الزنجبيل اقوى منشط جنسي

احصائياتى
الردود
15
المشاهدات
9K

رنين الصدى

معلومات رنين الصدى
الزنجبيل اقوى منشط جنسي
يعتبر الزنجبيل من المواد الهامة التي تستخدم لاهداف كثيرة اهمها تنشيط الرغبة الجنسية والطاقة بشكل عام اضافة الى كونه مضاد للالتهابات.شخصيا استعملته بهدف تنظيف الجسم من السموم ولعلاج التهاب نسيج المعدة غير انني لاحظت زيادة في الشهية الجنسية بعد فترة وجيزة من استعماله بشكل منتظم وبالاضافة الى ذلك ساعدني على حرق الشحوم في جسمي فكنت خلال الفترة اللتي لازمت فيها هذا العلاج اكل كثيرا ولا اسمن اذ انه ينظم حركة الايض<ميتابوليزم>يعني عملية حرق الشحوم والسكريات وتحويلها لطاقة يستفيد منها الجسم .
انا اسقي زوجي يوميا من شراب الزنجبيل المعد كالتالي:
قطعة صغيرة من الزنجبيل الطازج تقشر وتقطع قطع صغيرة وتدق بهاون الثوم ثم يصب فوقها الماء البارد وليس الحار وتترك منقوعة على الاقل لنصف ساعة ثم يشرب المحلول مع ملعقة صغيرة من عسل النحل
اتمنى ان اكون قد افدتكن وانا جاهزة لاي استفسار

ام محمد......

معلومات ام محمد......
الزنجبيل البودره انا استخدمها بس بطريقه غير ..
اخذ كوب فيه مويه حاره واضع فيه ملعقه صغيره زنجبيل بودره وقليل من السكر هل طريقتي هذي تنفع ولا لازم زنجبيل طازج ..
وجزاك الله الف خير ..

هنو 18

معلومات هنو 18
العسل الذي يوضع مع الزنجبيل يكون صناعي أم طبيعي

رشةعطر

معلومات رشةعطر
يعتبر الزنجبيل من المواد الهامة التي تستخدم لاهداف كثيرة اهمها تنشيط الرغبة الجنسية والطاقة بشكل عام اضافة الى كونه مضاد للالتهابات.شخصيا استعملته بهدف تنظيف الجسم من السموم ولعلاج التهاب نسيج المعدة غير انني لاحظت زيادة في الشهية الجنسية بعد فترة وجيزة من استعماله بشكل منتظم وبالاضافة الى ذلك ساعدني على حرق الشحوم في جسمي فكنت خلال الفترة اللتي لازمت فيها هذا العلاج اكل كثيرا ولا اسمن اذ انه ينظم حركة الايض<ميتابوليزم>يعني عملية حرق الشحوم والسكريات وتحويلها لطاقة يستفيد منها الجسم .
انا اسقي زوجي يوميا من شراب الزنجبيل المعد كالتالي:
قطعة صغيرة من الزنجبيل الطازج تقشر وتقطع قطع صغيرة وتدق بهاون الثوم ثم يصب فوقها الماء البارد وليس الحار وتترك منقوعة على الاقل لنصف ساعة ثم يشرب المحلول مع ملعقة صغيرة من عسل النحل
اتمنى ان اكون قد افدتكن وانا جاهزة لاي استفسار
طيب يعطيك العافيه

وش الفرق بين الماء الحار والماء البارد لأني أستخدمه بس حار

الحنان كله

معلومات الحنان كله
اناكنت استخدمه مع الشاي الاخضر بس مالاحظت الي قلتي عليه يمكن لو لوحده افضل وانا سمعت ان مفعوله بارد احسن والجاف اقوي من الطازج اختي تاخذين كم مره في اليوم ومتي والقطعه الصغيره تعادل ملعقه صغيره مشكوره جزاك الله خير

معلومات ~ الغلا كله ~
تسلميين عزيزتي على هذي المعلوومة المفيدة
بس إحنا نشرب الزنجبيل في الشتاء ....بحاول نشربه في هذا الحررررر :)

رنين الصدى

معلومات رنين الصدى
الزنجبيل يحتوي على مواد وانزيمات متعددة العبرة بالماء البارد هي من الاية الكريمة:يسقون فيها كاسا كان مزاجها زنجبيلا عينا فيها تسمى سلسبيلا صدق الله العظيم .وحسب معلومات الدكتور جميل القدسي دويك مكتشف اسس الغذاء الميزان في القران الكريم ان الزنجبيل يجب ان تكون درجة حرارة محلوله بنفس درجة العين السلسبيل يعني بارد واضاف ان الاستفادة القصوى تكون بشربه باردا لمنع تكسر وتفكك بعض المواد والانزيمات الضرورية .
انزيمات الهضم تكون عديمة الفعالية ان كانت الحرارة تحت ال20 درجة وتموت اذا تعدت الحرارة ال60 لذلك نهى النبي عليه الصلاة والسلام عن اكل الطعام الحار وهذه من علامات الاعجاز العلمي في الهدي النبوي الشريف
.
العسل فيه شفاء كما ذكر الله تعالى في كتابه الكريم وهو ايضا يحتوي على مواد مفيدة وفعالة تتتاثر بالحرارة المرتفعة لذلك وجب استعماله على درجة حرارة مقبولة

رنين الصدى

معلومات رنين الصدى
عندي اضافة اخرى وهي ان محلول الزنجبيل البارد يؤخذ فقط مساء وقبل النوم والافضل بعد المغرب لان العملية الالتهابية في جسم الانسان تبدا ليلا فياتي الزنجبيل بمفعوله المضاد للالاتهابات ليقضي عليها اولا باول

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه