الدخول للجميع جزاكم الله خير

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
996

كويمسي

معلومات كويمسي
الدخول للجميع جزاكم الله خير
صباح الخير ياحلوات .. كلم زوجي اهلي واحد واحد ابوي اليوم الاول وبعدين امي واختي واختي الثانية وانا لا ماااعرف وش قصدة ؟انا صاحبة مشكلة احكموا يابنات واللي قصتي تتلخص بطردي من بيت اهلة علشان مبلغ هو لة اساسا وانا تصرفت فية وبالعمد بعد (بعد شهر من طردتي كلم اهلي ) وليش مايدق علي اانا مااعرف وش قصدة بس محتارة لو بيكلم علي وش اقولة او وش ارد علية لاني ناوية ماارد الابعد الولادة مااعرف تفكيري صح ولااغلط؟بنات ارشدوني وش سوي وكيف اعلمة انة مهما صار مايستغني عني.

ضياء القمر

معلومات ضياء القمر
الله ايكون بعونك ...

انتظري لما هو يتصل كلمية ... خليك ثقيلة

بعدين ما عرفنا ويش يبي من كلامة لاهلك هل يقصد الصلح ...؟؟ ام شكوى؟؟

كويمسي

معلومات كويمسي
لا حبيبتي يسلم وينكت بس ومابقى سالفة الا قالها فااهلي مستغربين ساكت شهر ورجع اللحين يسولف ولا كأن شي صار اختى تقول يبي يجس النبض يشوف احنا وش ردة فعلنا بس اهلي موصيتهم مايعطونة لاحق ولا باطلفاانا مستغربة تحليل اختى وقلت بشوف ردودكم وش تصير ..

اولان

معلومات اولان
العزيزة كويمسي اسمك صعب المهم ايش اساس المشكلة بعدين اذا مالة علاقة بمشكلة اهلة ليش تعاقبينة هو اذا كان مالة ردت فعل حاسبية بس لاتشمتين اهلة فيك وفية لاتكلمية الا اذا اتصل عليك والله معك ودمتم سالمين

كويمسي

معلومات كويمسي
حبيبتي البائسة مالهم علاقة اهلة بالعكس ماشفت منهم الاكل شي طيب بس الموضوع بيننا احنا لاننا ساكنين ببيت اهلة وبجناح وهو طردني من بيتهم اللي اساسا انا ساكنة فية بس

مدخن ودخون

معلومات مدخن ودخون
حلي مشكلتج من اولها...
اولا ليش تتصرفين في ماله من غير شوره وعمدا؟؟ حركتج هاي بتخلي الحق عليج لو كنتي مظلومه..
ثانيا ليش تقبلين يطردج من بيتج؟؟ مفروض ماترضين تروحين بيت اهلج الا بعد ما تتفاهمون على موضوع الفلوس وصرفها و و و ..
مشكلتج مب واضحه وايد بالنسبالي لكني اروم اتخيلها بشكل عام.. اهم شي حبيبتي تركي العناد وكلام الناس.. اذا كان زوجج من النوع الي يتشكى وما يكتم الي في قلبه كوني انتي احسن منه.. حاولي تلمين شملج مع زوجج وتتفاهمين معاه وترجعون لبعض عشان ما تكبر السالفه اكثر وتصير علكه في حلوج الناس...اني وزوجج بتنحل مشكلتكم باذن الله وبتنسون المشاكل لكن الناس مابتنسى..
الله يفرج همج

اولان

معلومات اولان
العزيزةانافهمت الحين القصة مع زوجك حبيبتي اسمعي الكلام اولا الرجال مايحب اللي تخلية امام الامر الواقع بالعكس شكلة طيب ويحبك مدام يتصل على اهلك اهدئي وروقي وارجعي معاه بس بعد الاعتذار على الطرد ولاتتصرفي من وراه باي شئ مهما كان رجال شايف نفسة انتي شكلك زي محتدة وسريعة الغضب انا كذا بس السنين ربتني زين زين والله معاك ودمتم سالمين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه