الزوج الغربي الجنوبي

احصائياتى
الردود
15
المشاهدات
62K
معلومات مالك احساسي
الزوج الغربي الجنوبي
مساء الخير جميعا حبيباتي الخبيرات في الانماط وخصوصا الغربي الجنوبي كيف اقدر اتعامل مع هذا النمط لأن حاسه اني عايشه في دوامه كل ما اقول خلاص قدرت اتعامل معاه وافهمه اطلع غلطانه

мιѕѕ gυ¢¢ι

معلومات мιѕѕ gυ¢¢ι
حبيبتي .. الغربي قصته تطووووووووول ..

وعليك بالبحث في هذا الموضوع وقراءه الردود لتعرفي كيف تتعاملي معه

http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=188845

انتي ما حددتي ايش المشكله وياه علشان نقدر نساعدك .. بس هالنمط احسه قليل النقاش هنا .. فايش رايك تبدأي انتي تسردي لنا قصص عن هالنمط وكيفيه التعامل معه وراح تلاحظي نفسك فهمتيه اكثر واكثر :)

мιѕѕ gυ¢¢ι

معلومات мιѕѕ gυ¢¢ι
الحب بالنسبه للغربي... لا يتوقف عند الجنس

بل يجب ان يمتد لما بعد الجنس لكي يبقى

الحب للغربي... تذهب عنه عناء ما واجهه في يومه من اعمال وتشتت وتفكير

الحب للغربي... ياخذه بعيدا لخيال واسع كوني انتي خياله الدائم

كيف تعرفين ان الغربي متيم بحبك

عندما يكون نشيطا وحيويا فهو يعبر عن حيه بالحركات اكثر من الكلام

فليس لديه وقت للكلام

اذا فيه شماليه... فهو حاسم في حبه يتحكم بمحبوبته ليتاكد انها تحبه يحتاج دائما لحركات تبين حبكي له

لا تكثري من كلمة احبك بل اكثري من الافعال فهو يكفيه وقد يراكي مجامله اذا اكثرتي من الكلام

اما اذا فيه جنوبيه... فهو بالعكس يحتاج الى التعبير الدائم عن الحب ولكن انتبهي فهو يحب التعبير اللفظي والعملي

يعني اكثري من كلمات الغزل والملامسه والحظن والتقبيل

الغربي في الحب ...انشغلي عنه اذا غاب ولكن اذا حضر اعطيه كل حبك وحسسيه انه في عالم اخر بقربك

هذا بعض اللي لقيته في مواضيع الغربي..

بس لو تذكرين المشكله يكون احسن :)

мιѕѕ gυ¢¢ι

معلومات мιѕѕ gυ¢¢ι
السلوك الثاني

الغربي والمدح

كثيرا ما تشكوا الزوجه من كرمه وسخائه مع اهله او اصدقائه وهي لا

هو يسعى دائما لسمع كلمات المديح التي تروي عطشه

فهو يتلهث لها بشوق وهي بالنسبة له كالسمكه في البحر

بدون المدح لا يستطيع العيش

قد تستغربون ولكنها الحقيقه التي تجهلها كثير من الزوجات

فبعض الرجال لا يحب المدح الظاهري ويعتبره نفاق مثل... الشرقي

اما الغربي فهو وقوده للعطاء والسخاء

بطبعه الخدوم يحب ياخذ مقابل لهذه الخدمه ...والمقابل هو المدح

الزوجه عادتا تلومه على انفاقه وخدمته لاهله واصدقائه

واحيانا يخدم اناس لا يمدون له بصله لا من قريب ولا من بعيد

ولو غيرت اسلوبها بمدحها له ولعطائه الامحدود تغير الحال معها واصبح كريما غير المعتاد واكثر من كرمه مع غيرها

جربي وغيري اسلوبك من اليوم واستخدمي عبارات مدح حتى لو مبالغه

الشمالي الغربي اكثر من الجنوبي الغربي في حبه للمدح

الشمالي الغربي يحب كلمات المدح

مثل شكرا يا تاج راسي

يدوم عطائك لنا يا مليكنا

ما تقصر يا اعظم رجل

والجنوبي الغربي يحب الفعل والدلع بالمدح

مثلا طبع قبله صغيره ورمش بالعين وشكرا بدلع

حياتي فديته ما يقصر

امووووت انا بكرمه

يادلبي فديت تدليلك لنا

هذه امثله وانتي مثلي عليها واشكري فيها زوجك

وهذا ايضا من نفس الموضوع السابق..

فعلا اشياء تحتاجي تنتبهي لها :)

التعديل الأخير:

мιѕѕ gυ¢¢ι

معلومات мιѕѕ gυ¢¢ι
نكمل حديثنا عن النقطه الثانيه كما وعدتكم عن
الغربي وكيفية التعامل معه

كيفة التعامل مع الغربي
يحب المدح دائما ً , ويحب أن يبادل المدح
يحب الحركات البسيطه المعبره مثل الحضن ومسك اليد
(امسكي يده وقت النوم فهو يحب ذلك ولو لم يظهر )
يحب الإهداء وكثيرا ً مايهدي
كريم
يعطي مايستطيع حتى لو أغراضه الشخصية
(عشان تكسبيه كثري الهدايا ولو بورده )
يحب عبارات الحب حتى لو كتبتيها في ورقه صغيره وحطيتيها بين ملابسه أو أغراضه الشخصية
يحب القلوب فهي تشعره بالحب
ولكنه عصبي يفور بسرعه فإذا غضب
تفاديه وأتركيه الين يهدأ ثم كلميه ...ترضيه أعبارة حب وأعتذار أو هدية
تجنبي تناقشيه وهو معصب مثل ما قلت من قبل
قد يتفوه بكلام يندم عليه
قد يستعمل يده إذا كان جنوبي غربي فهو متسرع جدا ً
لاتتركيه بدون ماتراضيه حتى لو كان غلطان وتبيني له غلطه فهو يحمل في قلبه ولا ينسى
بس يرضى بسرعه إذا راضيتيه
وهذا ليس إهانه أو ضعف منك أبدا ًلكل شخص أسلوب
وهذا أسلوب الغربي إذا تحبيه.
حاولي ماترديه في طلب فهو قليل مايطلب ولكن إذا رفضتي فلا ينسى

من موضووووووووع: http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=188845

معلومات حليب بالزنجبيل
للاسف لقيت الكثير من العضوات يخلطون بين الطبع الغالب والقطب .. مثلا الجنوبي شرقي يعتبرونه هو نفسه الشرقي جنوبي !!!
وهذا خطأ .. الجنوبي الشرقي يكون اكثر شفافية وقدرة على التعامل مع الناس من الشرقي جنوبي كما انه اكثر اجتماعية وحب للظهور فهو جنوبي بالدرجة الاولى وسماته الاصيلة هي جنوبية بحتة اما القطبية تتغير حسب الظروف والبيئة !

وبالنسبة لسؤالك مع انك لم توضحي المشكلة حتى نسلط الضوء عليها ونعرف ماتحتاجيه .. لكن عموما ،الغربي الجنوبي هو انسان متفائل منطلق للحياة قد يكون ذا صيت لانه دائما ما يبحث عن الشهرة.. وهو انسان يحب الناس لكنه يقيم الحدود والحواجز بينه وبينهم حتى يقي نفسه منهم ولايتطاولو عليه ! لأنه مستقل ويقدر نفسه جدا ... يعشق الطعام وقد يكون شرها بالاكل احيانا كما انه يحب النزهات والسفر بجنون .. كريم جدا وصاحب ذوق رفيع ولكنه قد يظهر تارة اخرى طمااع وجشع *حسب الظروف وطريقة التعامل معه *
احيانا يبدو كتوما و احيانا قد يثرثر بلا هدف وربما يغضبك بالكلام من غير قصد .. انسان شاعري وحساس وفنان في التعبير عن مشاعره فهو يحمل الكثير من الاحاسيس الجياشة وقد يكون لديه موهبة ما كـ الرسم او الشعر وما إلى ذلك .. وبالمقابل هو انسان مثقف ومطلع على الكثير من الامور في الحياة وصاحب نظرة واسعة ومتاملة ملول جدا ويحب التجديد ولا يطيق المرأة الكئيبة الجامدة فانها تشعره بالموت .. اقصى طموحه هو الاستمتاع بكل ما وجد في الحياة ..
انسان مبتكر وصاحب حيلة ومكر و دهاء شديدين، كما انه قد يكون متحدث مبهر وفصيح اللسان ولبق حينما يكون صافي الذهن ، يحب ان يعيش حياته بدون قيود فهو يكره البحث او الاجتهاد من اجل العمل و الواجب كالشرقي مثلا !!! يفضل العمل وحده على ان يعمل لحساب الآخرين وقد يكون رجل اعمال مميز .. و أحيانا يحب ان تأتيه الفرص على طبق من ذهب او يستعين بدائرته الاجتماعية كي يصل لمراده .. فلا تستغربي اذا ما تجاهلته هرع لامراة اخرى تقدم له الجنس بلا مقابل بفن و وذوق لأنه لا يحب ان تجهديه كثيرا وتذليه فان اخترتي تطنيشه قد يعاقبك بذات العقاب ولربما يكون وقعه عليك اشد واقوى !! هو يتعامل مع المرأة التي يحبها برقي واحترام بالغ ويقدم لها الغالي والنفيس ... لكن اذا تغير شعوره تجاها او لمس فيها بعض مما يكره قد يكون تعامله معها جارح ومؤلم ..

يحب المديح بشدة ويبحث عنه حثيثا .. وبالمقابل يحقد اشد الحقد على المراة التي تنتقده او تسيئ لصورته فهو يعتقد من ينتقده انسان لا يحبه ابدا حتى وان حاولتي ان تفهميه انكي تعشقيه لن يصدق مادمتي تركزي على اخطائه !!! و سيشعر بالسوء تجاهك ويتجاهلك كلما عاتبته او اشعرته بانه مخطئ .. مع الاسف لن يتفهم بسرعه لان عقله لا يستجيب الا للمراة الايجابية فقط ويمقت التي تثير الشجار والمعارك معه لأنه وببساطة يعتقدها لاتحبه لهذا تجادله وتصرخ عليه .. بالرغم انه انسان متفهم و ودود لكن منطقي ايضا فلا يعقل لامرأة تهينه او تنظر لعيوبه ثم تقول له انا مغرمة بك ! فذلك عنده اشبه بضرب الجنون ، ولا يصدقه عاقل ..
ينغمس في المدح حتى اذنيه ويصدقه حتى وان كنتي كاذبه ! اشعريه بالحب عن طريق امتداحه وتحويل سلبياته الى ايجابية فان كان غير مبالي ولا يحمل على كاهلة اي مسؤلية انسي الامر تماما ولا تشيري اليه ابدا.. بل اخبريه انك سعيدة معه لانه يهتم بك ويراعيك وبهذا تجريه لفعل المزيد و لا تطمعي بالكثير فهو يكره الواجبات والمسؤليات مع الاسف لكن
ان شعر ان تلك الاعمال ذات محل تقدير وان كانت بسيطة ولا تستحق فانه لن يتوانى عن فعلها بمقابل ان تعطيه الراتب المستحق وهو كلمة شكر لطيفة او ابتسامة وديعة او مديح يساوي لديه الدنيا ومافيها ، فلاتستكثريها عليه .. كما انه يحب المتعة والتسلية والكلام الحلو الغنج فاذا مثلا ارسلتيه للسوق لا تطلبيه بطريقة تقليديه لان يكره كل شي روتيني واعتيادي وينفر منه مع الوقت ,, يمكنك ان تضيفي على طلبات السوق كلمات معسولة ورقيقه مع قبله ترسميها على الورقه ! و عوديه على نظام المكافئات الممتع .. فاذا رجع من السوق فورا قبليه قبلة شكر وابتسامة رضى .. اجعليه يشعر انه فعل الكثير حتى لا يتوقف ، هذا النوع من الرجال غالبا لايطمح للقيادة لكنه يعشق ان يكون في مركز البطولة عند محبوبته فعليها دائما ان تشعره بانه رجل مميز وشخص مختلف ، و هي محظوظة لانها معه .. فهذا كل مايسعده ، لانه اذا أحس بانها لاتعتبره كذلك فتش عن امراة اخرى تنبهر به وبمميزاته الرائعه ! واذا كنتي تسعين في طلب وده اكثر عليك ان تشاركيه افكاره واعماله لانه يحب المراة المبدعة والتي لديها افكار خلاقة وتعمل معه على تحقيقها .. ويعشق المراة المتحررة من قيود العادات والتقاليد وتفعل مايمليه عليه عقلها و احساسها .. واكثر مايجذبه للمرأة هو استقلاليتها و الروح الايجابية المرحة .

الكلام بهذا الشأن يطول ، اختي حبذا لو تشيري لما يضايقك في الغربي الجنوبي حتى نفيدك اكثر :)

معلومات دفيء القلوب
ربي يسعدكم مشرفتي الرئعه
мιѕѕ gυ¢¢ι

واختي حليب بالزنجبيل

كلالالالالالالام رئع سوف اعود كل مره لقراءته كي افهم الغربي الجنوبي اكثر

لكن فيه شيء مو فاهمته هل هو يحب ان يهدي ام يهدا له

زوجي ولا مره جابلي هديه

معلومات حليب بالزنجبيل
ربي يسعدكم مشرفتي الرئعه
мιѕѕ gυ¢¢ι

واختي حليب بالزنجبيل

كلالالالالالالام رئع سوف اعود كل مره لقراءته كي افهم الغربي الجنوبي اكثر

لكن فيه شيء مو فاهمته هل هو يحب ان يهدي ام يهدا له

زوجي ولا مره جابلي هديه
منورررة اختي الغالية

♥

بخصوص سؤالك الغربي جنوبي بالذات يحب اهداء الهدايا كما و انه مميز بانتقاءها ، واذا فكر بعمل المفاجئات يبتكر اجملها !
لكنه يعتمد على البيئة التي اعتاد عليها او الظروف المحيطة به ، مثلا في اسرته سابقا لا يرى اهله يتهادون فيعتاد على ان الأمر غير هام ، او انه حالته المادية لاتسعفه فيحاول تجاهل الامر .. ولربما زوجته لاتتدلل عليه في هذه الامور ولاتشير اليها !

المحفز الاول للغربي الجنوبي من هذه الناحية هو انك تعطيه حتى يعطيك ... لانك راح تذكريه باهمية التهداي وجماله ، لكن يجب ان يكون بمناسبة .. ولاتجعليها مفاجئة هكذ فقط ! لانه الغربي ينفر من المرأة التافهة التي تشعل الشموع وتنثر الورود وتجعلها ليلة حمراء بدون سبب منطقي !!! يفضل ان تكون زوجته عفوية اكثر بدون تكلف ..

المحفز الثاني هو ان تطلبين بدلال وغنج .. فهو يحب المراة الذكية التي تطلب ماتريد متى ماتريد .. بثقة ودلع بدون تردد و إستجداء .. تطلبه وكانه حقها وليس عليه سوى التنفيذ ! على سبيل المثال :
* يابو فلان جهز الهدية عيد ميلادي قرب نفسي في هدية حلوة مثل الساعة الفلانية * وتختمها بابتسامه عذبه واثقة وقبله حب مقدما ..:3:

معلومات متميزة عنهم
للاسف الاغلب يلخبط بين
الجنوبي الغربي
و
الغربي الجنوبي

...
والمنتدى نااقص معلومات عن الغربي الجنوبي للاسسسف :(

معلومات عروووس لحبيبي
كيف افرق بين الجنوبي الغربي والغربي الجنوبي

صراحه احس زوجي غربي جنوبي واتعامل معاه ع هالاساس لكن في شوي خلل لانه العكس

استفساراتي :
1) احس انه يحب المديح لكن احيانا يجي يقول لي ان في احد مدحه في جلسه او في عمل وهو ما يرتاح ويتضايق من احد يمدحه يحس كان في سبب ورا هالمدح ،،،، هالشي ما ينطبق علي صح ؟!
:35:

2) هل الغربي الجنوبي ما يحب اجتماعات الاهل ؟ والاقارب ؟ كثيرا احس انه لو قلت له ان يسالوا عنه يتضايق !

3) هو يخشى التغيير ويخاف منه يعني مثلا كان ينتظر وظيفه و بعد ما الله كتب وقريب توقيع العقد كنت مبسووووطه عشانه لكن هو صار مثل الحزين ومشغول باله يقول لي لانه يخاف التغيير
مثال ثاني ،،،،
لما حملت اتفقنا ان بنروح انحلل وبعدها بنروح نتعشا في مطعم بمناسبة الخبر الجميل اللي ننتظره من وقت وهو يبي الحمل وفعلا الحمد لله الله كتب وانبسط بس في لحظتها اما واحنا نتعشا كااان حزين ومكتأب ولما سالته يقول افكر احس مسؤليه وتغيير في الحياه

4) يحب الجرأه في الإغراء وبالاسلوب الغربي وما يحب مجرد ان اقول اني برقص شرقي ،، هل لانه كان يشاهد مقاطع غربيه اباحيه من قبل ؟! والا لانه غربي ؟!

ساعدوني بلييييز
:32::4:

عبير عبوره

معلومات عبير عبوره
كيف افرق بين الجنوبي الغربي والغربي الجنوبي

صراحه احس زوجي غربي جنوبي واتعامل معاه ع هالاساس لكن في شوي خلل لانه العكس

استفساراتي :
1) احس انه يحب المديح لكن احيانا يجي يقول لي ان في احد مدحه في جلسه او في عمل وهو ما يرتاح ويتضايق من احد يمدحه يحس كان في سبب ورا هالمدح ،،،، هالشي ما ينطبق علي صح ؟!
:35:

2) هل الغربي الجنوبي ما يحب اجتماعات الاهل ؟ والاقارب ؟ كثيرا احس انه لو قلت له ان يسالوا عنه يتضايق !

3) هو يخشى التغيير ويخاف منه يعني مثلا كان ينتظر وظيفه و بعد ما الله كتب وقريب توقيع العقد كنت مبسووووطه عشانه لكن هو صار مثل الحزين ومشغول باله يقول لي لانه يخاف التغيير
مثال ثاني ،،،،
لما حملت اتفقنا ان بنروح انحلل وبعدها بنروح نتعشا في مطعم بمناسبة الخبر الجميل اللي ننتظره من وقت وهو يبي الحمل وفعلا الحمد لله الله كتب وانبسط بس في لحظتها اما واحنا نتعشا كااان حزين ومكتأب ولما سالته يقول افكر احس مسؤليه وتغيير في الحياه

4) يحب الجرأه في الإغراء وبالاسلوب الغربي وما يحب مجرد ان اقول اني برقص شرقي ،، هل لانه كان يشاهد مقاطع غربيه اباحيه من قبل ؟! والا لانه غربي ؟!

اظن لأنه غربي و الله اعلم :38:
ساعدوني بلييييز
:32::4:
نفس زوجي :37: اشوفه غربي في الصميممممممممم

معلومات عروووس لحبيبي
شكرا اختي عبير
تدرين انا لين فتره قريبة وانا اتعامل معاه ع انه جنوبي غربي لان مو متأكدة من نمطه لكن موخرا عرفت انه غربي جنوبي اتمنى اتمكن اكثر من هالنمط عشان يتحسن الوضع واتفادى اخطائي
اممم

شرايكم نسوي تجمع زوجات الغربي الجنوبي لان مافي معلومات كفاية وكذا نستفيد من خبرات بعض والخبيرات يدلون موقعنا ويفيدونا اكثر خصوصا اذا فيه اسئلة

شكراااا جزيلا لك اختي صاحبة الموضوع
:32:

عبير عبوره

معلومات عبير عبوره
شكرا اختي عبير
تدرين انا لين فتره قريبة وانا اتعامل معاه ع انه جنوبي غربي لان مو متأكدة من نمطه لكن موخرا عرفت انه غربي جنوبي اتمنى اتمكن اكثر من هالنمط عشان يتحسن الوضع واتفادى اخطائي
اممم

شرايكم نسوي تجمع زوجات الغربي الجنوبي لان مافي معلومات كفاية وكذا نستفيد من خبرات بعض والخبيرات يدلون موقعنا ويفيدونا اكثر خصوصا اذا فيه اسئلة

شكراااا جزيلا لك اختي صاحبة الموضوع
:32:
اهلا اختي عروس لحبيبي

انتي ايش نمطك

اتمنى تشاركيني في موضوعي

انا قصدي بيه المشاركه

و ممكن نغير العنوان لتجمع زوجات الغربي

http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=368280

و فعلا انا مثلك اعتقدت انه جنوبي في البدايه

في نقاط تشابه كثير بين الجنوبي و الغربي

مو حازمين و فيهم تسويف

و اللي انقذني انه والدي جنوبي

و بدأت اشوف ايش الفرق بين والدي و زوجي

و ايضا اخوي جنوبي و عندي خالي شمالي

لكن زوجي و اخوه غربيين و عندهم اخ جنوبي

فسبحان الله تبدأين تفرقين

اتمنى تشاركين في موضوعي :4:

معلومات الاميرة سنفورة
سؤال لزوجات الجنوبي الغربي والغربي الجنوبي > عمركم صدقتوهم في مشاعرهم ما اعرف انا عني ما اقدر اصدقو
ما اعرف احس انو كول الحريم يحبهم والله اللي زي كذا مشاعرك ناحيتو اصلا تمووت ماتحسي ناحيتو بإي شئ خااصة اذا غلط
والله افضل للنمطين اللي ذكرتهم ما اعرف احس لو فيها غربيه تتحمل النمطين تزعل وترضى بسرعه وتصدقو
البعض من موقف او مواقف تقفل كل الابواب ومستحييل تفتحها حتى لو ايش عمل البعض ماتقدر تغفر سبحان الله الطباع تختلف
ترى ع فكره مالي علاقه بالجنوبي الغربي والغربي الجنوبي انا خطيبي شرقي بس جبيت اعقب واسأل
الجنوبي الغربي والغربي الجنوبي طبعا اللعاااب >> (( عفوا يعني كل البنات والحريم تنقال لهم كلمة احبك وحبيبتي وابشري وامرك وكلام معسول مالو نهايه
بس اشباع لغرورو بس ياترى هوا كذا مبسووط اذا ايوه فبجد سبحان الله غرريب بجد انسان ما اعرف لامبدأ لاعادات لاتقاليد كذا بس عاايش يبحث عن الاشباع ايش ماكان وكيف كان
لاتزعلو مني لاحظت اي وحده قدامو احبك وحبيبتي ونقااش ويالطييييف بس في كلام ماينقال والخياانه الله يصحلهم ع قفى من يشيل وتلاقي فييهم ضيييق مايعلمو الا الله
سوري اتطفلت في موضوعك بس بجد اليومين اللي راحت لاحظت شئ عشان كذا علقت بس بجد سبحان الله ولله في خلقه شؤوون يارب استر عليا ياارب
وعافينيي يارب مما ابتليت به كثيرا من خلقك وفضلتنا على العالمين

معلومات مالك احساسي
طيب عزيزتي هل من الصحيح او تصرف صحيح اني اعتذر منه بسبب تقصيري معاه في هاذي الفتره باعتبار اني حامل وهذا اول حمل ليا وللعلم انا ليا سنه وكم شهر متزوجه

..[ سماء ]..

معلومات ..[ سماء ]..
الغربي حبيه من قلبك ... ماراح يغلط عليك او من يلعب من وراك لان ضميره راح يأنبه ..

لكن اذا كنتي قاسيه معاه او تزعليه او انانيه .. ماراح يحرك ضميره شي ناحيتك ..

كوني ارض خصبه من الحب والتسامح الصادق

موفقه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه