الدلوعه والذكيه الشاااااااااطره تدخل

احصائياتى
الردود
22
المشاهدات
2K

جودي@

معلومات جودي@
الدلوعه والذكيه الشاااااااااطره تدخل
بناااااات زي مو باين في الموضووووووع الدلوووعه والذكيه ترشدني بحل أبغى ابكي مخنووووووووووقه:no:
يبنااااااااات انا حلوه مشـاء الله وشكلي نااااااااااااااااااااااااااااااااااااعم وجذابه بس للأسف طريقه كلامي وتصرفاتي غير كذاااااااااااااااااااااااااااااااا حتى زوجي بدأيتغير علي ويحق له ماألومه من الحال الي يشوفه مني 24 مكشررررررررره من ولدي الله يعطيه العافيه عمره8 شهووووووور بس متعب طلع عيوني لا ينام زين وبس يبكي وانا اخلاقي ضيقه بس مكشره واتذمر واصرخ عليه اووووووووووف والله ماعاد القى وقت لنفسي وشوفوني دوبني داخله من زماااااااان عليكم وعلى المنتدى المهم كنت نعومه واقدر اجذب زوجي بس دحين عجزاااااااااااااااانه مدري وش تغير فيني وفي نفس الوق ابغاكم تعلموني حركات دلع بس ماابغاه يبان انو تصنع ابغى اسحب زوجي عندي والله انا بنت زي اي وحده ماترضى زوجها يطالع لغيرها شكلي نااااااااااااااااااااعم بس بدون اتكلم وحلوه والي يشوفني ومايعرفني يعطيني طبع المغروره بس اذا تكلمت من النوع الي ادخل بسررررررعه مع الناس على طول يغيرون نظرتهم (( حبوبه )) حتى زوجي يقول كذا بس للأسف دحين اكيد تغيرت نظرة زوجي جهتي مقهووووووووووووووووووووره كنت الف في النت على الي يحبه الجنوبي الشرقي واطبقه واذا نفعت انزل مو ضوع هنا اابغاكم تستفيدون ومابخلت عليكم بشئ الله يسعدكم لا تبخلون علي بحلول

وغير كذا ياااابناااااااااات احس فيني شئ غريب مدري كيف اوصفه من الضغط الي انا فيه من ولدي الله يصلحه(( ابغاكم تدعوله كلكم )) احس اي شئ بسويه ماااااراح ينفع خلاص نظره زوجي ماراح تتغير اتجاهي نسي جــــــــــــــــــــــــــــــــــودي الدلوعه الناعمه ورسخ في باله جودي الي طول الوقت متنرفزه مكشره مبهذله نفسها بس تصرخ على ولدها ومتذمره اااااااااااااااه يابنات مقهوووووووولره احس كبرت 10 سنين على عملاي وانا توني مخلصه 20 سنه اه ياااااااارب افرجها علي

ياااااااااااااااااااااااااااااااااااودود ياودود ياااااااااااااااودود ياذا العرش المجديد يافعال لما تريد اللهم اني اسألك ان ترزقني وترزق كل من ارادت الخير لي محبتة زوجها لها وسخر لها زوجها تسخير العبد لسيده وارزقها بر اطفالها وباعد بين زوجها وبين الحرام كما باعدت بين المشرق والمغرب وجملها في نظر زوجها واجعلها قرة عينه ونبض قلبه ولا تفرقهم واجمعهم على طاعتك يارب وارزق كل من ارادت الذريه الصالحه يامغيث اغثني يامغيث اغثني يامغيث اغثن
ي

د..لحن

معلومات د..لحن
طبيعي الحال اللي انت فيه
بالعكس في هذه اللحظه المفروض ماتلومي نفسك لا يالغلا
اجلسي مع زوجك فهميه وقولي له
الحياة هذه مشاركه في كل شي حتى في التربيه
خليه مره يجلس مع ولده يهتم فيه وانت ابعدي حتى لو سمعتيه يبكي ابعدي
روحي استحمي صرفي عمررررررررررك
انا كنت كذا زيك وحسيت شوفي اقلك حسييييييييت يعني ماقالي زوجي
انه انا تغيرت وكنت اصارخ ع بنتي وهيك كان يتضايق ليش اصيح ع بنتي
وماكان يقتنع باي شي الا لمن يوم اديته البنت ورحت غبت ساااااااعه
ولمن جيت اداني البنت ع طول وهوا معصب

وباليل بعد مانامت جاء قالي والله تتعبي كثير عشان كذا صرتي عصبيه
وصار يراعني وانا صرت امسك نفسي واحاول اتجاهل اشياء كثيره
واحصن بنتي كثييييييييير وسوره البقره قبل ماتنام

والحمد الله كبرت بنتي وراحت العصبيه

هذا من فضل ربي

جودي@

معلومات جودي@
لـــــــــــــــــــــحن الله يعطيك العافيه ياقلبوووووووووووو والله مدري وش الي مو طبيعي في حيااااااتي الله يعدي هالفتره على خيررررررررررررررررررررررررررررررررر انا خااااااااااااااايفه يعيونو تزوغ هنا ولا هنا وانا في حرب مع ولدي الله يصلحه
واذا على حال ولدي هو شايف وعارف وضعه كااااااااامل ويقول الله يعينك عليه لكن المشكله انا مو راضيه على نفسي
ولا عارفه ارجع زي قبل نعومه ودلع أحس الشئ صعب والتحول راح يخليني متصنعه

معلومات ح ـرم فـآرس
اللله يعيينك حبيبتي ..

منجد البزوره يجيبوون الهم <<اصلآ انا كآرهتم من قبل لآاملك :(

ان شاء الله البنآت يقدروون يفدوونك

دعوآتي لك و للبيبي

ودي :)

د..لحن

معلومات د..لحن
اهم شي الثقه بالنفس
اذا كنت واثقه من نفسك راح نص المشوار
حاوولي تلازمي لااستغفار كثير لو فائده عظيمه والله من جد وقيام الليل
اجلسي مع نفسك جلسه مصاارحه
وشوفي اش تبغي واش ماتبي وش الشي اللي لازم ينوضع له حد
اعملي لك جدول لمده اسبوع حتى لو كتبتيه بورقه عادي
هذا في علم النفس يسمونه تهيئه للذاكره
ومع الوقت راح ترجعي زي اول واحسن
اهم شي انت ثقي بربك وثم ثقي بنفسك

الله يوفقك

جودي@

معلومات جودي@
الله يعطيكم العااااااااااافيه حبايبي لاتبخلووون انا الحين مضطره اقفل ولدي لا يصحى من النوم وانا مالحفت انام لكن بإذن الله كلي تفائل اذا صحيت القى الحلول مكتوبه وبإذن الله لأدعي لكل وحده فيكم

د لــــــــــــــــــــــــحن الله يجزاك خير يارب وبإذن الله اجرب الطريقه

زوجه مؤدبه

معلومات زوجه مؤدبه
حبيبتي لاتضايقين عمرررك مرحله وتعدي انتي بس لاتهتمين بالموضوع مررره واضغطي على نفسك اذا زوجك صار موجوود وقبل مايجي بنصف ساعه تروشي على السريع والبسي وفكي التكشيره لو تمثيل واذ نام ولا طلع طلعي اللي بقلبك وكشري وولدك اذا جاء زوجك حاولي تنومينه قبل يجي نظمي وقت نومه واكله علشان ترتاحين انتي بتتعبين اول اسبوع بعدين صدقيني تتعودين بعدها والله يكون بعونك .

معلومات انوار المحبه
انا مع الاخت لحن خليه يشيل شويه مسئوليه خصوصاً انه ولد الله يصلحه لكم فخليه يتعلق في ابوه من الان خليه يخرجوه السوبر ماركت لوحده من غيرك عشان تفضي لنفسك شوي

وسبحان الله انا ماعندي اطفال للان بس احس لما اشوف اطفال الناس
انه فيه اطفال الله يهديهم اشقياء بشكل مو طبيعي والعكس فيه اطفال
تبارك الرحمن ودك تبوسين امهم من هدوووئهم السر فين مادري !!

وخصصي لطفلك غرفه مافيها اشياء خطره خليه يلعب لين يتعب حتى اذا بكي
طنشيه طالما انه شبعان ونظيف ...

الله يهدي زوجك وابنك لما يحب ويرضى

معلومات نجوى المغربية
لا أدري ما سأقول لأن حالتك طبيعية ككل الزوجات في بيوتهم بسبب الضغط و العصبية لكن ما سأنصحك به هو :( انتبهي من الزوجة النكدية فهي السبب الرئيسي لجعل الزوج يتزوج مرة ثانية او يبحث عن عشسقة يسكن اليها )

الله يحفظه لك و يهديك

معلومات بائعة الرمان
ما ألومك انا اخواني يتركوا اولادهم عندي وتشوفيني احتست 100 درجة لتحت
كنت اول اهتم بنفسي رايقة 24 ساعه
وعندي اتحمل كل شيء في الاطفال الا شيء واحد احسه ييقهرني اذا جلس يدلع يبغى احد يسولف معاه ويقعد يبكي بكاء من غير دموع بكاء مزعج بجد
مع اني احبهم مووووووت واعاملهم كأولاد لي
بس بجد احمد ربي ما خلفت
بس عندي لك طريقة تخليك تروقين كثير مافي غير الشغالة
اطلبي زوجك يجيب شغاله تساعدك في البيت وانتي اهتمي بالولد
وزوجك وبس وباقي البيت نظافة وترتيب وغسيل عليها
وبكذا توفرين طاقة اكثر تدلعين ع زوجك وتغيرين من اسلوبك
ربي يعينك

معلومات تلميذة ناعمة
انت تدوري طريقة علشان زوجك مايطير منك طيب مادورتي طريقة لمعاملة لطفلك علشان يشعر بالأمان وتكون نفسيته حلوه نصيحتي لك اهتمي بطفلك هذي النعمة الي وهبك الله غيرك ماعنده والتربية يبيلها تعب ومشقة مو سهل تكونين أم
صدقيني وضعك راح يتغير 180 درجة اذا غيرتي نظرتك لأبنك من انه مصدر ازعاج الى نظرة انه نعمة عليكي تحافظي عليها وتستمتعي بالوقت معه ان الله لايغير مابقوم حتى يغيروا مابي انفسهم

فراشة طائرة

تاجرات نسوة
معلومات فراشة طائرة
ياعقلبي اللي النتي فيه طبيعي جدآآآآ نتيجة الضغط عليك من ولدك
اللي عليك انتي الحين حاولي تهدئين بالوقت اللي زوجك موجود فيه بالبيت واصطنعي الهدوء حتى لو تضغطي على نفسك
وبخصوص ولدك حاولي انك ماتزيدين اهتمامك فيه لان كثر الاهتمام هو اللي خليه يبكي ويتدلع يعني لو مثلا عندك شغله راح تقومي فيها وهو صاحي حطي عنده العاب وروحي عنه لكن انتبهي له مو تهملينه ولو بكى اتركيه لاتضعفين وتروحين له عشان تسكتيه خليه يبكي الين يسكت واذا مرة مرة مو راضي يسكت روحي حاول تسكتيه ورجعي كملي شغلك مو تستسلمين وتجلسين معه ....

مراميرا

معلومات مراميرا
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
الطفل تزيد عصبيته اذا صارختي عليه وماراح تقدري تسيطي عليه ولا على نفسك لا ذحين ولابعد 20 سنة

ولكن من الان امتصي غضب طفلك بهدوئك وعوديه على الهدوء بتغيير انتباه

عند غضبه شتتي انتباه بصوت حنون وناعم الى لعبة مثلا

ولا تنسي هالنقطة ابدأ حتى لو طول يبكي عادي طووووووووووولي بالك

وباذن الله راح يصير ولدك يضرب فيه المثل بهدؤه

ليه لااااااا ؟

خليك متفائلة وعودي نفسك وولدك وعليك باذكار الصباح والمساااااااء

واللي اعرفه ان الجن ما يحبو فرحة الانسي بطفله ( فألجئ الى الله )

اما زوجك اذا تعاملتي بانوثة ومسكتي اعصابك وقويتي ثقتك بنفسك

واهم شئ التزااااااااااااام الاستغفار حتشوووووووووووفي العجب

الله يرده اليك ردا حميدا ويجنبنا واياكن شر الغفلة

om alreem

معلومات om alreem
اقولك خذي الامور ببساطة وخليكي مبسوطة لان نفسيتك تنعكس على زوجك وولدك! اختي لكل مرحلة من مراحل العمر متعة صحيح الاطفال متعبين لكن البيت من غير طفل يناغي ويلعب ويضحك ناشف ،طفلك بحاجة لرقتك والكلام بلطف اكثر من زوجك وعودي نفسك على الهدوء
الله يسهلك وتكوني احسن ام واحسن زوجة.

هيل وقهوة

معلومات هيل وقهوة
ماشا الله عليج
انتي كاتبة مشكلتج وكاتبة الحل
تدرين الرجال ما يحبون المكشرة ولا المعصبة وخصوصا مع الاطفال
بالعكس مارسي امومتج قدام زوجج...احضني الولد..بوسيه..لاعبيه
ولما يكون موموجود خلصي شغلج بالسريع عشان يوم يجي ما تنشغلين الا به وبالولد..
حبيبتي الحين هالولد مسيطر عليج ومو قادرة تتحكمين فيه؟
بكرة لحملتي الحمل الثاني كيف تسوين؟
رتبي وقتج وقومي من الفجر وسوي اذكار الصباح واقري ولو صفحة او صفحتين من القرآن بتدبر..بتشوفين كيف ينشرح صدرج
اذا الولد نايم حاولي تخلصين شغلج بالسريع
كله ما ياخذ من وقتج ساعة...
اذا تعبانة تقرين تنامين اشوي لوقت الغذا..
بتشوفين بصير عندج وقت فراغ تهتمين بعمرج ..
ولو جا زوجج عطيه الولد يلاعبه وانتي روحي شوفي شغلج
خليه له دور في البيت موالمسؤولية كلها عليج..
يشوفه يرضعه يأكله ينومه..اي شي
بتشوفين كيف يستانس على ولده وما يصبر عنه
ربي يوفقج ويهدي وليدج..تراهم نعمة من ربي وحلاتهم يوم هم صغار

معلومات اتعبني هواك
عيوني كلنا مرينا بنفس المشكله وترى ياقلبي فتره وتعدي علشان الوحده تعاني من ضغوط ولافيه نوم ولاراحه والاكل يقل بس تنتظرين ماينام طفلك تبين تنامين معه
يعني ماعاد فيه تنظيم مثل أول ومع هذا نبي نرضي الزوج واهو موشايف حجم المشكله اللي الحرمه تعانيها يبيها مرتبه مبتسمه ريحتها حلوه وبيته نضيف واستقبال وطلعته ضروريه يعني كلها ضغووووووط في ضغوووووط..
حبيبتي موأهو ابووووووه خليه وقت معاااه خليه يشيل المسؤليه شوي إذا يبي النفسيه تكون حلوه عطيه يمسك ولده وروحي خذي لك شور وريحي اعصابك
واهتمي بنفسك ولاخلصتي اجلسي معاهم بس انتي لاصاح ولازهق ويبيك تشيلينه حركات الغار الله يصلحهم قولي له تكفى طلبتك دوربه فالبيت شوي او صلحي له رضعه وخليه اهو يرضعه علميه مافيها شي خليه يشاركك بكل شي لاتتحملين بروحك كل شي وقتها والله نفسيتك ترتاح وتحسين شوي ان المسؤليه خفت عوووديه يشيل معاااك لاتقولين اهو يمل او يطفش جيبيه بأسلوب وكلام يقنع لاتعصبين عليه,,
لاء خذيه بهدااااوه علشان يعرف انك تتعبين وشايله الحمل كله عليك وصدقيني راح يتفهم وزي ماقلتلك مع الوقت يتغير كل شي...

عزة النفس

معلومات عزة النفس
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
السلاااااام عليكم الظااااهر كلنا نمر بنفس المشكلة واعتقد السبب الرئيسي عدم الصبر عشان اول مره نصير امهات والصبر قليل او معدوم ان صح التعبير انا امر بنفس مشكلتك بس احاول اصبر نفسي اتقبل الوضع وحتى لو ضاق خلقي وتنرفزت ابرر لزوجي السبب وافهمه ان الاطفال لازم لهم قلب كبير وصبر عشان كذه اتعود ان ما اصارخ واحافظ على بريستيجي امام زوجي:9:
وما خفي عليك احيان بجد اكره حالي واكون متنوفزه من اصغر الاشياء:30:
الله يصبر قلوبنا :33:

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه