الحياه العاطفية لدى الشماليات

احصائياتى
الردود
302
المشاهدات
27K

انثى رقيقة

معلومات انثى رقيقة
الحياه العاطفية لدى الشماليات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواتي ايه رأيكم لو نتناقش في هذا الموضوع " الحياه العاطفية لدى الشماليات "

بما ان الشخصية الشمالية استقلالية لاتحب الركون لشخص آخر فكيف تتنازل عن سيادتها لتتبع زوجا وتكون له كالاسيرة ؟

هل الشخصية الشمالية تكون رومانسية:icon26::icon26::icon26: , بمعنى هل تتقن قول الكلام الرومانسي لزوجها وهل تتقن حركات الدلع له وإذا كان الجواب نعم فهل هذه الرومانسية طبيعية ام مكتسبة ؟

هل انت عنيدة مع زوجك:18: بمعنى انك تتمسكين برأيك ولاتحيدين عنه حتى لو تطور الامر لاقدر الله وصار زعل بينك وبينه ؟

في حال زعلكم مع بعض < الله لايقدر > من الذي يبدأ بالصلح :36:انت ام هو ؟

اتمنى أرى تفاعل ونقاش جدي ومثمر بحيث نطور من ذواتنا للأفضل , واتمنى حبيباتي منكن ذكر انماط ازواجكن الأعزاء لنتعرف لأي مدى تأثرتي بنمط زوجك الحبيب .

هيا نبدأ عزيزاتي ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, من الاولى ؟:37:

معلومات الفتاة ألم وأمل
صراحه كثرت ملفات الشماليات وكذا بيسبب تشتت فيه ملف خاص بالشماليات نسيت صاحبته ممكن نذكر فيه الحياه العاطفيه للشماليه
افضل بكثير من كثرة الملفات
وشكرا لك

معلومات الانسة الصغيره
انا شمالية وبالعكس رومانسيه مرة والرومانسية مكتسبه بس ممكن وحده تفيدني الرجل الشمالي ماهي المراة التي يحبها وكذلك الجنوبي ارجو افادتي

زهرة ايار

معلومات زهرة ايار

هلا فيكي و يشرفني اكون اول من تشارك
بما اني شمالية شرقية اجاوب
بما ان الشخصية الشمالية استقلالية لاتحب الركون لشخص آخر فكيف تتنازل عن سيادتها لتتبع زوجا وتكون له كالاسيرة ؟
ابدا لن تكون له اسيرة الا ان اسرها احتراما و حنانا و ايضا احتواها و خاصة ساعة الثورة الغضب الشمالية ما تنسى هالشي و لازم يكون قوي و يحترم وجهة نظرها

هل الشخصية الشمالية تكون رومانسية:icon26::icon26::icon26: , بمعنى هل تتقن قول الكلام الرومانسي لزوجها وهل تتقن حركات الدلع له وإذا كان الجواب نعم فهل هذه الرومانسية طبيعية ام مكتسبة ؟
اكيد بس لازم تكون في قمة الحب و الغرام يعني يتكون كدا بس مع حبيبها يعني مو صفتها في كل الاحوال لانها تظن ان حبها و دلالها بس للي يستحقو و تضع شروط لهالشي
ممكن زوجها يسقط من نظرها فتصير جماد و ياه لانو ما صار يستحق

هل انت عنيدة مع زوجك:18: بمعنى انك تتمسكين برأيك ولاتحيدين عنه حتى لو تطور الامر لاقدر الله وصار زعل بينك وبينه ؟
ليس عنيدة بمعنى اعاند عشان امشي رايي لا لكن اذا كنت مقتنعة ادافع عن موجهة نظري بكل قوة و اصرار و هذا يختلف عن العناد

انا لاني ما احب الزعل احب اعالج المشكل و امضي فحياتي نحو تحقيق اهدافي بس اذا كان هدفي اخليه هو يصالحني عشان انو صار متعود عرجوعي الدائم له او انو يظن انو خلاص صرت فجيبتو فلا يمكن اتزحزح مع اني افضل النقاش
اتمنى أرى تفاعل ونقاش جدي ومثمر بحيث نطور من ذواتنا للأفضل , واتمنى حبيباتي منكن ذكر انماط ازواجكن الأعزاء لنتعرف لأي مدى تأثرتي بنمط زوجك الحبيب .

نمط زوجي جنوبي غربي
هيا نبدأ عزيزاتي ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, من الاولى ؟:37:[/QUOTE]

معلومات مارشميلو 2010
عنيدة احيانا اراضيه انا لما يطنشني ومايعطيني وجه اخاف ع برستيجي وكبريائي خخخخخ

اتمسك برايي جدا

لكن ما اتوقع الشماليات ما عندهم رومانسية اكيد عندهم لكن بنسب مختلفه

ام يـارا

معلومات ام يـارا
انا زوجي شمالي شرقي ؟؟؟؟

هو يمين والرومنسيه يسار خخخخخخخ من جمبها

بس اذا صارت مشكله هو الي يجي ويفتح سالفه يضحك ويسالني عن شي بس يتاسف نوووووو ولا فيه امل

واحس انه يحب يسيطر علي بكل شي طلاعاتي روحاتي يسال عن كل شي كبيره ولا صغيره ....بس

معلومات اماراتية دلع
انا شخصيا لست اسيرة لاحد راسي يابس ما بيي بالعناد بس بالطيب و العناد ما يمشي معاي

الاستفسار الثاني انا احب الرومانسية بس مب الي مبالغ فيها شموع و بالونات مثل المهابيل لا احب الرومانسية الي فيها ايتيكيت خخخخبالنسبة للدلع انا ما اعرف اصطنع شي لانه يبين على ويهي دلعي واااايد طبيعي و بالنسبة لي ما كنت اشوفه دلع بس الناس الي حاوالي يقولو وايد تدلعين فحركاتج يعني غير مقصودة بس احسها فطرة فيني و اشوفها خجل اكثر من دلع

انا الصراحة من النوع الي اتمسك برايي و اعاااند بس مرااات اطنش هذا مؤخرا اما قبل كنت وااااايد عنيدة
بس لما صرت اقرى عن العلاقات الزرجية فالكتب هالشي قل شوي بس خخخخ

الصرااااحة لما يكون زعل كبير عمري ما صالحته و لو يطول اسابيع بس لما يكون موضوع تافه ما بكبر السالفة بس ما بعتذر او اقول اسفة يعني اتكلم وياه عااادي جدا

معلومات مفارقني الدلع
اناجنوبيه ممكن أدخل ؟
بصراحه ودي اجمع الشماليات كلهن
واحفر حفره كبيـــــــــــره بالبر
ثم ارمي الشماليات كلهن
وفوقهن ضبان وحيايا وجرابيع
علشان يعرفن قيمه الجنوبيه الضعيفونه

خخخخخخخخخخخخخخ

بصراحه الشماليه رومانسيه وقمة الشخصيه والانوثه
وماشاء الله عليها
شخصيتها على ريموت كنترول
لو تشوف بيت يحترق ماتتأثر
مو زي الجنوبيه تشاهق
موصح كلامي يالأخوات

تعب قلبي

معلومات تعب قلبي
اناجنوبيه ممكن أدخل ؟
بصراحه ودي اجمع الشماليات كلهن
واحفر حفره كبيـــــــــــره بالبر
ثم ارمي الشماليات كلهن
وفوقهن ضبان وحيايا وجرابيع
علشان يعرفن قيمه الجنوبيه الضعيفونه

خخخخخخخخخخخخخ

بصراحه الشماليه رومانسيه وقمة الشخصيه والانوثه
وماشاء الله عليها
شخصيتها على ريموت كنترول
لو تشوف بيت يحترق ماتتأثر
مو زي الجنوبيه تشاهق
موصح كلامي يالأخوات

ياحبيلنا

الكل يغار منا

:26:

ضبان وحيايا ...أجل

زهـــور

معلومات زهـــور
الشماليه تمشي مع زوجها جنبا إلى جنب
ولا تتبع أحد
ولا تكون أسيره لأحد
تكون رومنسيه مع من يستحق ويندر وجود الرجل اللي يستحق الرومنسيه

متى تحكم الشماليه بعدم إستحقاقية الرجل للحب؟؟
إذا أثبت عدم كفأته في مراعاة مشاعرها والحفاظ على كرامتها

حركات الدلع له ؟؟ يعني تقصدين تدلعه ؟؟ ما أظن
الإ إذا هو أخجلها بطيبه ساعتها بتعطيه عيونها (تعبير مجازي طبعا والا ما بتوصل لمستوى العيون )

أما إذا كان معنى الدلع دلعها هي كشخصيه ؟
طبعا بتكون دلوعه إذا كانت واثقه فجمالها وأنوثتها
كل شماليه واثقه في نفسها ولكن ليست كل شماليه واثقه فجمالها
وقد تكون واثقه فذكائها أو فقدراتها فقط
كما أن ليس كل جنوبيه واثقه فجمالها
وأظن تقدرين تتأكدين من هالشئ بنفسك
أكيد حولك شماليات وجنوبيات كثار لاحظيهم
هل كل جنوبيه دلوعه ؟؟
وهل كل شماليه دلوعه ؟؟
من مجتمعي أقولك أبدااااااا
وإن تدلعوا تصنعا التصنع لا يستمر
الواثقه فشكلها بس هي الدلوعه وهالشئ ماله علاقه في كم الجمال قد ما يكون له علاقه في إكتشاف الجمال
عشان كذا دايما أقول لكل أنثى تعرفي على جمالك كل وحده فينا وهبها الله سبحانه وتعالى قدر من الجمال ولا توجد مرأه قبيحه
فتعرفي على جمالك وحبيه وإبرزيه وثقي بنفسك لا إراديا بتصيرين دلوعه
مو دلوعه دقيقتين لما تبين تطلبين من زوجك شئ وباقي الوقت تصيرين أبو الشباب (إذا شماليه) أو تصيرين مدبحه وتمشين كنك دبايه (إذا جنوبيه)
الرومنسيه طبيعيه أو مكتسبه ؟؟
ممكن كذا وممكن كذا
بمعنى ممكن نقول الثنتين
فلما قلنا إن الشماليه تحب من يستحق وبكذا ممكن يكون إكتسبت الرومنسيه منه
وإذا قلنا إنها لا تتصنع الحب مع من لا يستحق بنقول إنها طبيعيه

شوفي لما توصل المسأله لحد العناد أكيد ما راح أتنازل
فالافضل دايما هو التفاهم العقلاني لأن ركبة الروس ميب من صالح أحد ومستحيل أتنازل إذا كان العند جدددي

هو
إذا شافني مخربتها وراكبه راسي هو اللي يصالحني
وإذا المسأله بسيطه ممكن أنساها وأرجع أسولف معه طبيعي
الشماليات ما يركزون كثير على التفاهات
يعني حسب نوع المشكله

زوجي شرقي جنوبي
طبعه مخفف نسبة الخلافات بيننا
ساعة الجد ما يسلك مسلك العند إطلاقا الحمد لله

زهـــور

معلومات زهـــور
ياحبيلنا

الكل يغار منا

:26:​

ضبان وحيايا ...أجل
هههههههههههههههههههههههههههه لا وبزعمهم إنهم مسالمات:10:
الله اعلم مين اللي دايم يتحرش

انثى رقيقة

معلومات انثى رقيقة

انثى رقيقة

معلومات انثى رقيقة
صراحه كثرت ملفات الشماليات وكذا بيسبب تشتت فيه ملف خاص بالشماليات نسيت صاحبته ممكن نذكر فيه الحياه العاطفيه للشماليه
افضل بكثير من كثرة الملفات
وشكرا لك
ابدا عزيزتي مافي اي تشتيت وانا بالفعل طرحت هذا السؤال في موضوع سابق لكن للاسف كان في الصفحات الاخيرة فلم ينتبه له لذلك قررت اخلليه في موضوع مستقل علشان الكل يستفيد , وعموما موضوع الانماط هو من دعائم هذا المنتدى فمن الطبيعي تكثر المواضيع فيه, نورتي عزيزتي .

انثى رقيقة

معلومات انثى رقيقة
انا شمالية وبالعكس رومانسيه مرة والرومانسية مكتسبه بس ممكن وحده تفيدني الرجل الشمالي ماهي المراة التي يحبها وكذلك الجنوبي ارجو افادتي

هلا بك الآنسة الصغيرة سؤالك صغير بس الاجابة عليه طويلة عموما حأقولك بس باختصار , الرجل الشمالي يحب المرأة ذات الشخصية القوية تكون في بيتها كالملكة المتوجة لايحب الضعيفة , اما الجنوبي فيحب المرأة المطيعة الحنونة ولايفضلها امرأة عاملة بل ربة بيت , هذا باختصار شديد والمنتدى ماشاء الله يزخر بمثل هذه المواضيع , ان شاء الله ابحث عن الروابط الخاصة بهذا الموضوع واضعها هنا للاستفادة.

بنوته ملاك

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات بنوته ملاك
مرحبا
جايه متأخر :8:
ماأدري
يمديني ألحق على الحفله :22:

انثى رقيقة

معلومات انثى رقيقة

هلا فيكي و يشرفني اكون اول من تشارك
بما اني شمالية شرقية اجاوب
ابدا لن تكون له اسيرة الا ان اسرها احتراما و حنانا و ايضا احتواها و خاصة ساعة الثورة الغضب الشمالية ما تنسى هالشي و لازم يكون قوي و يحترم وجهة نظرها
لابدمن احترام وجهات النظر لكل من الطرفين هذا شيء ضروري جدا

اكيد بس لازم تكون في قمة الحب و الغرام يعني يتكون كدا بس مع حبيبها يعني مو صفتها في كل الاحوال لانها تظن ان حبها و دلالها بس للي يستحقو و تضع شروط لهالشي
ممكن زوجها يسقط من نظرها فتصير جماد و ياه لانو ما صار يستحق
وانا معك في هذا لان الشخصية الشمالية صريحة لاتعرف الكذب في مشاعرها

ليس عنيدة بمعنى اعاند عشان امشي رايي لا لكن اذا كنت مقتنعة ادافع عن موجهة نظري بكل قوة و اصرار و هذا يختلف عن العناد

انا لاني ما احب الزعل احب اعالج المشكل و امضي فحياتي نحو تحقيق اهدافي بس اذا كان هدفي اخليه هو يصالحني عشان انو صار متعود عرجوعي الدائم له او انو يظن انو خلاص صرت فجيبتو فلا يمكن اتزحزح مع اني افضل النقاش

نمط زوجي جنوبي غربي
افضل شخصية تناسب الشمالي الشرقي هي الجنوبي الغربي
هيا نبدأ عزيزاتي ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, من الاولى ؟:37:
[/QUOTE]

يا هلا بك زهرة آيار اجابتك منطقية وسعدت بها, وبالفعل الجنوبي الغربي هو مايناسب الشمالي الشرقي هذا ماقرأته في موضوع الانماط , اسعدني مرورك عزيزتي.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه