الرجااااااال ماعليهم امان الي بتسفيد وخصوصا زوجه 1

احصائياتى
الردود
27
المشاهدات
3K
معلومات كيوت وشفايف توت
الرجااااااال ماعليهم امان الي بتسفيد وخصوصا زوجه 1
السلم عليكم يالغاليات ابي احكي لكم تجربتي وابي استفيد منكم)انايتيمه الوالدين توفت امي قبل زواجي ونصف كانت كل شي بحياتي لاني اخر العنقود المهم تزوجت انسان عادي انا احسن منه في اشياء كثيره بس كان همي اتزوج زوج يخاف الله فيني اكتشفت بعد الملكه انه يدخن صبرت:20:ومشت اول سنه زينه بس حسيت ان ماله رغبه باي شي يالله بالدف المهم جبت بعد سنه ولد وزاد تعبت نفسيتي لاني تذكرت امي:8:المهم حياتي مش حاللك كنت اتضبط له مع اني انيقه بشهادت الجميع اسوي اكلات يرفض يبي اكل معين ممل قليل الكلام بعض الاحيلن نسافر اربع ساعات ولا كلمه الابشي ضروري مع ان شخصيتي غير احب الفله والوناسه ومشت السنوات وجبت ولد ثاني وانا صراحه لماجبت الولد بغيته سند لخوه لان انا وزوجي مختلفين في اغلب الاشيا واحس بعض خؤاته يغارون مني مع اني اشوف عندهم اشيا احس مني والناس حاسديني لاني اكشخ ودائما مبتسمه قالو هذي حاطها فوق الريح ومرت الايام المهم زوجي في منتصف رمضان هذا) مو طبيعي ومهموم مره يدوب يفطر الفطور الاول ؤيالله انا مسافر عند اخواني الا ان جات العشر الاواخر وراح لوالدينه وتوه جاي من عندهم ياربي ايش فيك مع ان زوجي كتوم وراح هو زعلان وماكلمني الا بعد سته ايام وبعدها عيد علي عادي وماوعيت الا في 2 العيديخبرني اخوي بزواج زوجي:30:ايش رايكم اقولكم ايش كانت رده فعلي والمفاجأه مين صارت بس متابعين اكمل بحماس ولا لا:7:

أهات أنثى

معلومات أهات أنثى
هلا اخت كيوت بصراحة الر جال ما ليهم امان .مع هالصبر والتضيحة في النهاية الخيانة والزواج باخرى.الله يعينك ونحن معك الى الاخير.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه