مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الدخول للجميع

• حبيباتي البلقيسيات حبيت اجمع ارائكم ودرركم وتكتب لنا كل وحدة ايش استفادت من هدا المنتدى بكل صدق انا اولا حسيت انى فهمت الحياة والناس وكيف اتعامل مع كل موقف يعنى بالعربى صحانى من غفلتى والله يابنات حسيت اني ما كنت عايشة فبل كدا وطبعا استفدت من دعوات الاخوات الله يجزيهم خير وكسبت صداقات كثيرة الله يديمها ملاحظة ابغى اشوف همتكم ونرد لو بالكلمة بالشكر لهدا المنتدى الغالي ودمتم

السلام عليكم ورحمة الله تعالى

انا شخصيا استفدت الكثير ثم الكثير من هذا المنتدى الغالي والمبارك باذنه تعالى

تعلمت كيف اتحكم في مشاعري في اشد المواقف ,,اقبل ذلك كنت جد حساسة وانفعل بسرعة
اما الان اشعر بنضوج شخصيتي وقوتها
ازدادت ثقتي بنفسي وبقراراتي اليومية في جميع المجالات

اشكر الله رب العالمين الذي وفقني ان اتعرف على هذا المنتدى ثم اشكر الغالية الدكتورة ناعمة الهاشمي وكل البلقيسيات

دمتم بود
اختكم عائدة الى الله

ام عنودي

انا ام عنودي ولي فتره في المنتدى بس ما بعد ربي كتب لي اكتب شي او اضيف رد الا هاليوم بالنسبه لي انا استفدت كثييييييييييييييييير كثيييييييييييييير من المنتدى من خلال قرأتي للمشكلات البنات وكيف حلها والردود واخدت خبرات منهم وجزاهم الله الف خير من جد كنت بحاجه لمثل هالمنتديات الرائعه ربي يسعد ويوفق القائيمين عليه من الدكتوره ناعمه للمشرفات والعضوات والجميع وربي يسخر لكل البنات رجالهم يارب انا على فكره متزوجه وعندي طفلتين وعايشه برا السعوديه للدراسه Usa عاد غربه لا اهل ولا خوات وما حولك احد في احد تشكين له او تشاورينه الا انتم فديتكم يا البلقيسيات

يكفي أنه أول منتدى أسجل فيه ...
ويكفي أنه أول منتدى أشارك وأكتب فيه ...
ومن قبل كنت أقرأ ... وأسمع ... وأتصفح فقط ...

أعلى