الرجاء المساعده للضروره القصوئ

احصائياتى
الردود
13
المشاهدات
1K

Angel11

معلومات Angel11
الرجاء المساعده للضروره القصوئ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا في ضيقه كبيره
واحتتاج المساعدة من الخبيرات
متزوجه من سنه تقريبا
حصل بيني وبين زوجي نقاش علئ امر تافهه عدم اخراجي للتنزه واطلب منو اغراض احتاجها لمدة اسبوع وكان مطنش ويبتسم
اخبرني انو في عزيمه وراح تطلعي تغيري نفسيتك
وقلت ليه ماعندي خبر غير ليلة العزيمه وهدي مشكله اخرئ مايعطيني خبر الا ليلة المناسبه
المهم
وكنت اعاتب فيه نبغئ نطلع سوا واشتري اغراض من السوق ومن هذا القبيل وكان علئ جواله ومطنشني
ولكن نتيجه للضغط النفسي لاكثر من اسبوعين
وتكرار طلبي وتطنيشه لي وعلئ هدا الحال يرجع من الدوام ينام يتغدا يلبس يطلع يرجع ينام
انا عصبت ورميت بالقهوه والفناجيل ورايا
وقابلتو وقلت انا اعطيتك وجهه ويضحك وقلت ايوا اعطيتك وجهه كثيرررررر
وكلمه منو وكلمه مني
ومسكني وجرني بشعري وشدني وضربني كفوف وعلم جسمي
وكنت من هول الصدمه ارد له الضربه واجري وراه
وراح وجلس وانا في حالة صدمه رحت وجلست قدومه وكان يتريق
واعطيته كف بدون مااشعر وهربت لغرفتي
ومن وقتها كل واحد ينام في غرفه لحالو ولانكلم بعض نهاائي عايشين في البيت كانو اغراب

هذي المرا الثانيه يضربني فيها فعليا بكل قوته

كيف ادبو واخليه يندم ويحس بغلطوو ويعتذر مني ولايكرر هدا الضرب نهائيا

الي راح تقولي انتي استفزيتيه ومد، يده
وغلط انك اعطيتيه كف راح اقول
بسبب الضغط النفسي الي منه
واعترف اني غلطانه ولكن ضربه لي لايشفع له
ماعندي اطفال للان
وهوا نمطوا تقريبا شرقي شمالي

فعلا انا في حيره من امري كيف اتصرف لنا الان اسبوع
ارجو المساعده

Angel11

معلومات Angel11
اخوي جايي بكرا يزورني علما باني في مدينة بعيده عن اهلي
هل اروح معاه بحجة اشتقت لاهلي وابعد، عنه فتره
هل امر ايجابي ام لا

happy wife

Member
معلومات happy wife
السلام عليكم

مادري ردي بيفيدك او لا بس بحاول اقدم الخير

اول شي روحي اعتذري بلاش تكبر المشاكل وهوبيرجع يعيد السالفة براسة ويشوف نفسة بايش مقصر اعتذري باسلوب كويس حسب معرفتك فيه

ثانياً حاولي تبسطي نفسك بنفسك بلاش تعتمدي علية بهذا الامر استاذني روحي لامه او امك او جارتك الي جنبك اكشخي واطلعي غيري جو استاذني وروحي اذا ماعندك اي شي من هذول تعرفي تعرفي على ناس يجوك وهو يحطك عندهم وقت طلعته ويرجع ياخذك انت بترجعي رايقة وهادية ياتطلعي يااحد يجيك وتخففي هذا شي مهم جدا بيريحك مرة يااختي

من جانب ثااني وقت ماتبغي تطلعي معاه اطلبي بهدوء ودلع حاولي قبلها بكم يوم تقولي اتذكر المطعم الي روحنا يوم كذا صراحه ماقصرت كان يوم جميل ولاتحسسيه انك تقولي علشان يطلعك لا بعدها استأذني انك بتروحي لجارتك مثلا وانه هو مايقصر والله يعطية العافيه ويطول بعمره وكذا انفخيه بلمدح فلان الله يسعدك ابي اطلع معاك اغير جو نص نص ساعه مع حبيبي وقوليها بدلع اذا رفض لاتزعليعيدي بكرة والي بعده بدووووون زعل لو رفضاصبري لحد مايتعود يطلعك اوتماتيك وخلي نفسك طوووويل وضبطية بدلعك واهتمامك فيه ووقت ماتعصبي وتحسي نفسك تنفجري فيه روحي فرغي الطاااااقة بنفس الطريقة او قطعي اوراق وانفعلي على كيفك لحد مايخرج كل الغضب والزعل وانت اذا خرجت اصلا لجارتك او اي احد ماراح تتعبي كثير وبتكوني رايقة

لازم ماتعتمدي عليه فقط لازم تدوري لك مخرج بحكمة بعد ماتطلعي من مشكلتك هذي

شكلك من النوع الي تكتمي وتكتمي وتنفجري بشكل رهيب غلط لازم تفرغي طاقتك وهو برا اصرررررررخي بالمخدة تكلمي قولي كل الي بقلبك طلعي كل غضبك لان الطاقة هذي قويه ياتكتميها وتمرضي ياتطلعيها وتدخلك بمشاااااكل انت بغنى عنها وتندمي

دعواتك

Angel11

معلومات Angel11
السلام عليكم
والله احترت في الحكم عليكم....
انتو ساكنين لوحدكم اختي؟
ايوا ياقلبي ساكنين لوحدنا الان بس بعد، الزواج 6اشهر في بيت اهله سكنت لانو بيتي ماكان جاهز

Angel11

معلومات Angel11
السلام عليكم

مادري ردي بيفيدك او لا بس بحاول اقدم الخير

اول شي روحي اعتذري بلاش تكبر المشاكل وهوبيرجع يعيد السالفة براسة ويشوف نفسة بايش مقصر اعتذري باسلوب كويس حسب معرفتك فيه

كيف اعتذر وهوا ضربني واهانني
كذا مو راح اوصله رساله خد، راحتك واضربني دائم
مو لازم اتخد موقف جذري عشان مايمد، يده ثاني
للعلم الفتره الي راحت كلها كنت اعتذر ادا سويت غلط ماعندي مشكله ابدا في الاعتذار بس يااختي دي المرا فيها ضرب ضرب

ثانياً حاولي تبسطي نفسك بنفسك بلاش تعتمدي علية بهذا الامر استاذني روحي لامه او امك او جارتك الي جنبك اكشخي واطلعي غيري جو استاذني وروحي اذا ماعندك اي شي من هذول تعرفي تعرفي على ناس يجوك وهو يحطك عندهم وقت طلعته ويرجع ياخذك انت بترجعي رايقة وهادية ياتطلعي يااحد يجيك وتخففي هذا شي مهم جدا بيريحك مرة يااختي

باذن الله انا جالسه والله احاول اتعرف علئ صحبات وجارات
بس هوا من دي الناحيه يتعبني في الطلعات والخرجات لوحدي يااروح لاهله يااخرج معاه وبس معقدني جدا

من جانب ثااني وقت ماتبغي تطلعي معاه اطلبي بهدوء ودلع حاولي قبلها بكم يوم تقولي اتذكر المطعم الي روحنا يوم كذا صراحه ماقصرت كان يوم جميل ولاتحسسيه انك تقولي علشان يطلعك لا بعدها استأذني انك بتروحي لجارتك مثلا وانه هو مايقصر والله يعطية العافيه ويطول بعمره وكذا انفخيه بلمدح فلان الله يسعدك ابي اطلع معاك اغير جو نص نص ساعه مع حبيبي وقوليها بدلع اذا رفض لاتزعليعيدي بكرة والي بعده بدووووون زعل لو رفضاصبري لحد مايتعود يطلعك اوتماتيك وخلي نفسك طوووويل وضبطية بدلعك واهتمامك فيه ووقت ماتعصبي وتحسي نفسك تنفجري فيه روحي فرغي الطاااااقة بنفس الطريقة او قطعي اوراق وانفعلي على كيفك لحد مايخرج كل الغضب والزعل وانت اذا خرجت اصلا لجارتك او اي احد ماراح تتعبي كثير وبتكوني رايقة

حبيبتي والله العظيم اهتم فيه من كل النواحي
واعطيه راحتو ولكن اسلوبه للاسف مافي اسلوب وعلئ كدا كل الاشهر الي راحت احاول سم وامر وابشر ومن عيوني
يتغير فتره قصيره ويرجع اسوا من اول

لازم ماتعتمدي عليه فقط لازم تدوري لك مخرج بحكمة بعد ماتطلعي من مشكلتك هذي

كيف اطلع منها لو مافيها ضرب كان هانت بس فيها ضرب ومو قادره اتخذ قرار صحيح

شكلك من النوع الي تكتمي وتكتمي وتنفجري بشكل رهيب غلط لازم تفرغي طاقتك وهو برا اصرررررررخي بالمخدة تكلمي قولي كل الي بقلبك طلعي كل غضبك لان الطاقة هذي قويه ياتكتميها وتمرضي ياتطلعيها وتدخلك بمشاااااكل انت بغنى عنها وتندمي

دعواتك
باذن الله اخد، بنصيحتك وهيا في بالي والله ربي يسعدك
بس جد نفسيا تعبت من دا الوضع ابغى اتصرف، صح بدون مااندم

ﭑسټيرﭑ

Well-known member
معلومات ﭑسټيرﭑ
السلام عليكم
اختي انت تعرفي انك استفزيتيه وردك غلط
الانثى القوية لا تتزعزع ابدا من الداخل واثناء صراخ زوجك عليك التحكم في غيظك والسكوت تماما اياك تقولي السكوت اهانة اصمتي فحسب لما يهدا وضحي وجهة نظرك بعتاب لطيف وصوت منخفض
اياك تعيدي لي سويتيه مع زوجك لا تقولي هو ظغط علي خليك قوية
عموما ليس لديك حل الان الا للسعي للتغير الجيد وخليه حتى يكتشف ذلك ويرجع يراضيك

Angel11

معلومات Angel11
ﭑسټيرﭑ;9199004 قال:
السلام عليكم
الانثى القوية لا تتزعزع ابدا من الداخل واثناء صراخ زوجك عليك التحكم في غيظك والسكوت تماما اياك تقولي السكوت اهانة اصمتي فحسب لما يهدا وضحي وجهة نظرك بعتاب لطيف وصوت منخفض
كيف اسعئ للتغير، الجيد
علما اني حاولت مرا ارجع لغرفتي انام فيها وطردني
حالي الان في البيت اقوم بكافة الواجبات من تنظيف وو باستثناء الطبخ
كيف اسعئ للتغير واخليه يعتذر ويراضيني

ﭑسټيرﭑ

Well-known member
معلومات ﭑسټيرﭑ
السلام عليكم

~UniQuE~

مراقبة أقسام الأستشارات الزوجية ،الأنماط الشخصية
معلومات ~UniQuE~
اخوي جايي بكرا يزورني علما باني في مدينة بعيده عن اهلي
هل اروح معاه بحجة اشتقت لاهلي وابعد، عنه فتره
هل امر ايجابي ام لا
طبعا ما راح اقولك انه انتو الاثنين غلطانين 100% لانه اكيد انتي عارفة هالشي لكن حاليا طالما اخوكي جاي عندك صلي استخارة و روحي معاه و غيري جو و بعديها ارجعي لبيتك و اطلبي منه تتكلمي و تتناقشي معاه عن المشكلة اللي حصلت بينكم و كل واحد فيكم يبين للثاني باييش غلط !

انتي باسلوبك تقدري تغيريه و ما راح يمد يده عليكي مرة ثانية باذن الله لكن لو استمريتي على نفس الاسلوب رااح توصلي للطلاق مش بس الضرب !

Angel11

معلومات Angel11
طبعا ما راح اقولك انه انتو الاثنين غلطانين 100% لانه اكيد انتي عارفة هالشي لكن حاليا طالما اخوكي جاي عندك صلي استخارة و روحي معاه و غيري جو و بعديها ارجعي لبيتك و اطلبي منه تتكلمي و تتناقشي معاه عن المشكلة اللي حصلت بينكم و كل واحد فيكم يبين للثاني باييش غلط !
ي اختي النقاش والحوار شايله من باله اغلب مشاكلنا بسبب هالشي وجيته بكل الطرق انو الحوار والنقاش مهم كثير في حياتنا ومزاجي جدا جدا علئ كيفه يبغئ كل الامور
يبغاني فقط سمع وطاعه ولااعترض والا يقول انتي نكديه
خاطري اروح لاهلي ولكن عارفه في قرارة نفسي لن يتنازل
وغير كدا لو روحت الان لاهلي اتوقع اطل قرابة الشهرين لان امي لديها عمليه ومقرره بعد، شهر
وهذي المده الطويله تتوقعي انو يكون لها دور في البعد والقسوه والجفا

انتي باسلوبك تقدري تغيريه و ما راح يمد يده عليكي مرة ثانية باذن الله لكن لو استمريتي على نفس الاسلوب رااح توصلي للطلاق مش بس الضرب !

الله يسعدك يااختي
ولكن حصل طلاق بعد 5اشهر من الزواج بسبب مشكله هكذا اساله احاوره يصمت لا يرد يستفزني لا اسيطر علئ اعصبي وتحصل هذي الامور

والله العظيم اني في حيره
لااريد ان تذهب كرامتي واريد استرجاعها
ولو اعتذرت منه اذا انا موافقته علئ هذا الضرب

~UniQuE~

معلومات ~UniQuE~
الله يسعدك يااختي
ولكن حصل طلاق بعد 5اشهر من الزواج بسبب مشكله هكذا اساله احاوره يصمت لا يرد يستفزني لا اسيطر علئ اعصبي وتحصل هذي الامور

والله العظيم اني في حيره
لااريد ان تذهب كرامتي واريد استرجاعها
ولو اعتذرت منه اذا انا موافقته علئ هذا الضرب
السنة الأولى دايما مليئة بالمشاكل و عدم التفاهم و فوقها يكونوا مشحونين بافكار غبية لكن على العموم قدر الله و ما شاء فعل و اسأل الله ان يصلح حالكم و يسخر زوجك لك بس تعرفي المشكلة انه الغلط راكبك انتي كمان ضربتيه و خذيتي حقك بايدك و غيابك عن البيت لمدة شهرين فكرة سيئة انا حسبت بتقعدين شوي و ترجعين لبيتك عشان كذا نصحتك بتغيير الجو لكن احسن شي اقعدي ببيتك و حاولي تحتكي فيه يعني موو لازم تعتذري بس جيبي اي حجة عشان تكلميه و اذا تجاوب معك افتحي معاه الموضوع و حلوا المشكلة !

اذا شفتيه على نفس الاسلوب السيء و قاعد يحاول يستفزك او ما يرد عليكي هنا انتي سويتي اللي عليكي تجاهليه و تعاملي معاه بكل رسمية ليين ما يتأدب !

~UniQuE~

معلومات ~UniQuE~
و انصحك بالدعاء و الاستغفار حتى يفرج الله عنك ...

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
هو استفزك باسلوبه و يدرك نقطة ضعفك انك ما تتحملي لهيك يعاملك هيك و بدو يقهرك اكثر

من شان حل لاشكالك بادري بالاعتذار من شان ضربك له لعله يبادرك بالاعتذار من شان ضربه لك ...

خليك هادئة دوما هدوءك سيمتص غضبه

تسلحي بالدعاء الله قادر على تتغيير الاحوال

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه