الزواج برجل في الاربعين

الحياة أمل

معلومات الحياة أمل
اختي انا عندي الحين 24 وزوجي تقريبا داخل فالأربعين ،يعني مثل الفرق بينك وبين خطيبك بالضبط..صراحة اذا كان المستوى الثقافي بينكم متقارب لحد ما وهو إنسان يتقي الله في تعامله وذو خلق فلا حرج في ذلك،لأَنِّي لا اجد مشاكل مع زوجي من هذه الناحية ولله الحمد،اجد نفسي أستفيد جدا بخبرته فالحياة والاشياء للي ما اتيحت لي الفرصة لاتعلمها هو من يعلمني إياها ،لأَنِّي لم اجعل من فرق السن بيننا مشكل فنحن متزوجين منذ 7سنوات،يعني تزوجت جدا صغيرة وتغربت عن اعلي وأصحابي اكثر من 5 سنوات فليس لي الا هو ..المهم اختي الجانب الديني ،لانه اذا صلح صلح مل شيء معه
والرسول صلى الله عليه وسلم قال اذا جاءكم من ترضون دينه وخلقه فزوجوه،لم يقل السن ولا اي شيء اخر
هذه النقطة هي للي خلتني اقبل بالزواج من زوجي لانه تقدم لي العديد من صغار السن قبله لكن لا يملكون ما يملك هو من الدين والحمد لله ..
استخري واستشيري واسألي عنه و فرضي امرك لله بعدها،لانه اذا فعلت كل هذا بيقين وقلب صادق فلن يأتيك الا الخير وكل الخييير اختي، فإن رأيت الامور تتيسر فتوكلي وان رأيت الامور تتلعثم فتمعَّني وتمهلِي
هذه نصيحتي لك عن تجربة
وفقك الله ويسر امرك لما فيه الخير والصلاح

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه