الخطبه

احصائياتى
الردود
8
المشاهدات
887

سواره 1421

معلومات سواره 1421
الخطبه
يابنات انا بعد ماملكت وتكلمت مع خطيبي انه عندك بنات قال ايه بس اضافه وحلف بس الي قاهرني يقول انا اتفهم بس غيري يحس طلبك اني احذف البنات تمشي كلامك وزعلنا مع بعض لاني قلت اذا ما حاذف مو مجبورين علي بعض انا الي قاهرني قبل فتره قلت احذف قال ايه طيب ليش ماحذف وساعات يقول بنام لما بعد فتره قلت بهدوء انه احناملكنا وبعد زواج ومايصير اضافه طنشني وقال سوالفك تضحك وقال بنام لاني مواصل يوم قهرني حسيت يطنش وهو موضوع لازم تكلم فيه كيف اخليه يحترمني لما اكلمه:33:

اسم الموضوع : الخطبه | المصدر : الأستشارات الزوجية العامة

RSF2022

معلومات RSF2022
بصراحه ما فهمت شيء من اللي قلتيه

لكن الله يوفقكم ويجمع بيكم في خير ويبعد عنكم ما يضركم

ضحى اماني

: : مشرفة أقسام : : , فنون الطبخ ، الزوج والزواج
معلومات ضحى اماني
حاليا أنصحك تقطعي علاقتك معه نهائيا لأنه أجنبي ولا يجوز كلام ودردشة ووو واذا كان صادق رح يجي بيتكم ويخطبك رسمي ويكون بينكم عقد شرعي .
حتى يحترمك يلزمك تعرفي انك ملكة وتكوني واثقة من نفسك لأنك ببيت اهلك جوهرة وهذه الحكمة الالاهية من تحريم العلاقة بالأجنبي لأن الاسلام جعلك عفيفة طاهرة صعبة المنال الا بعقد وشاهدي عدل وولي ومهر وصيغة حتى يعلم الرجل أنك غالية زهرة ذات عطر لكن ممنوع لمسها ، خدش كرامتها**
مهما كانت أسبابه ليؤجل العقد فلا سبب لعلاقتكما ولا مبرر لتهربه .
أخبريه أنك قررتي تقطعي علاقتك به حتى يكون جدي ويجي لأهلك .
هو متهاون بالكلام والدردشة واضافة البنات وغدا تكتشفي أنو ما بيصلي وبعدين بيسهر و يطلب منك تروحو وتطلعو وتخرجو وووو وبعد مدة يخبرك أنو مو مرتاح معك كلأنها عادة كل واحد متهاون بأعراض الناس.**
لذا كوني عفيفة نقية ذات شخصية ومن ترك شييا لله عوضه خيرا منه ولو فيه خير رح يجي ولو ما وافق اعرفي أنو لعوب وعينو ع أعراض الناس .

سواره 1421

معلومات سواره 1421
بصراحه ما فهمت شيء من اللي قلتيه

لكن الله يوفقكم ويجمع بيكم في خير ويبعد عنكم ما يضركم
**
اقصد اني بعد ملكتي صارحه خطيبي عندك بنات قال ايوه بس حلف براس امه مايتكلم بس قلت احذف بعد فتره كلمته قال ايوه قلت مو اتفقنا تحذف وحذف البرامج حلف بس في النقاش كنا نزعل ونتخاصمم بس بعدها قلت اقول الموضوع بتمهيد انا احنا انخطبنا وبعد فتره زواج واضافتهم شي ثاني بس كان سهران وقال خلاص اتفقنا وقلت لان اضافه البنات نهايه الي بيننا رسل فيس يضحك وقال سوالفك تضحك انا الي مخوفني انا هذي مساله مهمه بس استخف فيني لما ضحك وقال. باانام حسيته مااحترمني انا حساسه ولا هو غلطان

سواره 1421

معلومات سواره 1421
حاليا أنصحك تقطعي علاقتك معه نهائيا لأنه أجنبي ولا يجوز كلام ودردشة ووو واذا كان صادق رح يجي بيتكم ويخطبك رسمي ويكون بينكم عقد شرعي .
حتى يحترمك يلزمك تعرفي انك ملكة وتكوني واثقة من نفسك لأنك ببيت اهلك جوهرة وهذه الحكمة الالاهية من تحريم العلاقة بالأجنبي لأن الاسلام جعلك عفيفة طاهرة صعبة المنال الا بعقد وشاهدي عدل وولي ومهر وصيغة حتى يعلم الرجل أنك غالية زهرة ذات عطر لكن ممنوع لمسها ، خدش كرامتها**
مهما كانت أسبابه ليؤجل العقد فلا سبب لعلاقتكما ولا مبرر لتهربه .
أخبريه أنك قررتي تقطعي علاقتك به حتى يكون جدي ويجي لأهلك .
هو متهاون بالكلام والدردشة واضافة البنات وغدا تكتشفي أنو ما بيصلي وبعدين بيسهر و يطلب منك تروحو وتطلعو وتخرجو وووو وبعد مدة يخبرك أنو مو مرتاح معك كلأنها عادة كل واحد متهاون بأعراض الناس.**
لذا كوني عفيفة نقية ذات شخصية ومن ترك شييا لله عوضه خيرا منه ولو فيه خير رح يجي ولو ما وافق اعرفي أنو لعوب وعينو ع أعراض الناس .
** **هو خطيبي مو اجنبي

ضحى اماني

: : مشرفة أقسام : : , فنون الطبخ ، الزوج والزواج
معلومات ضحى اماني
اه اسفة ما فهمت كلامك منيح ظننت أنك مخطوبة كلمة بس مو بعقد شرعي .
موضوع البنات ابتلاء لاغلب الشباب بسبب مواقع التواصل الاجتماعي .
دامك جديدة بالمنتدى مرحبا بك بيننا أخت وعضوة وتفضلي لقسم الأنماط رح يفيدك كثيييرا وتفهمي كيف تتصرفي معو وتخليه يقدر مشاعرك ، موفقة اخيتي .

سواره 1421

معلومات سواره 1421
اه اسفة ما فهمت كلامك منيح ظننت أنك مخطوبة كلمة بس مو بعقد شرعي .
موضوع البنات ابتلاء لاغلب الشباب بسبب مواقع التواصل الاجتماعي .
دامك جديدة بالمنتدى مرحبا بك بيننا أخت وعضوة وتفضلي لقسم الأنماط رح يفيدك كثيييرا وتفهمي كيف تتصرفي معو وتخليه يقدر مشاعرك ، موفقة اخيتي .
الله يسعدك:36:

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه