مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الخاتم الهزاز الزوجى للجريئات ومحبيى التجديد

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

rasaliangel

الخاتم الهزاز

سر المتعة الجديد الذي يعمل كل مره الخاتم الهزاز يلبسه الزوج بكل سهوله وببساطة ويقوم بإيصال أحاسيس الخاتم الهزاز التي تنبض بالحيوية والنشاط للطرفين.فهو مصمم خصيصا لإعادة النشاط والحيوية للمنطقة الحساسة للذكر ولأنثى.
الخاتم الهزاز يحتوى على جزء خاص بارز صمم خصيصا لها لكي يساعد على المداعبة والدغدغة للحصول على أحاسيس توصل لقمة المتعة للطرفين.
مميزات الخاتم الهزاز:
1-زيادة الإثارة والوصول لقمة المتعة عدة مرات.
2- الحصول على أقصى درجات الرضا للطرفين.
3-قد يكون هو الحل لمن يراودها أو يراوده أحيانا فكرة الإصابة بالبرود الجنسي لاسمح الله.
4-حركه جديدة وحلوة ممكن الزوجة تفاجئ زوجها لكسر الروتين الممل،والعكس.
وصف الخاتم الهزاز:
1-( موتور هزاز) صغير الحجم يوفر اهتزازات مستمرة لجذع القضيب للرجل ومنطقة البظر للمرأة توصل لمستوى مذهل من الرضا للطرفين.
2-(حلقة مطاطة من الجل) حلقة الخاتم من الجل وهي مرنه قابله للتمدد تلاءم كل الأحجام تساعد على إيصال الإهتزازت من القضيب للزوجة .
3-(الجزء البارز) يتميز الخاتم بجزء بارز صمم خصيصا للزوجة لكي يساعد على مداعبة منطقة البظر بلطف،هذا الجزء مصمم بعناية فائقة ليتم الإثارة من خلال الاهتزازات للوصول لقمة المتعة،عدة مرات.
4-(مفتاح التشغيل والإيقاف) يوجد مفتاح صغير للتحكم في تشغيل وإيقاف الاهتزازات من الخاتم
أنت من يتحكم بت وهو مصمم بطريق ذكيه تمنع تشغيله تلقائيا وبهذا تضمن عدم استهلاك البطارية.
أسئلة تتكرر:
هل الخاتم مناسب لجميع المقاسات؟
نعم فحلقة الخاتم المرنة صممت لكي تتمدد وتتقلص لتناسب أي حجم بشكل سهل ومريح.
هل الخاتم مريح أثناء لبسه؟
بالتأكيد فهو مصنوع من خامة مطاطية آمنه وفي نفس الوقت طريه وصحية.
هل استطيع استخدام الخاتم أكثر من مره واحدة؟
نعم بالتأكيد تستطيع استخدام الخاتم أكثر من مره بعد أن تقومي بغسله بمادة مطهره بعد أن تنزع الجزء الهزاز قبل غسل الخاتم .
ماهي البطارية المستخدمة؟
اصغر بطارية زى اللي في الساعات إسمها ومتوفرة في كل مكان.
السعر 100 ريال
مع الشحن للسعوديه يصير ب125 ريال
ولبره السعوديه ب140 العادي و170 الممتاز وشكرا

مرحبا بك اختي الكريمه لقد فمت ما تعرضينه وهو بالفعل شيء جديد وجميل اعرضي ومن ترغب في الجديد والشراء ستشتري منك باذن الله ومن لا ترغب في حره ولن تتجراء وتتطاول عليك اي فتاه فانتي تعرضين شيء للمتعه الحلال وليس الحرام فلما التطاول عليك
وفقك ربي

هذا رأى مشرفتنا العامه حكاوينافى الموضوع المطروح وشكرا

توكلي على رب العالمين واعرضي منتجاتك وبضاعتك في المنتدى

ومثل ما قالت حكاوينا اللي حابة تشتري وعجبها حياها الله

واللي ما تحب ياريت ما تعلق ،،، لأنه مافيها شئ حرام البضاعة

كله للمتزوجات ،،، الله يوفقج حبيبتي وييسر أمورج

ياريت اعرف عن الارجوحة اكثر ؟؟؟

وهذا رد اختى الطير الأخضر وشكرا

rasaliangel

تسع وثلاثين زياره المتزوجات شكلهم خايفين او مستحين ماقلت لك يطيري الأخضر وحكاوينا
احنا حريم بين بعضنا وقاتلنا الخجل كيف مع الرجال .

الولهانة

انا برد عليج --- ولا تزعلين---

انا شفته في المانيا ---
شو رايج تحطين صورته---

احنى ما عندنا خبره في الادوات والمعدات الجنسيه--- انا يوم دخلت هذي المحلات في أوروبا---
كنت وااايد منحرجه--- ومستغربه---- كل هذي الادوات ويعانون من مشاكل جنسيه---

هي فعلا ادوات مهمه لمن يحتاجها--

يمكن لو تحطين السعر والصوره افضل---

soso mahmoud

الخاتم الهزاز

سر المتعة الجديد الذي يعمل كل مره الخاتم الهزاز يلبسه الزوج بكل سهوله وببساطة ويقوم بإيصال أحاسيس الخاتم الهزاز التي تنبض بالحيوية والنشاط للطرفين.فهو مصمم خصيصا لإعادة النشاط والحيوية للمنطقة الحساسة للذكر ولأنثى.
الخاتم الهزاز يحتوى على جزء خاص بارز صمم خصيصا لها لكي يساعد على المداعبة والدغدغة للحصول على أحاسيس توصل لقمة المتعة للطرفين.
مميزات الخاتم الهزاز:
1-زيادة الإثارة والوصول لقمة المتعة عدة مرات.
2- الحصول على أقصى درجات الرضا للطرفين.
3-قد يكون هو الحل لمن يراودها أو يراوده أحيانا فكرة الإصابة بالبرود الجنسي لاسمح الله.
4-حركه جديدة وحلوة ممكن الزوجة تفاجئ زوجها لكسر الروتين الممل،والعكس.
وصف الخاتم الهزاز:
1-( موتور هزاز) صغير الحجم يوفر اهتزازات مستمرة لجذع القضيب للرجل ومنطقة البظر للمرأة توصل لمستوى مذهل من الرضا للطرفين.
2-(حلقة مطاطة من الجل) حلقة الخاتم من الجل وهي مرنه قابله للتمدد تلاءم كل الأحجام تساعد على إيصال الإهتزازت من القضيب للزوجة .
3-(الجزء البارز) يتميز الخاتم بجزء بارز صمم خصيصا للزوجة لكي يساعد على مداعبة منطقة البظر بلطف،هذا الجزء مصمم بعناية فائقة ليتم الإثارة من خلال الاهتزازات للوصول لقمة المتعة،عدة مرات.
4-(مفتاح التشغيل والإيقاف) يوجد مفتاح صغير للتحكم في تشغيل وإيقاف الاهتزازات من الخاتم
أنت من يتحكم بت وهو مصمم بطريق ذكيه تمنع تشغيله تلقائيا وبهذا تضمن عدم استهلاك البطارية.
أسئلة تتكرر:
هل الخاتم مناسب لجميع المقاسات؟
نعم فحلقة الخاتم المرنة صممت لكي تتمدد وتتقلص لتناسب أي حجم بشكل سهل ومريح.
هل الخاتم مريح أثناء لبسه؟
بالتأكيد فهو مصنوع من خامة مطاطية آمنه وفي نفس الوقت طريه وصحية.
هل استطيع استخدام الخاتم أكثر من مره واحدة؟
نعم بالتأكيد تستطيع استخدام الخاتم أكثر من مره بعد أن تقومي بغسله بمادة مطهره بعد أن تنزع الجزء الهزاز قبل غسل الخاتم .
ماهي البطارية المستخدمة؟
اصغر بطارية زى اللي في الساعات إسمها ومتوفرة في كل مكان.
السعر 100 ريال
مع الشحن للسعوديه يصير ب125 ريال
ولبره السعوديه ب140 العادي و170 الممتاز وشكرا

مرحبا بك اختي الكريمه لقد فمت ما تعرضينه وهو بالفعل شيء جديد وجميل اعرضي ومن ترغب في الجديد والشراء ستشتري منك باذن الله ومن لا ترغب في حره ولن تتجراء وتتطاول عليك اي فتاه فانتي تعرضين شيء للمتعه الحلال وليس الحرام فلما التطاول عليك
وفقك ربي

هذا رأى مشرفتنا العامه حكاوينافى الموضوع المطروح وشكرا

توكلي على رب العالمين واعرضي منتجاتك وبضاعتك في المنتدى

ومثل ما قالت حكاوينا اللي حابة تشتري وعجبها حياها الله

واللي ما تحب ياريت ما تعلق ،،، لأنه مافيها شئ حرام البضاعة

كله للمتزوجات ،،، الله يوفقج حبيبتي وييسر أمورج

ياريت اعرف عن الارجوحة اكثر ؟؟؟

وهذا رد اختى الطير الأخضر وشكرا
السلام عليكم
كيف الحصول على الخاتم وهل مسموح الدخول بالبريد الجوى؟

soso mahmoud

السلام عليكم
اول مرة ادخل الموقع- سؤالى كيف احصل على الخاتم الهزاز- وهل من المسموحات ينبعث بالبريد؟

السلام عليكممممممممممممممممممممممممممم شحالكن انا اول مره اشارك وبغيت اطلب بس حبييبتي ممكن تراسليني عالخاص ضروريييييييييييييييييييييييييييييييييييييي

rasaliangel

السلام عليكم اول شئ بالنسبه للصوره انا نزلتها بس شكله انحذفت من الإداره او في شئ عندى غلط وبالنسبه
للبريد ارسلت حبايب من المنتج لداخل وخارج المملكه ولله الحمد اصلا ماحد يعرف ايش هو لانه مغلف وشكله كانه اداة مساج هاهاه
وبالنسبه للى حابه انتظر عاى الخاص للاتفاق
وبالنسبه لياس البدور عينى اسعارى معروضه وانا اشوف واتكلم من تجربه انا حركه راح تفاجئ بيها زوجك وبينى وبينكم كسر للروتين والدور الجاي عليه هو يفكر فى جديد هاهاها

rasaliangel

كونتسه اسعاري والله معقوله قولي ليه الخاتم اللى عارضه دحين صناعه امريكيه جوده مره عاليه واهتزاز اقوى
ماكذب عليك لفتره كان عندي الماليزى بس مو نفس الأثر وضيق حبه تعرفي غير الخامه والهزه اخف وسعره كان النص فمن التجربه كان الجميع يفضل الأمريكى
بطلت من الماليزى لى فتره للأسباب المذكوره كمان لاتنسي هو مو ليوم ويترمى لالالالالالا كل مافضيت البطاريه تغيرها
يعنى انت الكسبانه وشكرا

um_sultan

السلام عليكم...

مشكووره حبيبتي...انا وريلي استخدمنااااه وبصراحه متعه مابعدها متعه وخااااصه للزوجه طبعا...انصحكم فيه يالمتزوجات ...

بس السموحه منج نحن خذناه بس بسعر اقل بوااايد من الصيديله ..وبعد ماركة معروفه في هالسوالف اللي هي durex ماابغي اخرب عليج بس بغيت اقول رأي..السموحه من الجميع

rasaliangel

ام سلطان حياك الله عينى ابد مافيها شئ غير اه انا وضحت نقطه قبل كده شكلك مامرت عليك انه المنتج عندى صناعه
امريكيه مو غيرها ووضحت الفرق راجعى وسعره فعلا ارخص بس مو الأمريكى واشكرك مره ثانيه وحياكم الله

rasaliangel

حنين باحاول ارسل عالخاص مش راضى شيكى ايمكن لازم تمسحى من عندك

rasaliangel

ظبي الفلا انا من مكه المكرمه وحارسل التفاصيل عالخاص تمام

ment

وانا من الرياض ...ساعدونى كيف احصل على هذه الاشياء
واكون شاكره لمن تساعدنى:blush-anim-cl:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى