السلام عليكم ورحمته الله وبركاته’’

احصائياتى
الردود
34
المشاهدات
3K
معلومات بقايا ذكريات
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته’’
بسم الله الرحمن الرحيم

ممكن تقولون مشكلتك تافه ولا مالها معنى ’’

ولكني ابي منكم تفهموني وتحسون في

ابختصرها قد مقدر وهالشي اتعبني كثيير ,,زوجي موضف وعنده دخل اخر

تخيلوو من تزوجت لغايه من شهرين بس ونا مادقق بالرواتب ولادري حتى بالضبط كم يستلم

كل مسالته في السنه حسنه كم راتبنا يقولي حدود كذا وكذا ومكنت ادقق ولما يجي الراتب

دوم نااقص والاحظ الشي تكرر كثير بس كنت اطنش والمشكله يغلبني دايما ويخليني غلطانه

لغايه الشهر الي فات لما خذت البطاقه الصراف واصريت انو انا اشوف الراتب اول نزوله ونصدمت لنو عكس مقال ؟
طبعا هذا الراتب الوضيفي وبلنسبه للراتب الاخر محدد مايتغير وهو الي دوم اسئله عنه والله والله

بنات من 10 سنوات معمره اخذه كامل ولا حتى جمع فلس واحد ودوم اهاوش انا وياه ويغلبني بكذبه وتاليفه علي

بس اسكت غصب بلاخير مادري ايش اسوي ’’ والفتره الاخيره قام يوعدني انو بياخذ رواتبه حقت الاشهر

المتاخره وكل مره يقول بعد اسبوع بعد يومين بكره يوم السبت يوم الفلاني كذب في كذب وهكذا انا ابي اعرف ليش حتى قمت وقلت له انت انسان بدون شخصيه الي معاك ضاحك عليك بكلمتين اشك ؟
المشكله مايروح ولايطلع ولا صاحب تليفونات بس يكذب كثثير ويصرف والمشكله عنده انو مايكذب بس انا الي في وفي اكثر شي يقهر ني انو عادي عنده انو يصير بينا مشاكل بسبب هالشي لنو يوعد يجيبهم وثما يخلف ؟؟تعبت ممكن تقولو عادي كيفه ’’بس ووالله بنات ماتدرو قد ايش تعبت معاه وتحملت اشياء كثيره عشان شغله وغيرو وغيرو وسنووات ثما ماستفدت اي شي انا اقوله ليش انت كذا متفكر تكون مستقبل اعيالك المفروض برصيدك الان ع الاقل .........؟ ولاحياة لمن تنادي

جاوبوني انصحوني فهموني اي شي بس لا تتركوني

بسمة أمل

معلومات بسمة أمل
الله المستعان

ادعي له و حاولي تكلمينه بجديه وتجيبين له امثله عن خطورة اللي يسويه

الله يعينك ويسخره لك

وردة تذبل

معلومات وردة تذبل
ممكن عنده خصومات ولا ممكن عنده تحويل مباشر اول ما ينزل الراتب

عادي ممكن يكون له ظروفه في العمل ..
انا كنت موظفة وناااااااااااااادر ما اسلم الراتب بس ناقص منه شوي

الله يسهل عليك يارب
ويوسع عليكم
اخذي مبلغ وانت جمعي

معلومات بقايا ذكريات
اختي حنين البحر انا اعرف ان الراتب ينقص عند اكثر الناس بس مو يكون قايلك مبلغ معين وتكتشفين عكسه

هذا شي والشي الثاني الدخل الاخر وينه ليش يفضل المشاكل وكل شي ولايجيبه ويحطلي اعذار ؟ وبالنسبه اجمع طيب وجمعت لي من هالمصروف الي يدينياه كل شهر والباقي وووووينه ليش ميحطه باسمه ويجمع مثل العالم صدقيني يحز كثير بالخاطر

شاكره مرورج حبيبتي

بسمة امل حاولت بكل الاشكال منفع وبلاخير وخصوصا بالموقف الاخير لما قعد يماطل زعلت ولاهمه ولاحتى ينفشل من وعده وكلامه الي ؟؟ وهو عارف انو هالشي يضايقني لنو عارف كمان تحملت سنوات وانا الي وقفت معاه عشان بس يجمع له ولعياله انا مابي اي شي بس امووت قهر كل هالسنوات وبلاخير كذا؟ ,,جد ايش اسوي

معلومات بقايا ذكريات
شكراا حبيبتي بسمة امل بس جد ارشدوني الي حاسه بالوضع وفاهمه علي حتحس بي انا مشكلتي ماعرف اعبر ممكن تكون اكبر من كذا بس مو عارفه اوصل كل شي ’’بليييييييز لااتتتركوني

تحيه للعلم

معلومات تحيه للعلم
الله يعينج يا بقايا ذكرياات واذا تبين نصيحتي لا تحرين عمرج ولا تتضايقين بو طبيع ما يجوز عن طبعه وهذي

الحاله قبلها امي مع ابوي وعجزت تكلمه وزعلت ولكن مااااااكو فاااااااايده المهم انتي يا بقايا لا تحرين قلبج

عيشي حياتج واذا لج دخل يخصج وفري منه واذا مل لج دخل يخص كونج موظفه قوليله مابي منك شي

غير انك تروح معاي البنك وتسوي لي تحويل شهري يستقطع من راتبك بحسابي اللي هو حسابج انتي

وطلبي القيمه اللي تحسين انها توفي معاج وانتي وفري منها وهو بسلامته المهم انج تستفيدين من راتبه

وتقبلي مروري

mesk-nader

معلومات mesk-nader
بقايا ذكريات

اخيرا لقيت من تعاني نفس معاناتي

انا زوجي نفس ماقلتي , هو ماهو راعي بنات ولا مغازلجي ولا هالسوالف , بس في الفلوس يكذب , هذا الي قاهرني , وما يندرى كم دخل له لاني بعد شفت له اكثر من بطاقة بنك , يعني قولي بطاقتين , ما ادري احس انه يجمع من وراي وقدامي ولا كنه عنده شيء , مسوي نفسه فقير ودايما يقولي انه على قد حاله , مع انه وظيفته والله مش بسيطه يمكن يدخل في الشهر مبلغ خيالي وعلى هذا رافض يعطيني اكثر مما يعطيني اياه كالمعتاد , لكن الي يعطيني اياه يادوب يكفيني ويكفي عيالي والباقي اهلي يشترولي اياه, شفتي الحال ياريت نتعاون انا وانت مع بعض عسى نلاقي حل , ممكن اعرف شو نمط شخصية زوجك , اكثر صفه فيه انه يكذب , انا لما اواجهه واطلب منه رده لي يقولي الفلوس الي اعطيكي اياها وين تودينها واذا طلبت مبلغ معين قعد يضحك ويستهزء علي , , وغير كذا مستحيل يعطيني احترت معاه

التعديل الأخير:

نبع الحنين

معلومات نبع الحنين
انتي اصري انه يحدد لك مصروف يسد حاجتك وماعليك من دخله كم !!! يمكن الرجال قاعد يجمع لبيت العمر ولمستقبل عياله .
احس الموضوع معطينه اكبر من حجمه . اذا ماهو راعي بنات وخرابيط ليش تدققين وراه بالفلوس قولي له حد لي مصروف ثابت وانتهينا .

معلومات بقايا ذكريات
تحيه للمعلم

هلابك حبيبتي

والله صادقه المفروض مقعد احر بعمري واكل بنفسي

بس والله غصب عني لما اتذكر صبري عليه ونا السبب الي وصلته الي هو فيه

بلاخير مايفكر يجمع ولاشي ولاحتى يهمه انقهر ..جد تعبت معااه المشكله رحات سنوات

ولاجمع حتى فلس والرواتب بالقطاره يجيبهم وكلش انا مافهم والفلوس تروح مني ومناك

وماعرف شو جد الى متى ..:icon1366: وبالنسبه للمصروف لي اخذه بطريقه غير لو اقلو كم كيف ممكن تستغربو

بس معندي غير هالحل الزبده اخذلي مصروف بس وبعدين مايجي شي عند الي يستلمه ولا نشوفه

بليييز اذا عندج نصائح ولا خطه ولااي شي لا تبخلي علي قديتج

نبع الحنين

كيف مالي دخل براتبه حبيبتي انا مابي منه اي شي بس يجمع ويفكر للمستقبل شوي

اهو مو صغير والمشكله مايهمه لا بيت ولا عيال ولا مستقبل الى بالكلام يس والفعل مافيه للاسف

حياج

معلومات بقايا ذكريات
بقايا ذكريات

اخيرا لقيت من تعاني نفس معاناتي

انا زوجي نفس ماقلتي , هو ماهو راعي بنات ولا مغازلجي ولا هالسوالف , بس في الفلوس يكذب , هذا الي قاهرني , وما يندرى كم دخل له لاني بعد شفت له اكثر من بطاقة بنك , يعني قولي بطاقتين , ما ادري احس انه يجمع من وراي وقدامي ولا كنه عنده شيء , مسوي نفسه فقير ودايما يقولي انه على قد حاله , مع انه وظيفته والله مش بسيطه يمكن يدخل في الشهر مبلغ خيالي وعلى هذا رافض يعطيني اكثر مما يعطيني اياه كالمعتاد , لكن الي يعطيني اياه يادوب يكفيني ويكفي عيالي والباقي اهلي يشترولي اياه, شفتي الحال ياريت نتعاون انا وانت مع بعض عسى نلاقي حل , ممكن اعرف شو نمط شخصية زوجك , اكثر صفه فيه انه يكذب , انا لما اواجهه واطلب منه رده لي يقولي الفلوس الي اعطيكي اياها وين تودينها واذا طلبت مبلغ معين قعد يضحك ويستهزء علي , , وغير كذا مستحيل يعطيني احترت معاه

هلابك والله حسيت فيك حبيبيتي

لنا نفس الوضع بس اختي نصيحه لاتتركيه كذا حاولي تاخذي مصروف زياده وجمعيه

والله الرجال مالهم امان وانا الي سويته ممكن صح بعد الي شفته منه اني لي سته شهور قعدت اجمع

والحمدالله وشوفي انا اقولك كيف تعرفي رصيده بس لا تخبريه نهائي

انتي تقولي عندوه بطاقتين صراف خوذي ورقه وقلم واكتبي رقم البطاقتين عرفتي شو اقصد ؟

وطبعا اكيد بتعرفي رقم السري تبع البطاقه تبع الصراف اكتبيها كلها بورقه عشان متنسيها واكتبي

معاها وهو مايدري رقم بطاقه الاحوال عرفتيها ؟ اها وبعدها معليك غير لشفتي نفسك فاضيه وهو مو بالبيت

ادخلي ع موقع البنك وسوي اجراءت التسجيل وشيكي ع حسابه ووووبس هااه ايش رائك :msn-wink:

وخليك معاي ممكن وحده تفيدنا باي حل ونتناقش فيه وصح نسيت اخبرج وزووجي جنوبي

شرقي ونتي زوجك شو ونتي بعد ايش نمطك ..

mesk-nader

معلومات mesk-nader
هلابك والله حسيت فيك حبيبيتي

لنا نفس الوضع بس اختي نصيحه لاتتركيه كذا حاولي تاخذي مصروف زياده وجمعيه

والله الرجال مالهم امان وانا الي سويته ممكن صح بعد الي شفته منه اني لي سته شهور قعدت اجمع

والحمدالله وشوفي انا اقولك كيف تعرفي رصيده بس لا تخبريه نهائي

انتي تقولي عندوه بطاقتين صراف خوذي ورقه وقلم واكتبي رقم البطاقتين عرفتي شو اقصد ؟

وطبعا اكيد بتعرفي رقم السري تبع البطاقه تبع الصراف اكتبيها كلها بورقه عشان متنسيها واكتبي

معاها وهو مايدري رقم بطاقه الاحوال عرفتيها ؟ اها وبعدها معليك غير لشفتي نفسك فاضيه وهو مو بالبيت

ادخلي ع موقع البنك وسوي اجراءت التسجيل وشيكي ع حسابه ووووبس هااه ايش رائك :msn-wink:

وخليك معاي ممكن وحده تفيدنا باي حل ونتناقش فيه وصح نسيت اخبرج وزووجي جنوبي

شرقي ونتي زوجك شو ونتي بعد ايش نمطك ..

انا جنوبية شرقية وزوجي جنوبي غربي

بالنسبه لرقم السري تبع بطاقة زوجي ماعرفه , بس رقم الاحوال هاذي وشو هل هو الرقم المكتوب عالبطاقه

معلومات بقايا ذكريات
انا جنوبية شرقية وزوجي جنوبي غربي

بالنسبه لرقم السري تبع بطاقة زوجي ماعرفه , بس رقم الاحوال هاذي وشو هل هو الرقم المكتوب عالبطاقه

هلا

اهم شي تعرفي الرقم السري تبع الصراف ونتي جربي وشوفي وبالنسبه للبطاقه الاحوال
تعرفي البطاقه الي علي صورته ماعرف شو يسمونه اهي :shutup:

ومقلتيلي كم تاخذي مصروف اذا مافيه احراج وهل تحسيه انو بخيل معك ؟

دونيا123

معلومات دونيا123
هوايه ياختي الرجاله ديه جننونا كبري دماغك وخدي مصروفك واللي يكفيك وخلاص

*الجوهرة*

معلومات *الجوهرة*
اختي وش لك في وجع الراس بما انه انسان طيب ولا حريم ولا سوالف
ريحي نفسك واغلب الرجال زوجاتهم ما تعرف كم رواتبهم
ترى كثر الهواش والزعل من هالمواضيع تكره الرجال في زوجاتهم
اهم شي اه ما يقصر عليك ولا على عياله
والله الرجال يبي لهم زوجات يكون دكاترة نفسييين اكثر منهم زوجات علشان تعرفين شلون تتعاملين معاهم

mesk-nader

معلومات mesk-nader
هلا

اهم شي تعرفي الرقم السري تبع الصراف ونتي جربي وشوفي وبالنسبه للبطاقه الاحوال
تعرفي البطاقه الي علي صورته ماعرف شو يسمونه اهي :shutup:

ومقلتيلي كم تاخذي مصروف اذا مافيه احراج وهل تحسيه انو بخيل معك ؟
باخذ خمسه شهريا بالنسبه لبخله نعم احسه واااااايد بخيل , وماني عارفه كيف اتصرف معاه .

بالنسيه لبطاقة الاحوال مافهمت عليكي , والرقسم السري هذي واااااايد صعبه ما اقدر اعرف

دوشه بلقيس

معلومات دوشه بلقيس
هجوم هههههههههههههههههه الله يعين رجالكم اتفقتوا عليهم ههههههههههههههه امزح لاتزعلو الحال من بعضه انا زوجي جنوبي غربي نفس الشئ الكذب في الفلوس بالذات والطيبه ووووووو وكله يكمل بعضه وش رايكم نجمعهم مع بعض وحنا نجتمع ونسوي لوبي نسائي هههههههههههههههههههه
بس الفرق انه انا انتبهت من بكيييير ولاااااااااااااااااااااا تحاولون تغيرون فيهم شئ لانه مستحيل هذي اول نقطه
ثانيا انا اعرف القهر والغبن لما تعيشي حياتك وانتي شايله هم اولادك وتحاولي تحركي زوجك عشان يلملهم قرشين للزمن بس المشكله في تفكيرهم غيييييييييييييييييييييير اذا انتي اقتصدتي هو ماتدرين ايش يسوي بالفلوس لانه مايفكر لبكره ابدا ابدا ابدا لاتتعبون معاهم وبطلووووووووووووووا مشاكل غيركم كان اقوى واشطر بس مافيه املللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل
ثالثا تعبت وبكره بقولكم ايش سويييييييييييت عشان اعيش حياتي مبسوطه من غير مشاكل واخلي الباقي على مصرف الاموووور ربنا تبارك وتعالى :harhar1::harhar1::harhar1:

mesk-nader

معلومات mesk-nader
هجوم هههههههههههههههههه الله يعين رجالكم اتفقتوا عليهم ههههههههههههههه امزح لاتزعلو الحال من بعضه انا زوجي جنوبي غربي نفس الشئ الكذب في الفلوس بالذات والطيبه ووووووو وكله يكمل بعضه وش رايكم نجمعهم مع بعض وحنا نجتمع ونسوي لوبي نسائي هههههههههههههههههههه
بس الفرق انه انا انتبهت من بكيييير ولاااااااااااااااااااااا تحاولون تغيرون فيهم شئ لانه مستحيل هذي اول نقطه
ثانيا انا اعرف القهر والغبن لما تعيشي حياتك وانتي شايله هم اولادك وتحاولي تحركي زوجك عشان يلملهم قرشين للزمن بس المشكله في تفكيرهم غيييييييييييييييييييييير اذا انتي اقتصدتي هو ماتدرين ايش يسوي بالفلوس لانه مايفكر لبكره ابدا ابدا ابدا لاتتعبون معاهم وبطلووووووووووووووا مشاكل غيركم كان اقوى واشطر بس مافيه املللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل
ثالثا تعبت وبكره بقولكم ايش سويييييييييييت عشان اعيش حياتي مبسوطه من غير مشاكل واخلي الباقي على مصرف الاموووور ربنا تبارك وتعالى :harhar1::harhar1::harhar1:
واخيرا صرنا ثلاث اش رايكم انسوي فريق تحقيق

OK يادوشه خبرينا شو سويتي يلا لا تخلينا ننقهر

معلومات بقايا ذكريات
دونيا 123

حبيبتي الرجاله هما الي مجانين وجننونا معاهم وبالنسبه لمصروفي باخذه ولكن يحززني راتبه جدا ضخم ويروح ع الفاضي

الجوووهره
صادقه بس والله مثل مقلت لكم قبل شي غصب عني مو عارف اوضح اكثر

عموما تسلمولي انتي ودونيا والاخوات

معلومات بقايا ذكريات
باخذ خمسه شهريا بالنسبه لبخله نعم احسه واااااايد بخيل , وماني عارفه كيف اتصرف معاه .

بالنسيه لبطاقة الاحوال مافهمت عليكي , والرقسم السري هذي واااااايد صعبه ما اقدر اعرف

تسلميلي حبيبتي وبالنسبه لي انا اخذ مصروف الفين شهريا طبعا من غير الشوبنق هذي عليه اهو

وبالنسبه للبطاقه خلاص انسيه مارح تستفيدي مدامنج متعرفي الرقم السري ..

سعدت بمشاركتك معاي بموضوعي لا خلا ان شاءالله تسلميلي :icon26:

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه