الرموش

احصائياتى
الردود
10
المشاهدات
1K

this is life

معلومات this is life
الرموش
حبيباتي
انا اشتريت الرموش الصناعية اللي تيجي كل 3 برمش واحد
صراحة اول مرة اشتري
السؤال من وين ممكن اجيب جلو (تلصيق) خاص للرموش لكن يكون نوعه جيد

أخت الفهد

معلومات أخت الفهد
اختي انا سمعت احد المشايخ يقول في حكم الرموش انها من الوصل ولا تجوز

سطوع نجمة

معلومات سطوع نجمة
اختي الرموش الصناااعية من الوصل ولعن الله الواصلة والمستوصلة اختي اسألي احسن أحد المشايخ والله يوفقك

سوسواه

معلومات سوسواه
آنا ما أأيد هالشغلات .. بس بما إنج مبتدئة .. المفروض تاخذين الرمش كامل مب المجزئ... بما إنج انتي اللي بتركبينه .. أما إذا بتروحين الصالون يركبونهم .. فأكيد عندهم الصمغ (الجلو) ..
بالنسبة الى من وين تشترينه ... عندج معظم المحلات اللي تبيع الرموش ( العطور و المستحضرات ) و بالصيدليات. لازم بتلاقينه هناك ..طبعا اللي يبيعج الرموش لازم عنده الصمغ ماله عزيزتي ..

حاسبي .. اذا بتحطينهم بروحج .. راعي النظافة ..خلي كمية معقوله من الجلو .. مب مسحة و لا فوق المعقول .. لانه باقي الصمغ ينزل بالعين و يمكن ما تجوفين عدل حتى !!.. (تحسين بضباب).

تقبلي مروري ...

سوسواه

معلومات سوسواه
آنا ما أأيد هالشغلات .. بس بما إنج مبتدئة .. المفروض تاخذين الرمش كامل مب المجزئ... بما إنج انتي اللي بتركبينه .. أما إذا بتروحين الصالون يركبونهم .. فأكيد عندهم الصمغ (الجلو) .. <BR>بالنسبة الى من وين تشترينه ... عندج معظم المحلات اللي تبيع الرموش ( العطور و المستحضرات ) و بالصيدليات. لازم بتلاقينه هناك ..طبعا اللي يبيعج الرموش لازم عنده الصمغ ماله عزيزتي .. <BR><BR>حاسبي .. اذا بتحطينهم بروحج .. راعي النظافة ..خلي كمية معقوله من الجلو .. مب مسحة و لا فوق المعقول .. لانه باقي الصمغ ينزل بالعين و يمكن ما تجوفين عدل حتى !!.. (تحسين بضباب).<BR><BR>تقبلي مروري ...

انجليزيه

معلومات انجليزيه
اختي اتمنى تتركي الرموش لانها من الواصله والمستوصله والعلماء اجمعوا على هذه الفتوى فاتقي الله واكيد ماراح ترضين انك تكونين مطروده من رحمة الله واستبدليها بمسكرات تكثير الرموش الطبيه ومع الاستمرار تبان النتجه وانا بصراحه رموشي كثرهم عادي بس اكثر المسكره مرره وتصير كأنه تركيب والله ماقلت الكلام الا حب فيك وباإمكاني اقفل الصفحه وماأرد لكن "من كتم علما لجمه الله بلجام من نار"

Nisrine R

معلومات Nisrine R
[h=2]شوفو أنا زهرة كتير جميل الموضوع!
رموش أطول، عيون أوسع..أصول وضع المسكارا[/h] أنا زهرة - دبي يوم الأثنين ٣ أكتوبر ٢٠١١ تعليقات : ٠ معدل هذه المادة

تطبيق المسكارا هو فن أيضاً وله أصول، ولكي تحصلي على رموش مثالية غير ملتصقة ومحنية ومقوّسة تزيد وسع وجمال عينيك إليك النصائح التالية:

1- حركات الفرشاة الخاطئة أثناء وضع المسكارا يمكن أن تؤدي إلى التصاق الرموش. وهنا يقدم موهان النصيحة التالية :"بدلاً من تحريك الفرشاة في منبت الرموش، ينبغي تحريكها في حركات تمشيطية من منبت الرموش إلى الأطراف".

2- هذبي شعيرات الرموش بملقط قبل وضع المسكارا، فبخلاف شعر الرأس تنمو الرموش في اتجاهات مختلفة، وأوضحت خبيرة التجميل سوزانا كرامر أن المسكارا تبلل الرموش وتسهل تمشيطها في نفس الاتجاه. ولكن إذا جفت المسكارا، تتخذ الشعيرات الشعثاء شكلها الأصلي غير المتناسق مجددا​

الضغط هنا: رموش أطول، عيون أوسع..أصول وضع المسكارا - Anazahra.com http://www.anazahra.com/beauty/features/article-25400#ixzz1ckpYWJOD

~رودينا~

معلومات ~رودينا~
{{لعن الله الواصلة والمستوصلة}} <<من ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه>>

اثير234

معلومات اثير234
اختي اسألي الشيخ لانو الواصله والمستوصله مطروده من رحمه الله

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه