الحل تكفووووووووووووون

احصائياتى
الردود
13
المشاهدات
2K

لوليتا2010

معلومات لوليتا2010
الحل تكفووووووووووووون
انا طبعي مررررررررررحه خلقه من قبل لا اتزوج:26: احب امزح واضحك :31: لكن بعد فتره من الزواج صرت على الصااااااااااااااااامت :e052: لانوه هو يقولي اثقلي لا تضحكين كثير مععععععععععععععععقدني في حياتي :30: ما يبغاني مرحه:24: واعتقد انوه شمالي غربي :icon28:وانا جنوبي غربي :32: ايش الحل قهرني اش يبغاني اكون يعني:e136:

قمر بعيونه

معلومات قمر بعيونه
بعض الرجال مايحبون المراءة الخفيفه يحبون الثقيلة اللهم انك عفو اتحب العفو فاعفو عني

تفــآصيلـ

معلومات تفــآصيلـ
خلـــــــــــــــــــــج ع طبيــعتج
ولا تتغيريــن من الأحسن للأسوأ

والله الرسميه والثقل تقصــر العمـــر
::
:
أنا أول ما دخل حياتي زوجي.. حسيــت عمري بديـت أطبع بطبااايعه.. لا ضحك ولا نكـــت
بعدين قلت لي متى الصمــــــــــت هذا !!
رديت تفاصيل الأوليه أضحك وأسوووولف
والحين هو يقووولي بس لا اضحكيني ,, حلجي يعورني !!

حلــو الثقل.ز بس بمواضعه
والغشمره بمواضعها
مووووفقه

بنت كوول

معلومات بنت كوول
عزيزتي لوليتا واضح من كلامك زوجك يحب المرأه الثقيله بس هذا مو معناه انك تكوني ثقيلة دم
معناه شي واحد يبغى يحس انك تكله تتحملي مسؤليه انتي ماعليكي الاتظهريله انك قد المسؤليه
يعني الطبخ يكون بوقته دايما وشدي حيلك لازم كل يوم تتطبخي وتنظفي بيتك واذا عندك ولد تهتمي فيه على قد ماتقدري اهتمي وريه انك تكله وحرمه

وخليكي على طبيعتك بالعكس حلو المرأه تكون فرفوشه بس كل شي بوقته حلو
تقبلي مروري عزيزتي..

كتاب حياتي

معلومات كتاب حياتي
:39:بعدي والله خليك مثل ما انتي لاتتغيرين بس بالبيت قدامه خليك مثل هو مايبي مو بالظبط بس حاولي تركدين اشوي عساه يقتنع ....... واذا ما عجبه الحال على راحته لا تشيلي في بالك.......

دمتم بود احترامي....

دَانــه

معلومات دَانــه

وش الحل معاهم ؟؟؟

ما يعجبهم العجب ولا صيام رجب :(

فيه منهم من يقول خليكِ مرحه
والبعض يقول اثقلي

ما عرفنا لهم

لكن انا اشوف لو تثقلين عليه شهرين ثلاثه وخليكِ ثقيله بكل شي
وشوفي الوضع يعجبه والا يقول

وش فيكِ صايره كئيبه ؟؟:30:

الله يكون بعونك حبيبتي

لوليتا2010

معلومات لوليتا2010
ايش قصده بثقيله ابي افهم والله كل من شافني يقولي انتي فرفوشه بس انكت اقلب السواليف الجااااده ضحك وخليها حلوه وزوجي يقولي خليك ثقيله يقهرررررررررررر

لوليتا2010

معلومات لوليتا2010
بنات الله يسعدكم ردودكم تبرد القلب بنت كول انا اطبخ واكوي واغسل قيامه بكل شي انا زوجه وشغاله وام لاطفالنا 3 في 1 يعني طيب الشمالي الغربي ما يحب الفرفشه قريت لعضوه تقول الشمالين الغربين تعجبهم الجنوبيات الشرقيات صح كلامها

معلومات المتغيرة للأفضل
كوني ثقيله يعني لاتضحكي كثير عالطلعه والدخله هو يبغاك تكوني نسخه منه لاتتكلمي الا عند الضروره لذلك حبيبتي اثقلي امامه ولاتضحكي وتتكلمي كثيرا اعملي مثله تماما لكن بغيابه عند اهلك واصحابك اظهري طبيعتك المرحه ونكاتك وضحكاتك لتعوضي مافاتك وتكوني على طبيعتك وبذلك تكسبيه ويراك ثقيله ورزه وفقك الله اختي والكل يتمنى ان يلتقى بصديقه مثلك ليكون سعيد وزوجك هو الذي يريد ان يخسر جاذبيتك وفرفشتك فليكن له ذلك

لوليتا2010

معلومات لوليتا2010
المتغيره للافضل ربي يسعدك ما اقدر اتغيروالله اذا جيت بغير نفسي احط نفسي على صامت ههههههههههه ايش الحل ما ابغى يشوف عليه شي كيف اكون ثقيله رزينه زي ما يقول يعني ما اضحك الا على شي يستاهل الضحك فعلا ولا كيف ماني فاهمه

معلومات المتغيرة للأفضل
صح اختي مثل ماذكرتي لاتكثري من الضحك ولا الكلام الرجل الشمالي يحب المراه العمليه المثقفه لذلك دائما اطلعي على مواضيع مفيده بالتلفريون بالنت وحاولي ان تخبريه بها وتناقشيه ايضا واقرأي كثيرا ليعرف انك مثقفه ولاتتكلمي معه الا بالمواضيع المفيده واذا لم تجدي موضوع مهم اصمتي فستجدينه هو الذي يتكلم معك ويفتح المواضيع اسمعي وعلقي بجديه فستكسبين زوجك ولن يملك ابدا واذا لم تستطيعي مقاومةالضحك اتصلي على اختك او صديقتك واضحكيها قليلا ثم عودي اليه وانت قد افرغت ضحكاتك وعودي لجديتك معه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه