخوانج ولا رب العالمين إذا فعلا هالشي يصير ومتاكده منه خبري اخوانج رح يطلقونج منه مستحيل يرضونها لج هما يخلوج ترجعيله لأنه م عندج سبب لطلاق م يعرفون السبب موضوعج يحتاج وقفه وحزم منج انتي لا ترضين لنفسج منزلة الحيوان وانتي الله خلقج بكرامه وخلق لكل شي ميزان زوجج يحتاج ردع استغفر الله هذا ذنب عظيم انتي تعاقبي عليه لاترضين لنفسج المهانه وانتي مخلوقه مكرمه معززه الله ما خلقنا لنرض لنفسن الذل والبهدله لا تقولين اخاف اخواني اخوانج م بيردون عنج عقاب ربج ولا لهم دخل اصلا إذا انتي حابه تتطلقين وعندج اسبابج استغفر الله والله مو عارفه وش أقول الله يصلح الحال مصدومه احس أول مره اشوف كذا استغفرالله واتوب اليه لاحول ولا قوة إلا بالله يارب لاتبتلينا

وردة الكرز

Well-known member
معلومات وردة الكرز
اهلين اختي سهى عزيزتي نحن هنا نتمنى لكي الخير و لكن مشكلتك حلها بيدك انتي .زوجك انسان لا يخاف الله تعالى و بقاؤك على ذمته خطر عليكي و على اطفالك مستقبلا . نحن في رمضان المبارك استغفري و صلي و ادعي الله تعالى يفرج همك و يقويك و يحميكي و صلي صلاة الحاجة . ثانياً عزيزتي اخوتك لا يعرفون السبب و لذلك لا يقفون معك يجب أن يكون معك دليل قوي على صحة كلامك و ثم اذهبي إلى أحد افراد اسرتك عمتك خالتك عمك خالك اي احد ذو عقل راجح و حكيم يعرف كيف يتصرف و اطلبي المساعدة إن بقيتي على وضعك لن تحل المشكلة و ستبقين تعانين طوال حياتك إن كنتي تخجلين اخبري عمتك اخت والدك مثلا و هي تخبر اخوتك أو اعمامك و القاضي في هذه الحالة سيقوم بتطليقك منه و الله اعلم المهم أن يكون لديك دليل يؤكد صحة كلامك. و صدقيني حالة زوجك ميؤوس منها و قد يسبب لكي الأمراض مستقبلا .اختي المؤمن القوي خير واحب إلى الله من المؤمن الضعيف. استعيني بالله العلي العظيم.

سها36

معلومات سها36
لي رب ينتقم منه وانا دحين قدرت اوقف هالشي مابنام الليل واظل صاحبه من فتره محد قرب مني بس انا مقدر أواجه اخواني بهذا الكلام صعب

آمال قوية

Well-known member
معلومات آمال قوية
عادي خليكي توقعي بالحرام مع ابن اخوه،
وكملي تستري عليهم
المهم الحياء لي بينك وبين اخوانك ما ينهد

حكايتك ما دخلت دماغي

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
اختي وهل سينفعك أحد امك متوفيه اذن اللجوء لله اولا ثم لأحد الاقاربواخلصي من هذا الموضوع

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
لا عذر لك في الرضوخ لهذا . حتي ولو اضطررتي للهرب فاهربي من هذا المستنقع.ان لم يصدقوك

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
وكما قالت اختي نمو لا داعي المراسله ع الخاص ابدا ابدا. ذكر تفاصيل لن ينفع بشيء

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
أنوي النيه الجاده واستعيني بالله ليعينك.اما الاستغاثه ره وطلب الحل فلن يكون الحل الا من خلالك

امومتي لطفلي

Well-known member
معلومات امومتي لطفلي
مافهمت كيف زوجك شاذ وكيف تاركج انا اعرف انوو الشاذ يحاول يفرغ طاقتة مع زوجتة ولا الزوجة رفضت يحاول ابسالايب اخرا وكيف ابن اخووو يدخل عليكي ونتي خدرانة ليكون استغفر للة ابن اخووو يعطيه تنويم ويستغل الفرصة لا اتخلينة ينام وحدة امنيعة ابشد الطرق اقفلي الباب علية حتى لايتركك او اقفلي عليكي الباب حتة لا يدخل وضحي لنا حتى نقدر انساعدك

نمو222

Well-known member
معلومات نمو222
اعملي بنصائح الأخوات إذا حبيتي تصلحي حالك وتوبي توبه نصوحه وافضحي أمر زوجك
وربنا غفور رحيم إذا توبتك صادقه ونصوحه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه