الرجاء الدخول لحل اللغز

احصائياتى
الردود
8
المشاهدات
1K

منال الحب

معلومات منال الحب
الرجاء الدخول لحل اللغز
الزوج اللي يعاتب على عدم سؤالج عنه مثااااااااااااااااااااال

انا في بيت هلي ومر النهار كله وهو مااتصل فيني وانا مادقيت عليه

فأول مايتصل يعاتبني ليش مادقيتي ؟ ليش ماسألتي عني يمكن أنا ميت:schmoll:

واذا صار خلاف من بينا دائما يمثل انه مريض عسب اترحم فيه وأصالحه:msn-wink:

اذا صار نقاش من بينا على امر معين يصر على رايه مجرد اني زعلت وبوزت يقولي خلاص سوي اللي يعجبك:dunno:

ياليت اللي عندها خبرة في هالشئ تساعدني هل زوجي شمالي ام جنوبي شاكرة لكل وحدة ترد على موضوعي

Pink Dove

معلومات Pink Dove
عزيزتي إن شاءالله تجيبك العضوات والإستشاريات في مشكلتك .. ولكن عندي تنبيه بسيط .. توقيعك الله يسعدك مخالف جدا أرجو منكِ تغييره وجزاكِ الله خيرا على التعاون

**الفارسة**

معلومات **الفارسة**
زوجك دلوووووووووع ويدلع عليك يبغى منك حنان وكلمات حب عطيه اللي يبيه قبل لايدورة في مكان ثاني,,,,,,,,

@ورد@

معلومات @ورد@
ماشاء الله شكل زوجك يحبك او توكم متزوجين دلعيه
اذا دق عليك يعاتبه قوليله فديتك غالي وطلب رخيص :icon26:

معلومات ناعمه الشمرى
زوجك اعتقد بحركه التميرض يبى يلفت انتباهك علشان تحنين عليه وتسالينه شو فيك مثل الطفل الصغير اول ماتنجرح يده يروح على طول لامه يوريها الجرح علشان تبوسه وتطبب عليه اعتقد ان زوجك طفل صغير من ضمه وحده يرفع رايه الاستسلام

منال الحب

معلومات منال الحب
عزيزتي إن شاءالله تجيبك العضوات والإستشاريات في مشكلتك .. ولكن عندي تنبيه بسيط .. توقيعك الله يسعدك مخالف جدا أرجو منكِ تغييره وجزاكِ الله خيرا على التعاون

ان شاء الله التوقيع راح يتغير وشكرا لمرورك

منال الحب

معلومات منال الحب
[quote=**الفارسة**;580887]زوجك دلوووووووووع ويدلع عليك يبغى منك حنان وكلمات حب عطيه اللي يبيه قبل لايدورة في مكان ثاني,,,,,,,,[/quote]

والله كنت أدلعه آخر دلع لين ماحسيت فيه ركب على راسي ويعاملني جني مجبرة أدلعه وغصبن علي لنه فيه باله فسر دلعي له بني ميته عليه وماروم استغني عنه فقام يذلني وانا ماقمت ادلعه لسبب هذا:sad_1:

سنديان

Member
معلومات سنديان
??

عفوا يالغاليه التوقيع ما يناسب اهداف منتدانا:blush-anim-cl::blush-anim-cl::blush-anim-cl:

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه