مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الحل مع كثرة التواصل!

السلام عليكم

أسعد الله اوقاتكم

بناات تواصلي مع خطيبي يوميا وسوالف عندي والله أشغال بس أحس مااقدر أخذ راحتي اذا انشغلت أخاف يزعل أو يتغير علي !

ويقول مايقدر اني ابتعد وخاصه لأنه جنوبي مثل ماقرات ماينفع اني اطنشنة أو ابتعد عنه!

جيبوا لي حل والله أحس أن فية مللت وودي ابتعد حتى يكون فية الشوق أكثر

Getara

أول شي الله يتمم لك بخير ويوفقك ويسعدك ثاني شي الجنوبي حتى لو بعد عشرين سنة ماراح يمل منك اذا كنتي متجددة ومغرية وملتصقة لأنو يعشق الالتصااااااااااق مثل عيونو وشي طبيعي التواصل فترة الملكة لانك انسان جديدة في حياتو ويبغى يعرفك اكثر ويبغى يستمتع في هذي الفترة وانتي استمتعي معاهـ لو بس مكالمات عادي الله يوفقك

الله يسعدك يارب
أحيانا مادري اذا عندة شغل كثير ومايقدر يتواصل يغير صورته بالواتس انه يحب الحديث معي لكن ماعندة كلام أحيانا!

بس حتى يقول تعودت عليك مايقدر يستغني عني بس ماينفع القرب الكثير أو الثقل والبعد الكثير عادي لو اتواصل يوميا فقط مسائيات وصباحيات تخيلوا سواليف ب الصباح والظهر والعصر والمغرب والعشاء وقبل النوووم هههههه!

Clovaa

امسكي العصا من النص
بحيث انك ما تخسرينه ولا يمل منك وتبعدينه عنك
حاولي تقللين من رسايلك له بمعنى انك لا تردين عليه بنفس الوقت
طولي خمس او ست ساعات وهو بيتعود .
بقي شي لبعد الزواج عشان ما تصيرين ممله بنظره .
واتمنى لك التوفيق والسعاده حبيبتي ?

زوزو اليمن

رح يفيدونك الاخوات المتخصصات بالانماط

الله يوفقكم يارب ويتمم عليكم بالخير .

بدي اثقل ع زوجي ونفذت الي قالتة ضحى الأماني والغالية Clova
اليوم ملكمني اني تغيرت ومو عاجبه لأنه جنوبي وانا اتوقع جنوبيه أحس متقاربين لانا نحب الكلام العفوي

بدأت الحين أعطيه كل شي بعيش فترة الملكة بحلاوتها ليش التعب والثقل ^^

ضحى اماني

: : مشرفة أقسام : : , فنون الطبخ ، الزوج والزواج
كنت اختصرتي كل الكلام لي قلناه وقررتي . المهم تكوني مرتاحة .الله يسعدك

الي تقول بقي شي للزواج أحس انا وهو طلعنا كل شي أحس صار عارفني زين مثل الكتاب المفتووح ياليتني مااعطيته ع جوووه خلصت كل شي وكل شوي يقول الشوق فية :(

لو ابي اجدد ممنوع الهدايا والزيارات الي فيها افكار جديدة بأجر ابتعد عنه فترة اشووف واثقل عليه والله اني احترت الي يقولون اثقلي والي يقولون لاتخليني عليه بشي واشبعية

rwdaoo2000

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
الي تقول بقي شي للزواج أحس انا وهو طلعنا كل شي أحس صار عارفني زين مثل الكتاب المفتووح ياليتني مااعطيته ع جوووه خلصت كل شي وكل شوي يقول الشوق فية :(

لو ابي اجدد ممنوع الهدايا والزيارات الي فيها افكار جديدة بأجر ابتعد عنه فترة اشووف واثقل عليه والله اني احترت الي يقولون اثقلي والي يقولون لاتخليني عليه بشي واشبعية
محبة خطيبها لا تندمى بالعكس انا ارى الوضوح مطلوب خصوصا قبل الزفاف و الدخول فكثير جدا من المشاكل تحدث بين الازواج نتيجة عدم معرفتهم بصفات بعضهم قبل الزفاف و تكون النتيجة اما اولاد مشتتين او حياة زوجية اشبه بمعركة ...
لذلك يحدث صدام بين الازاواج و كل واحد منهم يحس انه انخدع فى هذه الزيجة .
و ايضا فى هذه المرحلة بتقدروا تغيروا بعض الصفات الغير محببة لكل طرف حتى تكون حياتكم الزوجية بدون مشاكل

أعلى