الزواج يرفع الروح المعنوية

احصائياتى
الردود
4
المشاهدات
975

some1

New member
معلومات some1
إنضم
28 سبتمبر 2006
المشاركات
7,559
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
الإقامة
Abu dhabi
الزواج يرفع الروح المعنوية

ذكرت دراسة أمريكية جديدة أن الزواج يحسن الصحة العقلية للإنسان خاصة إذا كنت يعاني من الاكتئاب. وكشفت الدراسة أن مزايا الزواج للمكتئبين كبيرة وهو الاكتشاف الذي أدهش الفريق المكون من طلبة وأساتذة قاموا بالدراسة. وقالت أدريان فريتش طالبة الدكتوراه بقسم علم الاجتماع في جامعة أوهايو التي قامت بالدراسة بالاشتراك مع كريستي وليامز الأستاذ المساعد المتخصصة في علم الاجتماع (اكتشفنا عكس ما توقعنا).
:sly: :smoke1:
وقالت فريتش إنهما كانتا تتوقعان اكتشاف أن اكتئاب أحد الزوجين يثقل كاهل الزوجين بعبء كبير لكن مسألة أن تكون لك أهمية لدى شخص آخر يمكن أن تخفف من أعراض الاكتئاب. وستعرض فريتش هذه النتائج خلال الاجتماع السنوي لرابطة علم الاجتماع في مونتريال. واستعانت الباحثتان بعينة من 3066 شخصاً حيث قامتا بقياس أعراض الاكتئاب مثل عدم القدرة على النوم أو الحزن المستمر عند نفس الأشخاص قبل وبعد زيجاتهم الأولى. واكتشفت الباحثتان أن الأشخاص المكتئبين شعروا بانخفاض في وتيرة حدوث هذه الأعراض. وقالت وليامز: ربما يكون الأشخاص المكتئبون في حاجة خاصة إلى التقارب العاطفي والدعم الاجتماعي الذي يستطيع الزواج توفيره. إذا بدأت الشعور بالسعادة فلن يكون أمامك شوط طويل لتقطعه.?

- منقول -
 

العذوبة

New member
معلومات العذوبة
إنضم
12 يوليو 2006
المشاركات
1,408
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : الزواج يرفع الروح المعنوية

احنا نتمني انه يرفع من الروح المعنويه ومايدمرها

شكرا سم ون علي الموضوع
 

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه