الخدامات هم الي يطيحون الرجال بالزنى

احصائياتى
الردود
30
المشاهدات
4K

ام تالا

معلومات ام تالا
الخدامات هم الي يطيحون الرجال بالزنى
اسمعو يالبنات ويالحريم الخدامات هم ساس البلا صدقوني الي تجيب شغاله لبيتها لازم تنتبهلها زين مررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررره ترى هم مايخافون الله ويجونك ******* لازم ماتفترضين حسن النيه معهم ابداااااااااااااااااااااااااااا اسمعوا هذا شي مهم لا تطلعين من البيت وتتركينه لحاله ثم يجي رجلك من برى ويلقاها مستقبلته لاتتركينها مع زوجك في السياره وتنزلين ولو 5 دقايق احرصي اتها تغطي شعرها حتى لو كانت مو مسلمه وتلبس ملبس محتشم اهم شي تلبس تحت ملابسها بنطلون اخيرااااا اقولكم يابنات انتبهوووووووووووووو منهم والي عندها قصص عن هذا الشي اتفيد فيه اخواتها وشكرا:fish:

ام شوق

معلومات ام شوق
كلامك صحيح لا يخلو رجلا بإمرأة الا كان ثالثهما الشيطان

الله يكفينا شر الخدم يارب

اللهم انا نجعلك في نحورهم ونعوذ بك من شرورهم

douo25

معلومات douo25
:thumbdown: :thumbdown: :thumbdown: :thumbdown: والله كلام مكم منطقي بس هاذا مايعني ان كل الرجال طاهرين في رجال لعابين وعيونهم زايغه

ليل الشتا

ملكة متوجة
معلومات ليل الشتا
الموقع الالكتروني
www.kaheel7.com
ترى خلاص أنا من قريت قصص (خدمات ولكن) وسندريلا الاندنوسيه خلاص أيقنت انه ما منهن أمان
بخبركن عن قصة خادمه أندنوسية هذي صايره في صحار خبرتني عنها صديقتي المهم
بختصرها
يقول صاحب البيت كنت دايما لما أحلق لحيتي (يعدلها) كانت الشغاله أتي بسرعه وراي أقولها أيش في تقول بابا عشان أنظف وأغسل المغسله من الشعر
هو يقول مستغرب من هالاهتمام بالنظافه في مره قال براقبها المهم سوى نفسه مروح وشافها تشيل الشعر وتخليه في صره (قطعة قماش وتربطه فيه)
ما كلمها خاف على نفسه منها المهم قال لحرمته اليوم بشلك بيت هلي أو أهلك (ماأتذكر زين بيت من شلها)
وقالها شلي معك الشغاله كانت دايما ما تروح معها
هو كان مخطط أنه ينبش في أغراضها
المهم بعد ما وصلهم رجع البيت وجلس يشوف أغراضها ولجاها مجمعتله شعره وعشان ترسله بلدها ماتكلم
تعرفن وش سوى

جاب شعر يدي (جدي) وقص منه شعر وخلاه فنفس القماش طبعا بعد مانظفه من الشعر اللي هي جمعته

طبعا هي رسلته لبلدها
تخيلوا وش صار
صار الجدي يلحقها وين ماراحت هي تركض وهو يركض وراها لا وبعد يلبي حابنها واااااااااااايد
بعدين صاحب البيت خبرهم بالسالفه

وفي النهايه

سفرها لبلدها

تواصل

معلومات تواصل
حسبي الله ونعم الوكيل عليها
لكن زين منه صاحب البيت انتبه عليها والله انهن لعينات سبحان الله والمصيبة تشوفيهن اول ما يأذن الاذان على طول يروحن يصلن والله اعلم ذيك الصلاة كيف تكون :icon28:

سكون الضحى

معلومات سكون الضحى
أهم شي يابنات اليقضه
انتبهي لها في كل حركاتها
لبسها يكون ساتر وعطي شعرها وصدرها ولبسيها قميص واسع ومو شفاف وماتخلين زوجك يشوفها بالبيت يعني تجي تقدم أكل تشيل الغدا تنظف قدامه انتبهوا
وبعدين أدمر شي تخلين لها غرفه خاصه فيها تاخذ راحتها وتلبس فيها على كيفها خليها تنام بأي مكان وخليها تنظف البيت قبل مايجدي زوجك واول مايدخل لاتمر داخل البيت ابدا
ولبسوها سروال تراهم إذا ناموا تنرفع ثيابهم فوق
الله يستر منهم من قريت قصه سندريللا وانا قمت أهوجس وما أنام من كثر المراقبه

الوله

معلومات الوله
مرحبا اختي ام تالا
انا اخالفج الراي ...الملامه مش على الخدامه لكن الملامه على الريايل الي مايستحون على ويهم ...
يعني نحنا كم بنراقب !!؟ اذا قدرتي ترافبينه في البيت مابتقدرين عليه برع لان المصايب برع اكثر ......
بس الريال ماعنده مشكله المهم انه يوصل لهدفه .......!! حتى لوكان الي جدامه حيوان .....
مايترس عينهم غير التراب !!!!!!!!!!!!!!!!
الله يعينا عليهم ........

ألوان

معلومات ألوان
والله قصدقك الخادمات هم أساس المصايب

ترى كثير من الرياييل ما يهتمون للشغاله ولا يعيرونها أي أهتمام

لكن هن البلاوي يركضون ويسون حركات حق الرياييل عشان يلتفتون صوبهن

وأنا شفت هذا بعيني

الله ............. يهديهم

معلومات رياح الشمال
أخواتي خافوا حتى على أولادكم حتى الصغار
أعرف كثير صار لهم مصائب
جارتنا تقول أن ولدها إلى عمره خمس سنوات تمص الشغالة عضوه
و حدة ثانية تشتكي لامي تقول أن ولدها ينوم معها في الغرفة يوم شافة الشغالة تقومه من عندها في منتصف الليل تبغاه و هو عمره تقريبا 13 سنه
و القصص كثيره بس هذا إلى قدرت أكتبه لاني مستعجله

معلومات حبيبي دقايق من وقتك سلف
اختي عندي اثيوبية الله يلعنها يارب كل ماشافت ريلي رصت الثياب على مؤخرتها الي متن الدرام ولا سوت عمرها تبا تلقط شي من الارض وتتصيد اوقات دخوله وظهوره من البيت سبااااااااااله مرة ناشة الساعة 6 الصبح تعرف انه ريلي هالوقت يطلع !!!!!! ودايما احلمها تبقي اتشوف عورة ريلي !!!!!!!
وغرفتها ماتقفلها يوم بتنام الملعونه!! وانا من يبتها ارقبهاااااا ريلي مايعطيها ويه ايجز منها وهي اتكافح عشان تلفت انتباهه ....ولا ازيدج من الشعر بيت مره وديتها كارفور سارت اشترت نفس الصابون الي استعمله وتبقي نفس الشاور جيل مالي ومتخبله مب لاقتنه وتقولي مدام ابا بدي لوشن قلتلها شو بدي لوشن اسوي عمري مااعرف اتقول انتي عندج منه !!!!!!!!!
كلهن مب هينات الفلبينيات والاندنوسيات والاثيوبيات وحتى السيلانيات ....الحين بسفرها ومااعرف شو ايب حشى بلى متخبلات على الجنس !!!!!!

ريف قلبي

معلومات ريف قلبي
حبيبتي صح الوحده لازم تنتبه على بيتها وريلها وعيالها.. بس البلا مش من الخدامه.. اذا ما صلحت بدالها ألف خدامه.. بس البلا من الريال اللي تدنيه نفسه يشوف خدامه.. واذا مب الخدامه تره البلاوي تارسه الشوارع.. مافي ريال بيسوي شي مغصوب عليه..

حـور

معلومات حـور
الله يقوينا ولا يدخلوا بيوتنا ياااااااااااااااااااااااارب

ليليان وبس

معلومات ليليان وبس
حسبي الله عليهم

والله أنك صادقة.. هم اللي يتحينون الفرص علشان يلفتون انتباه الرجال

تلاقيها ثقيلة دم ما تضحك .. وإذا صار الرجال موجود خف دمها وقامت توزع ابتسامات بالمجان مع ضحكات ما لها داعي
السخيفة شغالتي تلبس سروال تحت الملابس إذا زوجي مش موجود .. ,إذا كان موجود تشيله .. أشتغلت على حسابها المحقق كونان.. بس أراقب تصرفاتها و أحشرها .. ومش مخليه لها مجال كاتمة على نفسها.. إذا هو بالبيت لوحده أطيرها ما أخليها بالبيت.. ص ع ص .. صاكة عليها صكة.. والله الحياة معهم صعبة تصير مهمتك ببيتك المراقبة و التحري

الله يعين

بنات أدعوا لي ربي ييسر أموري وما أحتاجها وأسفرها وارتااااااااح

أميره

معلومات أميره
يا هلا ..
والله الخدامات هم و غم و شر لا بد منه..
البيوت كبيره و الرفاهيه لها ضريبه و هي الخدامات ..
كان عندي خادمه اندونيسيه بنت مو متزوجه .. ما شاء الله عليها
مستعده تشتغل 24 ساعه .. تمشي و هي لازقه في الجدارن ما ينسمع لها صوت ..
صار يتصل عليها خطيبها اللي على اساس ان يشتغل في مطعم في نفس المنطقه..
عقبها بفتره شافوها بناتي الصغار من فتحه صغيره في باب المجلس في وضع مخل للادب مع خطيبها !!!
في عز النهار .. اثاريها كانت تسغفلني و تدخل الرجال في المجلس الخارجي .. وانا اكون نايمه ..
اثاريها حفظت الطريق اذا كنا طالعين بالسياره وهي معنا .. و وصفت طريق البيت للحقير و وصل لها و صارت تاخذ راحتها في الليل و النهار .
على طووول سفرتها .. وظليت سنه ونص ما عندي خادمه و بيتي كبير و ضيوفي كثااار . صرت اداوم عند طبيب العظام و قال لي لازم تجيبين لك عامله انت لسه صغير على هذه الالام !!!
ومن كثر الضغط من شغل البيت والعيال و الضيوف صار يجيني صداع شديد و لما فكني الصداع صار لي الحين سنه اعاني من الام في المعده ومن طبيب لطبيب ومحد عارف لي .. يقول الطبيب عندك ضغط نفسي !!!
والحين الله يسلمكم عندي بدل الشغاله شغالتين ..
والله يستر يا رب ..
أختكم أميره ..

فلفلة

معلومات فلفلة
الزنا رجل وامرأة
وليس امرأة فقط
ولو الرجال ما عنده استعداد للخيانة وينتظر الظروف المناسبة كان ما قدرت عليه الشغالة

وعلى كل ربة منزل انها تنتبه لزوجها وعيالها الشباب و شغالتهم

سكون الضحى

معلومات سكون الضحى
نسيت أقول أكبر غلط تخلون الشغاله تغسل لكم قمصان النوم وملابسكم الداخليه تراها راح تدوخ خاصه إذا كانت مغريه
انا أغسل قمصاني وملابسي بيدي ومن جات ماشافت لي شي
ومن الغلط تدخل غرفتم
انت أرتحت من شغل البيت ماعليك الا الغرفه حقتك تراها مايبقى لها تعب لو احسنت تنظيمها كل يوم وحذار تشوف زوجك وهوبالمنشفه اوروب الحمام يعني الغرفه لاتقربها أبد

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه