الحين جد جد ابتكلم واقولكم يابنات ؟؟؟

احصائياتى
الردود
7
المشاهدات
1K
معلومات فراغ وقهر وظلم
الحين جد جد ابتكلم واقولكم يابنات ؟؟؟
بنات انا الحمدلله حياتي حلووووه مابه اي منغصات غير المشاكل العاديه
المهم انا يومي صغيرة كانت وحده تقربلي تغثني وانا شخصيتي كتومه وشكاكه وهاديه واحب الخيييير قوه واطلب المثاليه واحب الدين
هذا وانا صغيرة يوم كبرت شوي حبيت الناس عادي بس صار لي يمكن موقفين بسيطات بس بحكم اني حساسه تحسست بقوة وصرت ماحب اوضح للناس وش هي حياتي او وش الوناسه الي استانس به او الي يحزني اختلق اشياء يحزنني ويفرحني بس كذا عشان مانكشف مع الايام صادقت بنت وهي الي طلعت قلبي للدنيا وكرهته وانا انسانه علي نظراااااااااااات تخلي الواحد غصب يجي ويعتذر فنانه انا بقهرررر الناس وغثهم اعرف صح لهالشيء بس انا ماحب اقهرهم شيء غصب عني يطلع لاني اسكت واخاااااف وطبعا تعقدت من الخوف الي فيني جنني طوول الوقت خايفه وبطني يوجعني وقلبي ورجولي تراجف يعني بصراحه الله لايجيب مثل ذيك الايام
ومن شدة عقدتي من الخوف بديت احاربه وبقوووووووووووووووووة وتوصلت للحل بس صرت شششيء يعني قويه وذكيه ولا اخذ حق احد ابد بس انا مستخدمه القوة باخذ حقي واخذ حق اخواني بسسس حتى ماحب ششيء ابد الا الاشياء المهمه مثلاا امور ديني وامور بيتنا وتصليح اخواني وافكارهم وكلامتهم مثلا اذا قالو اخواني نبي الحلاوه الي معك اعطيهم لاني احسه شيء تافهه ولا يهم اذا اخذه ولاماخذه وكذا تعاملي مع الناس طبعا وهذا الشيء خلا الي حولي يناظرون بخوف واذا شافوني متنازله عن شيء من حقوقي نظراته م كانه تقول انتي غبييييه وحنا صدقناك انك قويه وذكيه وانا ماااااالي خلق هالحركاااات ولااحب الي اغار وماغار ولااحب اقهر احد بس ودي تنتهي المشكله وبسسس ولاتهمني الحياة ولاشششششيء خصيصا لنفسي بس الناس لا احس انه هالشيء يفرحهم واسوي لهم بكل اخلاص ومحبه لكن صح يشكروني ولكن مايفكرون بي مادري وش السالفه انا انسانه غرييييييبه اخاف ارجع للطيبه ويبدون الناس يغثوني انا ودي اكون محبوبه عند الناس وودي يقولون فراغ الله يذكره بالخير ويدعون لي مابي يحقدون علي حتى اني تركت الششششششششك وبديت احسن الظن بكللللللل الاحوال لكن عيونهم تقول انتي غبيه ونقدر ناخذ اي شيء منك بسهوووووله انا ماهمني بس خايفه على امي واخواني من يساعدهم دايم يستنجدون بي لو ارجع لشخصيتي غصب انا ماعرف منهو الشراني ولا الخييير مافرق من شكي والله اشياء كثثثثثثثثثير يبيله تعديل بحياتي مادري وش اسوي وش رايكم ارجع لشخصيتي الطيبه واترك كل شيء اخلي الناس ياخذون حقي وبعدن اتعود مع الايام ولا ابتل كذا علشان اهلي ماحد يقهرهم ولا ووووووووووووووووووووووووووووووووش اسووووووووووووووي انا محتاره بقووووووووووووووووووووووة حتى خايفة ربي يعاقبني الله يعطيني على قد نيتي بسسس الحمدلله احلى شيء فني اني راااااضيه اتمممممممممم الرضاء الحمدلله
حتى مابكي ولااقول لاحد اسراري ماااااااااااابي مادري وش فيني المهم الحين بس علموني وش اسوي وببببببسسسسس مشكورين

معلومات انسه طفشانه
لاتسوين شي
استمري على طيبتك وبتكسبي الناس
ترا كل بنت بهالدنيا عندها مشاكل
بس لاتكبرينها

معلومات يابعدها سماي
طيب اش هو معيار الطيبـــه بنظركـ ؟!!

انت تقصدين بالطيبه اللي تبين ترجعين لها مثل ما تقولين هو انك تسكتين عن حقك ؟!!

والحين دفاعك عن حقوقك وحق اهلس مثل ما تقولين يعارض الطيبه ؟!!

لا تظنين إن اللي يسكت عن حقه انسان طيب ! هو انسان سلبي واحياناً كثيره يكون غبي ..

وانك تأخذين حقكـ وتضعين خطوط حمراء للناس في تعاملها معس هذا ما يعارض الطيبه ابدا ..

لا تتركين لاحد مجال يدوس على طرف لكـ .. ولا تعتدين على احد حتى لو بس بالألفاظ ..

ولو احد حاول يغلط عليس وقفيها عند حدها وخليها تعرف انك مو ضعيفه ولا خوافه ولا غيره وبعدها سامحيها لان هذا اصلك وهذي الطيبه بعينها ..

وبعدين انت هذي المره الثانيه اللي تكتبين اخاف الله يعاقبني !!

يا الغلآ شي رائع الانسان يحط غضب ورضا الله قدام عينه ويخشاه في كل تصرفاته لكن الحلال بيًن والحرام بيًن ..كونك مثل ما تقولين تعاملين الناس من دون لا تاخذين حق احد خلاص والله عند ظن العبد به ..ودامك تدرين ان الله يعطيكـ الانسان قد نيته اخلصي النيه وعيشي مطمئنه ..

واي امر خايفه يكون فيه مخالفه لأمر الله او يغضب وجهه -سبحانه- ارجعي فيه لحكام الدين واسالي اللي اكبر منك او اقرئي كتب دينيه او تصفحي مواقع الائمه ..

وكونك تتنازلين عن اشياء كثيره لان الحياه ماتهمس والناس يعجبهم ها الشي ويعتقدون انه ضعف منس ها الشي لا يشغل بالك انتي سوي ها الشي لله حبيبتي وخلهم يعتقدون اللي يعتقدونه يكفيك الراحه النفسيه اللي تبعث في نفسك وهذا يسوى الدنيا وما فيها ..

يعني قويه وذكيه ولا اخذ حق احد ابد بس انا مستخدمه القوة باخذ حقي واخذ حق اخواني بسسس حتى ماحب ششيء ابد الا الاشياء المهمه مثلاا امور ديني وامور بيتنا وتصليح اخواني وافكارهم وكلامتهم

^
^^

وهـــــــــذا الصــــــح تعاملي بها الاسلوب لكن اطمحي دائـــــــماً للأفضل وللي يقربس عند ربك اكثر

وحلو الانسان يحاول دايم يطمح يحسن شخصيته لكن لا يصير هو محور حياتس وتفكيرك فكري في بكرا في دراستك وطموحكـ ومستقبلك وطبعاً كلها امور تساعد في تحسين الشخصيه

والله يوفقك حبيبتي

ريهاااام

معلومات ريهاااام
ههههههههههههههههههههههه
اول ماشفت اسمك .....والعنوان ضحكت
__لاتعليق ...بس غصب جاني فضول اعرفك ..
هههههههههههههههههههههههههههههههه

معلومات فراغ وقهر وظلم
الله يعطيتس العافيه يابعدها سماي هذا الكلام الي ابيه انا لاني بصراحه ماعرف انا على حق ولالا
والله فرحتيني ماتوقعت ولا 0% احد يرد علي ويناظر حالتي بس انا احس ان فيني خبث شوي بس الخبث استخدمه لاخذ حقي بسس
اا ماحب اخطي على احد احب اشوف الدنيا بسلام وسعاده مابي اجرح احد واخليه ينام على وسادته وبس يفكر فيني واني ظالمه ودموعه على وسادته لا ابدااااااا طبعا هذا تفكيري اذا جرحت احد
الله يوفقك دنيا واخره احبك في الله
ريهااام
كلامك مره يطيب الخاطر بس اسلوبك مدري احس انه مايضايق صدري احس انه يضايق عيوني
عيوني احس اذا قرت كلامك تهتز مادري ليه الله يسامحك بسسس

ريهاااام

معلومات ريهاااام
افاااااااااااااا ليش والله ماقصدت ياعيوني انتي
بس عنوان رسلتك غريب وكنتي طارحه استشارتين قبل هلاستشاره وكل عن شخصيتك
شوفي والله لو ماحبيتك وارتحت لك كان ماعلقت
ع الرساله هههههههههههه اخس عليك تزعلين من اختك ؟؟؟؟؟؟؟؟
قسم غصب ارتحت لك وقسم تنحبين ((
يالله بطلي دلع يابت))
والله ماقصدت شي :cupidarrow::cupidarrow::cupidarrow::cupidarrow::cupidarrow::cupidarrow:

Ms.RoZa

معلومات Ms.RoZa
السلآم عليكم ..

والله يا فراغ ياحبيبتي .. بـ اكذب عليك لو اقولك اني فهمت انتي وش تبين بالضبط ؟!

لكن يبدو لي والله أعلم ان مشكلتك بالتعامل مع النـاس ..
مانتي عارفه تحددين الطريقـه المثاليه للتعامل معاهم .. ؟

القاعده بالتعامل الي لازم تتبعينها يالغلا .. هي عامل الناس بأخلاقك .. ليس بأخلاقهم
الي يمليه عليه ضميرك .. وترتاحين له سويـه .. لاتتصنعين أسلوب ولا تتعبين حالك
وعيشي بعفـويه .. لكن طبعآ العفويه تحتاج فــرمله مع بعض البشر وتفعيل مع الفئه الأقرب

يعني مثلآ مش من صالحك تتعاملي بعفويتك مع الغريب والي ماتعرفينه او الي ممكن يضرونك بكلام او اي شي
لكن خليك عفويه مع قريباتك وصديقاتك ومجتمعك القريب منك بس ..

الحذر واجب .. لكن مش مع الكل .. وإلا صرت مريضـه نفسيا ً لإني اشغلت نفسي بأشياء ماتسوى
انتي مش في مجتمع ملائكي .. احنا في دنيـا وبين بشـر ولا احد معصوم من الغلط لو كان أقرب الناس لك

الكل انا ممكن تخطي علي حتى أمي .. الكل ممكن يأذي مشاعري او يتعدى علي ..
بس انا لازم أتعلم اخذ حقي ثم أصفح وأغفـر لإن هذي سمات المؤمن الصادق

والعفـو والمغفره عدا عن فوائدها في زيادة حسناتك بإذن الله .. فإن لها أثر نفسي لا مثيل له سبحان الله
بيكون قلبك طآهر وبالك رايق ويبعدك ربي عن الغل والحقد .. مهما تعرضتي من أذى .. وهذي بحد ذاتها نعمه : )

دائما ً كرري / ربنا لاتجعل في قلوبنا غلا ًللذين أمنـو ..

ريهاااام

معلومات ريهاااام
تبين نصيحتي ..
خليك زي مانتي ((حنا ماحنا عايشين بغابه حرب وضرب وانتقام وسيطره وجبروت ))
خليك بسجيتك وطبيعتك وعفويتك وطيبة قلبك قسم غير ربي يرزقك ع نيتك وخلي الناس الي يبي يظلم يظلم والي يكذب يكذب والي يخطي يخطي ((فوقك الي ياخذ حقك منهم وينصرك ))بس صفي نيتك ولاتضرين احد ابد
((ماتزعليش علي ياقمر والله مش قاصده حاجه ))ههههههههههههههه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه