الرومانسيه ؟ علموني اياها + كيف اتجرأ واتعلم ؟

احصائياتى
الردود
11
المشاهدات
3K

امووورتي

معلومات امووورتي
الرومانسيه ؟ علموني اياها + كيف اتجرأ واتعلم ؟
السلام عليكم

انا متزوجة من كم شهر
زوجي يلمح اني مو رومانسيه انا فيني دلع
واضمه وهو داخل او طالع
وابوسه قلييييل ع الصامت

مااعرف غير هالاشياء
ولا عمري تغرلت فيه
مااعرف والله مااعرف وش اقول ؟

احيانا ع الكتابه ايام الخطوبه تطلع معي كامات وغزل قوي لكن وجه لوجه حتى كلمه عمري وقلبي وحبيبي استحي اقولها
وهو يتغزل فيني دايما ويبوسني ويلمسني
انا امووووت خجل
وحتى لو تجرأ مااعرف علموني اعطوني خركات كلمات اشياء تحرك حياتي وتعطيها دفء وأنس

انا معاه خجوووووله جداً جداً
مع اني احب العالم الرومانسي الحالم بس اكتشفت اني اخذ فقط مااعطي !!
مشكلتي
1/ خجل
2/ جهل نوعا ما بالحركات والكلمات

ساعدوني وهاوشوني ترى ماينفع معاي الا كذا ههههههه
جزاكم ربي الجنة

معلومات الظبي بنت مقرن
وعليكم السلام والرحمه ..
:
نصف الحل معرفة المشكله ,, الآن انتِ عرفتي وحددتي مشكلتك وتراها بسيط تحتاج لجرأه شوي (خبري المتزوجه ماتستحي)
وتحتاج قرأه مكثفه في الموضوع
:
حبيت ماطلع إلا برد يمكن يفيدك *(مع العلم اني لست متزوجه ؛؛ إنما آنسه)*:5:

سفنة أب

معلومات سفنة أب
انا مثلك مالي كم شهر متزوجه ايام الملكه خجوله مرا بس عادي اضم واجلس بحضنه :31: لاتقولين له ماعرف ابدا انتبهي مثلا اذا كان واقف ومعطيك ظهره احضنيه من ورى وقولي احبك وبوسيه
>سارقتها من الافلام :10: وانتي نايمه جنبه ضميه قولي احلى لحظات حياتي لما تكون جنبي وبحضنك امسكي يده وانتي بالسياره وبوسيها

اول ماتصحين ابتسمي وقولي صباح الخير حبيبي واعطيه بوشه ع الطاير هههههه ترا كتبت كلام كثير وطار مقهوره

سفنة أب

معلومات سفنة أب
ناظري بعيونه وقولي تدري احب اناظر عيونك

مثلا كنتوا طالعين اطلبي منه ورده واهديها له بينجن ? اتذكر حركات واقولك

معلومات قرآني حياتي
الحياه الزوجيه يحتاج لها التنوع. 
حاولي كل ما يجي من الدوام تعملي له ليله رومنسيه ،شموع وتجهزي نفسك وغرفه النوم ووو ..انا اخر ليله رومنسيه عملتها كان تاريخ ذكرى زواجنا. كانت احلئ ليله عملت حركات و افكار جديده واذكر زوجي ما شال عيونه مني ?.
عاملي زوجك وكانه طفل .دلعيه واهتمي فيه .تقربي منه واحضنيه كل ما سمحت الفرصه .. ولما يغيب عنك،ارسلي له عبارات شوق .
واهم حاجه اعطيه حقه وهو كمان. 
ربي يسعدكم ?
ويسعد الجميع ?

تقبلو مشاركتي .?
قرآني حياتي(عمانيه) ❤?

معلومات جزائرية مغتربة
مسء النور اختي
في الحقيقة كنت نعاني من نفس المشكل لكن الحمد لله تغيرت راح اقولك كيف باختصار
انا كنت نخجل كتير ودايم زوجي يقول مليت انتي ما تعرفي تقولي كلام حب وغيرها
وحتي في وقت الجماع نخجل منه ونحمر
لكن فذ يوم وصلت مع زوجي للاخير وتشاجر معي قالي انتي باردة ماعندك احساس ولا يوم قلتي كلمة حلوة تفرحني
المهم انا صح نخجل، لكن مش باردة
وبدأت ندخل، علي مواقع اقرآ رسائل، حب ورسايل قصيرة ميساجات يعني
وبعدها انا نعيد هد رسالة بطريقتي انا الخاصة ونرسلها لزوجي والله كان يموت من بالسعادة ? انا قتله خليلي شوية وقت واعطيك وعد راح اتغير
بعدها صرت نقوله حبي حياتي يا قلبي انت المهم ندلعه هيك ❤❤ وصرت نحب نقوله كلام حلو
المطلوب يا اختي الارداة ولازم تحسسي زوجك بالحب والاهتمام لان بنات الشارع صارو من غير ضمير
اتمني، اني نكون افدتك ?

mimi meryem

معلومات mimi meryem
حبيبتي حبيت افيدك شوي مادامك تخجلي انتهزي فرصة نومه صدقيني رح تنجحي كتييير و هو نايم بشويه من كل جسمو يعني راسو ..ايديه ..رجليه ..كتفو ...وغيرها ردديلك كلمات حب وانت بتسوي هيك قوليله احب

mimi meryem

معلومات mimi meryem
حبيبتي حبيت افيدك شوي مادامك تخجلي انتهزي فرصة نومه صدقيني رح تنجحي كتييير و هو نايم بشويه من كل جسمو يعني راسو ..ايديه ..رجليه ..كتفو ...وغيرها ردديلك كلمات حب وانت بتسوي هيك قوليله احبك أموت فيك حبيبي الدنيا ضلام بدونك الله يطول بعمرك يا اغلى الناس يا اعز انسان الله يسعدنا الله يحفضك ...اعشقك وغيرها من كلمات الحب ..هيك رح يروح خجلك ورح تتعودين على هذا الموضوع ...ايضا لازم كل حين تبوسينه على جبينه ايديه خدوا تقبليه    .....ارسلي له مسجات حب واتغزلي فيه علي طريقتك ..لا تخجلي ابدا تذكري دائما اذا زوجك ما سمع هالكلمات منك رح يدور بمكان اخر واذا يريحك انو زوجك يروح. لامرأة اخرى صلي خجلانه ...... اختي هذه نصائح من محبة في الله ....الله يسخر لي زوجي ويحفضلي زوجي الغالي ويستر عليه ويبعد عن الحرام يااااااااااااااااااااااااااااااااا رب العالمين والصلاة والسلام علي رسول الله صلى الله عليه وسلم. .

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه