الحمل بولد بإذن الله ادخلوووووا

احصائياتى
الردود
26
المشاهدات
302K
معلومات مناكير وردي
الحمل بولد بإذن الله ادخلوووووا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيباتي امهات البنات اللي ودهم باولاد واللي حابة تنجب بعد الله بمولود ذكر
هناك دراسة حديثة واعز اعز صديقاتي سوتها بمستشفى وقالتلهم ابي احمل بولد بعد الله هل هذا ممكن قالولها يصير بإذن الله وفعلا مشت ع البرنامج والحمدلله جابت ولد
المهم
من شهر شفت حلقة بقناة الرساله
للشيخ الدكتور "محمد العوضي"
كان مستضيف دكتور عالم في جينات الوراثة الدكتور "صبري الدمرداش"
والموضوع كان مقسم لعدة حلقات وما اصل الإنسان وهيك شي
وفي حلقه من الحلقات قاله الشيخ هل الانسان يقدر يحدد نوع الجنين قال نعم يقدر بعد مشيئة الله والعلم تقدم فيه لكن انا لي راي وبرضو يحدد للإنسان نوع الجنين بطريقة اسهل من الطب

"قال:الواحد اذا جامع زوجتة يتم الإنزال في الرحم في اليوم 13و 14 من بعد الدورة الشهرية
انتبهواااا في اليوم 13 و 14 من بعد الدورة يعني في الايام الاخيرة من اسبوع التبوييض يعني باقي اسبوع وتجي الدورة فهمتو
اوضح اكثر
الاسبوع اللي بعد الدورة مايصير حمل
الاسبوعين اللي بعدها يصير حمل
والاسبوع الاخير مايصير حمل
يتم الانزال في الرحم في الاسوع الثاني من الاسبوعين اللي يصير فيها الحمل في اليوميين الاخيره وبعدها يجيك اسبوع اللي مايصير حمل فهمتوا:35::35:
السبب
لان الرحم يكون ناشف تقريبا
الانثى المادة السائلة اللي بالرحم اسمها ماده "قلوية"
والرجل"مادة حمضية
والمراة اللي السائل عندها كثير وهي تعرف نفسها دائما تجيب بنات:27:
واللي تحس نفسها ناشفه ومافيها سوائل ولا استمتاع دائم تجيب اولاد
والرحم في اليومين 13 و 14 المادة القلوية فيه قليله لذلك يسمح بسائل الرجل بالولوج من غير انقسامات مع سوائلك وان شاءالله يصير ولد
وعلى قولة الدكتور اللي تحس ان فيها سوائل كثير حتى بالاسابيع الاخيره تشتريلها مضخ من الصيدليه حق الشطف وتشطف المهبل من جوه قبل الجماع حتى المكان ينظف من السوائل وينشف

شوفوا ياجماعة الخير هذا مو كلام بلبله ولا اشاعة هذا كلام انا مناكير وردي سمعتو شخصيا في قناة الرساله والله على ما اقول شهيد
واللي حابة تشكك تحاول تدور بالنت ع الحلقه الشيخ محمد العوضي والدكتور حق علم الوراثة المصري اسمه "صبري الدمرداش" وبتشوفون وتسمعون وتتاكدون
ويلا كل وحده على غرفتها تطبق المطلوب وتجيب شنبات لابو العيال وتقول يارب

معلومات نهايه مشاعر
انا سمعت العكس
لماينزل من المراه اول ولد لانو يقلب قلوي
الله يرزقنا الذريه الصالحه تامه الخلقه
لو الوحده بكيفها محدش غلب

sorry dear

معلومات sorry dear
ههههههههههههه الله يسعدك يارب واجيب انشاء الله احلى شنبات
والله ربي قادر ع كل شي وحملت الحمدالله وما ادري متى
اللي يجي من الله حياه الله بس خاطري بولد عشان احط لولب 8 سنوات باذن الله العلي القدير
يسير عندي ولد وبنت

ساميه1

معلومات ساميه1
انا سمعت هالكلام بس على طريقة الحيوانات المنويه الذكوريه توصل اسرع من حيوانات المنويه النثويه بس الذكوريه تموت اسرع فعشان جذي يقولون يصير جماع وانزل بايام التبويض بالضبط مو قبل عشان يوصلون حيوانات المنويه الذكوريه قبل ويصير تلقيح اما اذا قبل التبويض بيوم او يومين جذي تموت الذكوريه وتوصل الانثويه واتم عايشه لمدة يومين تقريبا وتتلقح
اما عن القلوي والحمضي مادري
ومشكووره على الموضوع وجزاج الله خير
ان شاءالله بجربها بس مو الحين بعد سنه ان شاءالله للحين بنتي صغيرونه

مر الحقيقه

معلومات مر الحقيقه
الله يرزقني بولد صالح بس بعد الحج آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين ويرزقني القدره على تربيته قولللوا آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين

معلومات مذوبه الورد
الله اعلم و انا احس كل الاشياء ذي اجتهادات يعني شلوون لو فيه مويات تجيبي بنااات
واذا ناااشفه تجيبي اولاد واللي تجيب اولاد وبناات ذي شلوون مافيه شي اكيد يخليكي تعرفي انتي راح تجيبي ولد
او بنت لان الله يعلم مافي الارحااام

ارجع واقول الله يرزق كل حاامل باللي تتمنى ياارب ومشكوره يااقلبي على المعلومه

المتحرحرة

معلومات المتحرحرة
حلووووووووووووووووووو الموضوع...................
والله يرزق كل امرأه ما انجبت ولد................
تسلميييييييييييييين يالغلا.........................

حكايا روح

معلومات حكايا روح
انا موياتي مرة كثيره وعندي بنت معقول بجيب كله بنات ودي اجيب ولد عشان زوجي وعشان اقفل مرة وحده

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
حبيت ادخل للموضوع أعطي تجربتي بإذن الله نعم بالنسبة ان يكون الرحم قلوي او حمضي والله اعلم لكن من تجربة اولا ان تستحضر النيه بإنجاب الولد بالاستغفار وقراة سورة البقرة واقري كل يوم سورة الواقعة احبها والدعاء ثم إعملي كشف عند دكتوره نسائية اذا عندك التهابات عالجيها لان الالتهابات تخلي الرحم ساخن والحيوانات المنوية الذكرية تموت بسرعة اذا كان الرحم ساخن اما الأنثوية فلا تريد الحراره وزياده الماء عند المراءة غالبا هي التهابات لذالك في المغرب يستخدمون طريقة التحزيم وغسل بالأعشاب للمرأة تنظف الرحم ويرجع الرحم مكانه ثم بعد ذلك اشري من الصيدلية بيكربونات الصوديوم واعلمي غسول به قبل الجماع بربع ساعه صلي ركعتين ادعي الله ان يوفقك ثم بعد الإنزال يجب ان يكون الإنزال داخل جداً في الرحم حتى تساعدي الحيوانات الذكرية بالوصول بوضعية ضعي رجليكي عل أكتاف زوجك واااااو استحيت والله اكتبها للفائدة ثم ضعي وساده تحت حوضك ولا تقومي أبدا لتساعدي الحيوانات الذكرية بالوصول هذه معلومه أعطتها لي أمراءه من المغرب جزأها كل خير وفعلتها بإذن الله ونامي الى الصباح نوم العوافي ثم اغتسلي ارجوا ان افتدك لكن تأكدي ان هذه إجتهادات الانسان والله هو المقدر وعالم مافي الأرحام

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
معلومه ان غسول بيكربونات الصوديوم يجعلك قلوية والله اعلم لكن انا مجربتها وكثير من النساء جربوها وما تخافي مافي ضرر احيانا توصفه الذكتوره كغسول للالتهابات الخارجية لكن ماتكثري منه ايام التبويض بس مجرب بإذن الله ربي يوفقكم جميعكم

معلومات اجمل من الورد
الله بسعدكم من وين اشتريه بيكربونات الصوديوم وكيف طريقة الغسول الله يعافيكم

وشكرا لصاحبة الموضوع ماقصرتي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه