الحل مع عدم جماع زوجي لي وتهرب مني

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
14
المشاهدات
6K

ام روزلندا

معلومات ام روزلندا
الحل مع عدم جماع زوجي لي وتهرب مني
السلام عليكم انا متزوجه لي 15سنه من 26سنه زوجي بدا بعلاقه خيانه انتهت بان قلي حبها تركتو واعترف لي انو تركها كان لدي ولدان على عمر سنه توفو والحمدالله ربي عوضني باثنين اولاد سليمين وبصحه جيده مااعاني منه من لما زوجي تعرف على تلك المراه وقلت نسبه الجماع لي صار شهر وبعدها بدات تقل وانا متاكده انو تركها ههو بعد ماتركها تحسنت معاملتو معي بنسبه للماديه و بنسبه لاولادي يحضني بس مايرضى يجامعني يتهرب وصارلي سنه احاول معاها انو مابصير ولمتى بقلي صح معك ان شاءالله قريبا هل هذا ضعف جنسي هو شمالي غربي انا تعبت من موضوع استغفر الله مرات الشيطان يقلي خونيه بس عشان اكسرو بس دايما يقين بالله اكبر وادعي ربي واجعل قراني تحت عيني مابعرف شو الحل كيف اتصرف جلست معو واجهتو مافي فايده لبست دلعتو مساج كل شي سويت مافي فايده اهلي بقلولي ممكن ربط ودكتوره حكتلي عقده نفسيه هل انا سأقضي باقي عمري بدون اي علاقه بيني وبين زوجي ينام معي في الغرفه بليل ممكن يحضني ويقرب علي بس يشوفني عطول يقلب ويبعد وممكن يطلع بره الغرفه

ام روزلندا

معلومات ام روزلندا
كيف ارجع لي وارجع العلاقه بيني وبينو ياليت قلي بتعرف تفيديني الله يسعدها ويسخر زوجها لهت

ﭑسټيرﭑ

Well-known member
معلومات ﭑسټيرﭑ
اهلين اختي ام روزلندا
مافهمت كم صارلك متزوجة 15 ام 26
هلا انت متاكدة انو ماعندو علاقة مع اي وحدة
لان اذا زوجك مابدو يجامعك في شي اكيد
اما عم يخونك
اما مسحور او مربوط
اما عندو عقدة نفسية
اما عندو عجز جنسي
فانت لازم تعرفي السبب باي طريقة انت لي تقدر تعرف
مين امتا هو هيك يعني متى تغير معك في الجماع

ام روزلندا

معلومات ام روزلندا
15سنه متزوج من عمري26عشرين انا هلا32 بدات تقل علاقه الجماع بينا انا مابدي استسلم انا بدي استعيد العلاقه بيني وبين زوجي بس هو مش ماعطينا مجال وحتى مش سامحيلي اعرف السبب لقيت مره جايب عسل وحاطه فوق الخزانه قلتلو طيب استعملو بحكي ان شاءالله قريبا بعترف انو مقصر معي بحس براقبني بحياتي وتصرفاتي انا صرت اعيش حياتي واطلع واروح بس بنفس الوقت بقول لنفسي لمتى الهروب من موضوع وبرجع بواجهه وعلى الفاضي

ام روزلندا

معلومات ام روزلندا
انا لاحظت بعد ماتركها خف كتير ولما انا شلت اللولب صارلي سنه شايلتو برضوا من وقتها ماجامعني بداعبني بس يشوفني اني بوجهه بقلب اخر مره بحكيلي انو بشوف بنات كتير بجامعو قلتلو يعني جنيات بقلي شو عرفني مرات بحس جسمو بتحرك وهو نايم ياليت تساعدوني هو رافض كمان يروح عند شيخ او اجيب شيخ

معلومات حياة بلا أمل
15سنه متزوج من عمري26عشرين انا هلا32 بدات تقل علاقه الجماع بينا انا مابدي استسلم انا بدي استعيد العلاقه بيني وبين زوجي بس هو مش ماعطينا مجال وحتى مش سامحيلي اعرف السبب لقيت مره جايب عسل وحاطه فوق الخزانه قلتلو طيب استعملو بحكي ان شاءالله قريبا بعترف انو مقصر معي بحس براقبني بحياتي وتصرفاتي انا صرت اعيش حياتي واطلع واروح بس بنفس الوقت بقول لنفسي لمتى الهروب من موضوع وبرجع بواجهه وعلى الفاضي
أهلين أختي الموضوع فيه نقاط غير مفهومة أنتي متزوجة من 15 سنة لما كان عمرك 26 ولحين عمرك 32 المفروض صرلك 8 سنوات عموما الله يفرج همك بعتقد لازم تصارحيه بمشكلتك وتعرفي شو المبرر لبتعادو عنك

ﭑسټيرﭑ

Well-known member
معلومات ﭑسټيرﭑ
انا لاحظت بعد ماتركها خف كتير ولما انا شلت اللولب صارلي سنه شايلتو برضوا من وقتها ماجامعني بداعبني بس يشوفني اني بوجهه بقلب اخر مره بحكيلي انو بشوف بنات كتير بجامعو قلتلو يعني جنيات بقلي شو عرفني مرات بحس جسمو بتحرك وهو نايم ياليت تساعدوني هو رافض كمان يروح عند شيخ او اجيب شيخ
الموضوع شوي معقد بس رح نجرب الرقية
اختي انت تصلي
كل يوم جمعة صبح تعرفي شو تساوي
جيبي كاس ماء اقراي اية الكرسي عليها مرارا و اعطيه يشربو بدون مايعرف
او روحي لحاللك وارقيلو قارورة كاملة من عند الشيخ طبعا لازم تحكي للشيخ يمكن يساعدك
حاولي تحكي مع زوجك بهدوء يمكن يتفهمك
هو هل يحتلم كثيرا ام لا راقبي هل يحتلم

ام روزلندا

معلومات ام روزلندا
اي يحتلم بحكولي ممكن العاده السريه انا فتحت معاه الموضوع كتير ودايما ردو ان شاءالله قريبا م شوي بحكيلك ممكن اذا اخذنا شليه يتغير كل شي بس انا بقول لازم اصل مشكله ينحل صارلي من عمر 26وانا احاول معو يعني ست سنين حاولت احطو تحت امر الواقع بحكم انو عمي شيخ فحكالي ممكن يكون ربط طبعا اخذ الموضوع مسخره وقلي لاتجيب شيخ من طرف عمك حاولت كتير معو اجيب شيخ مافي فايده جلست فتره انفص الفاتحه سبع مرات واقرا عليه الفاتحه نفس شي ياليت قلي مرت بهذي ظروف تحكيلي شو اعمل صارلي سنه وخايفه حياتي تدهور واجهتو قلتلو ممكن علاقتنا زوجيه تنتهي اذا ضلينا هيك بقلي صح كلامك حلاقي حل

ام روزلندا

معلومات ام روزلندا
حجرب طريقه ايه الكرسي ان شاءالله تزبط طبعا فترات بتجي بنام بصاله بقلي غلب علي نوم

ﭑسټيرﭑ

Well-known member
معلومات ﭑسټيرﭑ
الله يعينك ويفرج همك
انت لا تستسلمي وتسكتي لان اذا شافك ساكتة رح يقول انك قانعة مارح يعالج حالو

امل فارس

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات امل فارس
السلام عليكم لو كنت مكانك تغيير جذري من لون شعري الى لون اظافري غنج ودلع واذا ماستجاب ضعيه في طاولة الحوار واساليه هل هو غاضب منك اوارتكبت شيئ ما قلت نظرته لك بها وان صارحك اياك والصراخ والعتاب ابلعيها وعديه بالتغير مع الاعتذار وان لم ينفع عليك براقي شرعي مع اني اشك انه يخونك واما يتعمد هذا الفعل كي تغادري انت ولايتحمل مايترتب عليه من نفقات بعد الطلاق او انه يشعر بتانيب الضمير وان كان خائنا لك القرار في البقاء او الذهاب وان كان مريضا نسال الله له الشفاء ولكن في الاول والاخير نسال الله ان يرفع عنك الضر والهم وتجدي المخرج سلام .

رهف 88

Well-known member
معلومات رهف 88
سؤالي لك اختي : انت تعرفي ما هو نمط زوجك .. معرفة نمطه يساعدك كثيرا على فهمه وفهم سلوكياته وتصرفاته
ربي يرفع عنك الضر ويأجرك على صبرك ويعوضك خيرا

ام روزلندا

معلومات ام روزلندا
زوجي شمالي غربي غيرت كتيربعترف اني تغيرت وبدات اسويلي مشروعي واشغل نفسي احفظ قران اسوي رياضه اهتم بلبسي وشياكتي بس هو نفس شي بس بالجماع بتهرب بقلي ان شاءالله قريبا ليش بسوي هيك مابعرف بعاملو بحب وبحكيلو كلامات حلوه جبت زيت مساج قلتلو خليني اسوي لك مساج رفض بقلي بعدين هو اذا بمارس العاده السريه مايقدر يجامعني هلا حياتي حضلها هيك انا مابستسلم بقول حيجي يوم كل شي يتغير بس صارلي سنه تعبت والله هو في حل لهذي مشكله ولا طبعا اكيد الحل عند ربي العالمين ياليت اذا في اشتشاريين يساعدوني

بيييان

معلومات بيييان
اكثري من الدعاء في صلاتك و اغريه و غيري اسلوبك معاه و الله يجمعكم على خير يارب

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه