الدمامل جابت لي مرض نفسي * تم الرد *

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
3
المشاهدات
5K
معلومات مغتربه حزينه
الدمامل جابت لي مرض نفسي * تم الرد *

السلام عليكم

انا عندي مشكلة انتشار الدمامل في الأعضاء التناسليه فقط ولقد اتعبتني كثيراااا
استخدمت مضادات وغسول للمنطقه ولكن بعد فتره على طول ترجع واحيانا تنفجر ويتصفط الجلد على بعض
وهذا الشي مخليني كثيييير متضايقه احس كنه اثار كبيره تحرجني كثييييير :sadwalk:وتخرج صديد له رائحه كريهه اعزكم الله

اتمنى ما تحرموني من الأجابه والأخوات لو تعرفون شي شعبي معروف ياليت ترسلون لي على الخاص

ربي اجعل لي من كل هم فرجا ومن بلاء عافيه

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

دكتورة مريم

أخصائية طب النساء والتوليد سابقا
معلومات دكتورة مريم
الموقع الالكتروني
www.arabw-pearl.com

السلام عليكم
حياك الله عزيزيتي

هل تم عرضك على طبيبة و شخصت حالتك انها دمامل ؟ اذا لا فانصحك بضرورة عرضك على طبيبة و يفضل جلدية و تناسلية لفحصك اكلينيكياً و اخذ مسحة من هذة البثور لزراعتها مخبرياً و عمل فحص HSV-IgG/M لاستبعاد ان ما تعاني منه مرض تناسلي جنسي و اذا دمل فعلاجه سهل ان شاء الله .

و اهلا بك
د مريم

معلومات مغتربه حزينه

جزااك الله خير دكتوره

انا رحت لطبيبه جلديه وعطتني غسول ومضاد وقالت دمامل بعد ماتركت الغسول والحبوب رجعت مره ثانيه
:dunno:
دكتوره هل الدمل له مرهم معروف ممكن احطه ويريحني ؟؟؟ انا حطيت عليه مره وعسل وانفتح وطلع صديد بس اللي يهمني هو مكان فتحته هل تعرفين مرهم يسكر الجروح ويخيطها حتى ماتكون المنطقه تعرجات جروع من اثار انفتاح الدمل وخروج مافيه ثم يخوي الجلد على بعض ويسبب صفطه

دكتورة مريم

أخصائية طب النساء والتوليد سابقا
معلومات دكتورة مريم
الموقع الالكتروني
www.arabw-pearl.com

السلام عليكم

عودة ظهور الدمامل - كما تم تشيخصها - مرة اخرى يعني انك في حاجة الى عمل مزرعة بكتيرية لمعرفة نوع البكتيريا المسببه لهذة الدمامل و اعطائك مضاد حيوي قوي و فعال يقضي عليها مع اعطائك كريمات موضعية و مطهرات , علما ان البكتيريا قد تنتقل من الاظافر عند الحكة او العبث في هذة الدمامل فتصيبك بالعدوى مرة اخرى لذلك انصحك بتجنب لمس هذة الدمامل و العناية بنظافة اليدين , مع تناول فيتامين C يوميا .

واهلا بك
د مريم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه