الخادمة في البيت!!

احصائياتى
الردود
25
المشاهدات
4K
معلومات امراة بكل رقة
الخادمة في البيت!!
لكل امراة نمط حياة
لكل امراة تفكير خاااص
لكل امراةرأي معين

هل انتي يا امراة مستعدة لادخال افعى لحياتك الزوجية؟؟
هل انتي مع او ضد ..تعيين خادمة لبيتك؟؟
لا يهم عمرها .. ولا شكلها.. ولا ديانتها .. ولا اصلها..:4:
هل انتي مع او ضد ادخال امراة اخرى لبيتك؟؟ّ!!

معلومات راقية بأسلوبي
يسعدني ان أكون اول وحدة ترد

انا ماعندي وضد بالرغم من التعب اللي اتعبه

حتى في التنزه ما أخذ راحتي والنوم بعد.
كل شوي أبغى موية أبغى اكل شوفي فلان ايش سوى لي
لكن الحمد لله الله يخليهم لي يارب أحاول اعودهم يعتمدوا على
انفسهم ويساعدوني

اما الخادمة التي تعمل بالساعات والله اتمناها

معلومات نونه الحنونة
اناا مو ضد و لا مع

في شروط اتوقع يجب مراعاتها حتى اكون اناا مع وجود عاامله

اذا كانت الزوجة موظفة طفل واحد يحتاج لوجوده عاملة لاسباب عديدة منها التفرغ لنفسها و لابنهاا و لزوجهه تهتم بشكلها و تربي ابنهاا و تلعب معه و تخصص وقت لزوجها تكون فيه بكامل طاقتهاا

اماا اذا هي غير موظفه اعتقد بعد الطفل الثالث تكون بحاجتها حتى تركز اكثر على تربية الاطفال لان عددهم مو قليل و كل طفل له اسلوب تعامل خاص فيه و في نفس الوقت تهتم بنفسهاو بزوجهاا

و طبعاا حجم البيت يلعب دور في الموضوع

طبعاا اناا مع العااملات اللي بالساعات و اايدهم بقوة اكثر من اللي تجلس سنين لكن داائما الظروف هي اللي تحكم

في شرط اخير وااجب توافره في ربة المنزل هي انها تكون مراعية حق الله في العاملة و لكن بحدود و لا تامن لها ابد لا لنفسها و لا لاولادها و لا لزوجها و تحاول قد ما تقدر انها تقلل من احتكاك زوجها في العامله بحيث انه اذا رجع زوجها من الدوام تكون العاملة في غرفتها الى ان يرجع زوجها للدوام اليوم الثاني

و تشغل سورة البقرة بشكل دوري في المنزل

اماا في حاال كون البيت صغير و الزوجة ما عندهاا اطفال انا ضد العاملة السنوية تماماا و احس انها زيادة رفاهيه فقط لا غير ممكن انها تستخدم العاملة اللي تجي بالساعات تريحها مثلا في الاسبوع مرة كذا حلو

معلومات القمر اﻻبيض
ضد وبشدددددده حتى لو عشر عيال وفيلا ممكن الحياة الان اسهل بكثير غساله صحون وملابس وحتى اجهزه لمسح الارضيات بدون اي تعب ممكن الزوج يساعد والاولاد ايضا والطعام الجاهز متوفر وبكثثثره مافي ابد داعي للخادمه سحر وحسد واطلاع على العورات

Amina

.:: من مؤسسات شبكة نسوة ::.
معلومات Amina
السلام عليكم

شكرا على هذا الموضوع وعلى هذا النقاش الراقي

اولا لا يمكنني وصف الخادمة كأفعى فمنهم من هي صالحة ومنهم من هي غير ذلك

في الحقيقة لست مع ولا ضد

فأنا احب ان اقوم بكل شيء بنفسي

و احب ان اخدم نفسي وغيري بحب لأني اشعر بالمتعة في ذلك

ووجود الخادمة سيحرمني من شيء يسعدني

اما ان كنت مضطرة فلا مانع لدي لكن مع احترام ان تكون من مواصفات الخادمة انها امرأة اعرفها جيدا واعرف عائلتها و كذلك أن تكون راشدة و متدينة

فبيتي وعائلتي شيء ثمين لأستأمنها عليه.

معلومات الأميرةالنائمة
بصراحة انا بعد الطفل الثاني اضطريت اجيب شغالة ، لان دوامي طويل و بيتي كبير فاحتاج حد يساعدني عشان احصل وقت اهتم بنفسي و اطفالي بس الحمدلله الله وفقني في عاملات امينات ، اهم شي تعاملك معهن لازم يختلط بين الحزم و الرحمة و لازم تكوني واعية و حذرة و منتبهة لهن خصوصا عند الاطفال. لانهن من بيئة مختلفة.
فكرة الشغالة بالساعات أأيدها بشدها كان زين لو عندنا مكاتب بهذا النظام.

حكاية أمل...

حكيمة نسوة
معلومات حكاية أمل...
موضوع رائع , لكن احزنني وصف الخادمه بوصف افعى فهي انسانه تركت عائلتها واولادها واهلها للبحث عن لقمه العيش ,,,
لا انكر من منهم السيء ومن مهنم الصالح فهذه طبيعة البشر حتى نحن مثلهم يوجد منا المليح ويوجد منا القبيح ""
بالنسبه للراي ,,
اتمنى ان تكون هناك مكاتب لتاجير الخادمات لاوقات معينه باليوم لتريح ربه المنزل وتريح الزوجه الموظفه ,,,
بالنسبه لربه المنزل تحتاج الخادمه اذا كان عندها اكثر من طفلين """هذه وجهة نظري وياليت تكون بالساعات بس للاسف مافي ...
اما الموظفه الي عندها اطفال فهي تحتاج وبشده وخصوصا اذا كانت ساعات الدوام طويله مع الحرص ع الاهتمام باولادها قبل خروجها للدوام وبعد رجوعها ,,,
كتغيير الملابس واطعامهم لان وظيفة الخادمه التنظيف والتريب والمراقبه في حال خروجك اما التربيه والاعتناء والاهتمام بطفلك فهذي مسؤوليتك انتي الام ,,,,
ولو نظرنا لشريعتنا الاسلاميه لوجدنا الخدم فهذا مايعني اننا نحقرهم او نستهين فيهم بالعكس لهم دور فعال بان الام توفر لنفسها وقت وتهتم بنفسها واطفالها وتلاعبهم
ويكون عندها وقت لهم ,,,,
اما لوكانت عامله وماعندها خادمه ترجع للبيت منهكه ماعندها وقت تتجه للتنظيف وتجهز اطفالها وممكن تنفجر غظب بسبب ظغط الشغل وضغط البيت وراح تهمل بنفسها لان عندها اكثر من مسؤوليه ,,,
فالخادمه مطلوبه ولكن لازم تكون مقننه بشروط وياليت عندنا نظام تاجير ساعات بس باسعار معقوله

"""تصدقون شكلي بسويه مشروع بيصير مشروع ناجح ههههههه

حبة عيني

معلومات حبة عيني
أنا مع لان أطفال الحين مزعجين والرجل يبغوا اربع وعشرين رايقه وتضحكين وكاشخه ومهمته بنفسك وكل وقت تكونين معه الصباح والعصر والليل

معلومات امراة بكل رقة
بالنسبة ليا انا ضد وبقووووة ..
البيوت لها حرمتها لا احب ادخال احد غريب للعيش معي في البيت واستمتع بنتظيف بيتي وما استريح الا بنظافتي:26:,,
ومع اني لا انكر وجود الخادمات الصالحات والخادمات السيئات..ولكن لن اقبل بالمجازفة
وكلام الاخت القمر الابيض صحيح ..يعني العيشة اصبحت اسهل مع التكنولوجيا
واصلا في بلدي مافي كثيير خادمات في البيوت..الا قليييييييييييييل النادر وبساعات معينة لغسل السجاد او تلميع سيراميك المطبخ والحمام

وياريت يلي عندها قصة واقعية حصلت معها من وراء الخادمات تحكي الينا حتى نستفيد ونتشارك الرؤية

حلم الحب

معلومات حلم الحب
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
اهلا بك

1
لا يحق عليك اطلاق كلمة افعى على كل خادمة فهذا ظلم لكل الخدم لانك عممتي
على عهد الصحابة كان هناك خدم فالخدم شيء قديم في تاريخ البشر
وقد أوصانا الرسول صلى الله عليه وسلم بالخادم

2
مهم جدا عمرها
مهم جدا ديانتها

لأن الكبيرة في السن ليس بها حرارة الشهوة وعنفوانه التي لدى الشابة
ولذلك خص الرسول صلى الله عليه وسلم الشباب بقوله : (يامعشر الشباب من استطاع منكم الباءة فليتزوج)

وايضا الكبيرة في السن تكون أم ولديها اطفال تغربت من اجلهم فلديها هموم واهداف جاءت من اجلها وتشغل فكرها عن الجنس والاثارة

وانا اتكلم عن تجربة خادمة. كبيرة في السن

وكذلك الديانة مهمة
فالمسلمة التي تصلي وتقرأ القرأن

تنهاها صلاتها عن الفحشاء والمنكر

واعلمن يا أخواتي أن هذه الخادمة ماجاء بها ألى بيتك ألا الفقر والحاجة

فاحمدن الله واشكرنه على نعمة العافية والغنى

اللهم لك الحمد والشكر

جبت العيد

معلومات جبت العيد
انا مرو عليا خادمات وكلهم طردتهم فيهن الي يتقربو من زوجي وفيهن الي زوجي يتقرب منهن سلمت للامر الواقع وصرت اراعي بيتي واوﻻدي بنفسي مابيظل عندي وقت كتير ارتاح فيه لكن احسن من اني اشوف مناظر لو ماني تعبانة كان حكيت لكم كم موقف منها
انا جربت الطفلة وجربت العجوز وما اختار غير الشينات والي فيه شي فيه احس شوي زوجي يحط لي بوكيه ورد وفيه بطاقة مكتوب عليها شكرا حبيبتي الي ادور عليه برا جبتيه لي لين باب البيت هههههههههه اكيد مو كلهم مو متربيات بس الي متربيات زوجي هو الي يفسدهن اكيد من وراي بس انا اكشفه الرادار عندي دايما يلقطة الله يسامحه ويسامحني

معلومات حرف الغلا
ربي رحمني ما عندي شغاله اسوي كل شي بنفسي صحيح تعبانه من شغل البيت اقضي معظم الوقت ف النتظيف بس والله اهون ع كثر الاشياء اللي اسمع
عن بلاوي الشغالات.
ياريت يبطق نظام لشغل بالساعات

معلومات شرقيه ميه ميه
على جثتي
ان شاء الله مااضطر اجيب شغاله بس مو معناته اني اشتغل في بالبيت لوحدي لاااا باذن الله بعود زوجي وعيالي يساعدوني

omraid

معلومات omraid
انا مع وجود الخاادمااات وبقوه لكن بشررط
ان يكون لها ملحق او مثلا بدروم بحيث في
العصر تروح غرفتها وانا اقفل داري بالمفتاح
وماتعرف شي عن حيااتنا خير شر
يعني مهمتها تتواجد في بيتي من الصباح الى العصر
تماما مثل الشغالات اللي بالساعات
ادكر قبل مااجيب شغاله كنت اقضي يومي في التنظيف
والطبخ بحيث يجي العصر وانا خلصت كل شي وبخرت
ورتبت حالي ومثل ماقالت انوثه احس باستمتااع لكنه
يسلبلي طااقتي ويجي اللليل وانا هلكااانه بعكس الحين
احس واعدروني عالكلمه لكن حبيت اوضح ان صار عندي
طاقه ورغبه اكثر لان طاقتي مااهدرتها بالنهاار في الشغل
وصرت اهتم بنفسي وبجمالي اكثرر
لكن الشيئ الدي اراه سلبي بالنسبه للشغاله انك تظلي
مرتااحه وماتشتغلي وهدا يؤثر على صحتك وجمالك لكن انا الحمدلله
من فتره صرت امارس الرياضه ومرتاحه بوجود الشغاله
وللعلم في بلدنا نجيب شغالات حبشيات والحمدلله
ماشفنا عليهم شي

معلومات القاسية الحنونة
انا كنت ضد وبقوووة مع اني عندي اطفال الله يحفظهم ولكن بعد الوظيفة وبحكم ان دوامي طويل ومتعب جدا اصبحت مع وبقوووة للضرورة القصوى صح اني مااخذ راحتي ببيتي ومهما كان اسمها امرأة غريبة بس لمن تخلص شغلها تجلس بغرفتها ماتطلع لين انا انا يها وغير كذا مااخذها الخرجات اللي فيها تغيير جو عشان ناخذ راحتنا

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه