بادئ الموضوع تاريخ البدء
  • المشاهدات 6,208
  • الردود 39
إنضم
11 أكتوبر 2008
المشاركات
1,153
مستوى التفاعل
0
النقاط
0




كثيرا مانلوم شباب اليوم ونلصق تهما كثيره
عليهم
وأول التهم المنسوبه لهم
(الخيانه)



يقول الشاعر:نعيب زماننا والعيب فينا
ومالزماننا عيبا سوانا
الخيانه الزوجيه انتشرت بهذا العصر
بسبب قلة الدين وكثرة العري ووو.......
والحقيقه المره ان الخيانة
كانت ولازالت
تتباهى بأحزاننا
وتتلاعب بأعصابنا
وتهدد استقرارنا
وتسهر أعييننا
وتزعزع ثقتنا
وللأسف اما ان تهدم بيوتنا
أو
تعيد بنائها

سأحكي لكن قصة خيانه
من العصر القديم
(ايام البدو)


خيانة زوج لزوجته
ونهايتها الجميله


وخيانة زوجه لزوجها
ونهايتها المريره

قصص حقيقيه
تابعوني

 

xstarx

New member
إنضم
2 أكتوبر 2008
المشاركات
769
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
متابعينك إن شاء الله تعالى
لاتتأخري:showoff:
 

غلطت بحقي

New member
إنضم
23 يناير 2009
المشاركات
452
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
تسلمين جبيبتي ويسلملي اختياارج الموفق للمواضيع الهاده داائماً
فديتج لاتتأخرين علينا لانه اكيد هالموضوع بيفيد الكثير وبيستوعبون انه هالزمن صعب مب مثل اوول
كل شي كان طااهر وعفيف
 

ساميه

New member
إنضم
18 أبريل 2008
المشاركات
837
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
34
متابعين يالله ننتظرج
 
إنضم
27 أبريل 2008
المشاركات
105
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
نحن هنا متابعييييييين ويننننننننننننك:sly::sly::sly::sly::sly::sly::sly::sly::sly::sly::sly::sly:
 
إنضم
11 أكتوبر 2008
المشاركات
1,153
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
استغفال


لنتابع القصه
وعذرا على التأخير


لاحظت الزوجه ان زوجها
منذ فتره يذهب ل(مراح*)الغنم اسبوعيا
ليذبح خروف وينقي منه اللحم الطيب
ويضعه في ال(زبيل*)والباقي يعطيه لهم

وعندما تسأله لمن هذا اللحم
يقول لها بأنه لصديق
والحقيقه ان حياة البدوسابقا
كانت حياة جوع وفقر
وارسال لحم لصديق
بهذه الكميه كانت ضربا من الاسراف

كانت الزوجه عندما تستيقظ
تجد الزوج قد اخذ اللحم
وارسله لذاك الرفيق
من هنا بدأت الوساوس
تلعب برأس الزوجه وعرفت ان الامر به إنَ

فقررت بينها وبين نفسها
ان زمن الغفلة ولى
وانها يجب ان تكشف تلاعب زوجها
بها واستغفالها
فدبرت مكيده لمعرفة
الامر

جاء اليوم الموعود
وذهب الزوج فرحا لمراح الغنم
ليختار تلك الذبيحه السمينه
المليئه بالشحم
ويذبحها ويفصل اللحم اللذيذ
عنها ويضعه كعادته في الزبيل
ويحرَص على زوجته ألا تقترب
منه،أومأت الزوجه برأسها موافقه
ولو علم الزوج مايدوربذاك الرأس لعدل عن ذبح
الخروف المسكين

في منتصف الليل
غافل الزوج زوجته
وبعدان طل عليها ليتأكد
بأنها نائمه
أخذ الزبيل وأطلق ساقيه للريح
اود ان اوصل لكن معلومه
حياة المرأه البدويه صعبه جدا
فما ان تشرق الشمس
حتى تغرب وهي في عمل دؤوب
لاتهنأبراحه ولابنوم
تطبخ وتعجن وتروي من الابيار
وتحمل وتلد وتربي
وتحطب وتغزل وتحلب وترعى الماعز
وووو
وبعد صلاة العشاء لاترى الارض من الارهاق
فتجر نفسها جرا إلى فراشها
ويغلبها النعاس حالما تضع رأسها على وسادتها
ولكن الرجل يختلف
في الليل يسهرمع ضيوفه
اولوحده على قهوته

فيغلبه النعاس في مجلسه
حتى لايأتي ضيف ليجده نائم مع زوجته

المهم ان الزوجه لم تنم ليلتها تلك
فد ارقها تصرف زوجها
ولما احست انه ابتعد قليلا
انطلقت تعدو خلفه
لتفاجئ به
يدلف لاحدى الخيام المتطرفه المخصصه للنساء

أحست بجمره تكوي صدرها
وبالدموع تتحجر في مآقيها
وقررت الانتقام بطريقتها الخاصه
لاستعادة زوجها
والذي سلبته احدى النساء الرخيصات

عادت ادراجها
وماعادت تلك المرأه الغبيه
عادت بأمرأه تحسن كيد النساء

تابعن معي النهايه الظريفه

المراح_الحظيره
الزبيل_سله كبيره مصنوعه من السعف

 

صُبْح

New member
إنضم
31 مايو 2008
المشاركات
440
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
السعودية


متابعة لكِ..


أعجبتني الصور وتنسيق الموضوع..:)


بوركتِ
 

جونجوم

New member
إنضم
7 ديسمبر 2008
المشاركات
213
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وينك ياحلوة .......... نستناك
 
إنضم
25 ديسمبر 2008
المشاركات
73
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ما يصير تشوقينا لهذه الدرجه
والله تحمست
 
إنضم
11 أكتوبر 2008
المشاركات
1,153
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
عادت لخيمتها واضطجعت على فراشها
وبعد فتره عاد زوجها يتسحب

ويطل على زوجته ليجدها نائمه
او هكذا اعتقد

في الصباح استيقظت الزوجه
ومسحت دموعها وعادت
لعملها وكأن شيئا لم يكن
مرت الايام
والزوجه على عادتها لم تتغير ولم تبين
لزوجها انها تعرف شيئا أبدا
لدرجه ان الزوج كان مطمئنا جدا

في اليوم المعروف
ذهب الزوج كالعاده
لمراح الغنم وذبح الذبيحه
وقسم اللحم ووضع الهبرفي الزبيل
وأكد على الزوجه بألا تلمسه
وشمرت الزوجه ووضعت الزبيل
جانبا لتبين لزوجها انها أحرص عليه منه
فرح الزوج وانتظرالليل بفارغ الصبر

بعد صلاة العشاء
ذهب الزوج عند قهوته في المجلس
واوهمت الزوجه له بأنها ستنام
فهي مرهقه وتحتاج للراحه
وهيهات أن تنام امرأة رجل خائن
بعد برهه اطلت الزوجه لترى زوجها قد غفت عينه
وهناك خرجت من خيمتها
بعد ان أخذت معها أدوات زينتها

وهرولت نحو خيمة العشيقه
وماان رأتها حتى فار الدم في عروقها
فقد كانت العشيقه جالسه بكل أريحيه
تنتظر زوجها أو ربما تنتظر مايطعمها ذلك الرجل

فهجمت عليها بشراسة الانثى المغدوره
وأوسعتها ضربا وتخميشا بالاظافر
ونتفت شعرها
وهي تصرخ بها (تبين رجلي حامض عليتس)
ولم تجد العشيقه غير النجاة بالهرب
من هذه المرأة النمره
التي كادت ان تفتك بها
وخرجت من الخيمه وهي لاتلوي على شيء
ولسان حالها يقول(يافكيك)

ولما خرجت العشيقه
تعدلت الزوجه وتزينت وتطيبت
وانتظرت الزوج الغافل
وقصرت على السراج قليلا
وبد فتره دخل الزوج
ورأى تلك المرأه الجميله الطيبة الرائحه
على ضوء السراج الخافت

فهم بتقبيلها وعناقها وهو يظن بأنها
عشيقته
ولما انتهى من .......
المهم انه بعد ذلك عرف بأنها زوجته
فاسترضى زوجته وحلف لها انها
أجمل ليله مرت عليه منذ تزوجها
حتى من ليلة الدخله

قالت له الزوجه بأن الشيطان هو من كان يجمل
له الحرام وان النساء
واحد ولو انه نظر لها كما نظرللاخرى
لزانت في عينيه
ونحن نعرف المثل القائل
عندما تنطفئ الشموع تتساوى النساء

بعد ان تراضيا عادا لبيتهما
ولربما حلف ألا يقرب النساء بعد هذه الليله
وعادوا لحياتهم السعيده

طبعا نحن في هذا العصرلانستطيع ان نفعل ذلك
ولكن أصبح الصعب سهلا ومتناولا في أيدينا
ولم يعد محصورا على فئه من النساء
فكوني جميع النساء لزوجك
في النهار كوني الزوجه المطيعه
وفي الليل كوني العشيقه المثيره



 

المواضيع المتشابهة

المواضيع المتشابهة


كلمة المدير

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ,, ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى .

عن منتديات نسوة

نسوة أكبر تجمع نسائي في العالم العربي لكل ما يخص عالم حواء والحمل والولادة والزواج والثقافة الجنسية والسعادة الزوجية وطرق الجماع وقصص وحكايات رومانسية وتسريحات وكياج لكي أن

تابعنا على المواقع الاجتماعية


إتصل بنا

 

أعلى