الحمدلله الذي لايحمد على مكروه سواه،،وش رايكم أزعل او لا

احصائياتى
الردود
4
المشاهدات
1K

سوووكرة

معلومات سوووكرة
الحمدلله الذي لايحمد على مكروه سواه،،وش رايكم أزعل او لا
بسم الله الرحمن الرحيم كل عام وانتم بخير رغم اننا ما حسنا بفرحه العيد علشان مرض أمي الله يشفيها http://1.bp.blogspot.com/--tE7YS4HN_Y/TlLDxcvhwXI/AAAAAAAAD78/Ww2iRc1HJD0/s******0/nt-aug.JPGويخليها لنا يارب المهم بدخل بالموضوع علطول وشوفو اذا يحق لي أزعل او لا أنا وزوجي كنا متفقين بنسافر هالعيد وقبل سفرتنا بيوم أمي مرضت مرة وتنومت بالمستشفى الله يشفيها ويخليها لنا المهم ان زوجي قالي القرار لك تبين نجلس ولانسافر طبعا قلت لا بجلس عند أمي ماراح اخليها بهالظروف مالقيت الا يوم السفر الا جايب شنطته ويسلم علينا بيروح:35:يعني ماراعى الظروف اللي أنا فيها وقال خليني أوقف معهم والله يعلم أمي وشلون كانت تعبانه لا همه نفسه وبس ولاقال خلاص أعيد مع زوجتي وبناتي طبعا أنا قلت بالسلامة وبس ويتصل وارد عليه بكل برود واصلا مالي نفس ارد احس كرهته والله ياصحت اليومين اللي راحو صياح الله لايوريكم ،،مو المفروض ان الزوجين يوقفون مع بعض بهالظروف الله يعلم ان يوم امه سوت العمليه وكنت حامل بالتاسع كنت كللل يوم اضرب مشوار واجلس معها من الصبح لا اخر الليل وهو مافكر فينا والله صباح العيد لبست بناتي فساتينهم ورحنا المستشفى وعيدنا هناك عالاقل لو هو فيه كان خذاهم يتعيدون بس مافكر الا بنفسه ،،هالحين يحق لي ازعل وشلون أتصرف معه

اوفر

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات اوفر
لاحول ولاقوة الا بالله

المشكله انه داااائما المراة يقولون عنها عقلها صغير

بس في هالقسم اشوف العجايب من هالرجال

ما اقول الا الله يكون بعونك اختي

معلومات سلسبيل الحب
أختي في الله الف سلامه على الوالده الله يطمنك عليها ويشفيها يارب بصراحه أكيد موقف يضايق محد يلومك الله يساعدك بس لما يرجع بيني زعلك بس عامليه ببرود واعملي واجباته لحد ما يحس بتانيب الضمير ويعتدر منك وتسامحيه لان المرأه حنونه وعاطفيه وعشان تكملي مشوارك معاه بس مو جديد أنه الرجال عامة أناني وان شالله يعوضها لك ما اقولك لا توقفي بمرض امه لا سمح الله او قريب له بالعكس كدا يراجع نفسه ويعرف انك احسن منه وانك انسانه طيبه وبنت اصول دا رايي ولك الخيار والله يوفقك

ام طاهر

معلومات ام طاهر
الله يشفي والدتج ويقومها بالسلامة ، حبيبتي الرجال معظمهم طبيعتهم كذي وانا ابدا ما الومج لاني لو كنت في مكانج كنت بموت من الضيق بس ما لج الا الصبر ولما يرجع لا تبينيله انج معصبة ومتضايقة خليج عادية بس ف نفس الوقت خليج ثقيلة ولا تعامليه بالمثل لان مساعدة الناس لها اجر والله يوفقج

سوووكرة

معلومات سوووكرة
هالحين هو قلبها علي ومسوي هو الزعلان!!!!! وشلون تجي مادري

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه