الحقي ايفون باقي بس 3اسابيع وينتهي عرض لاشتراك المجاني

احصائياتى
الردود
21
المشاهدات
2K

نردينا

معلومات نردينا
الحقي ايفون باقي بس 3اسابيع وينتهي عرض لاشتراك المجاني
الحقي الاشتراك المجاني لشركة ايفون

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الشركة الرائدة في العالم في مجال البيع المباشر
1-تأسست أفون في الولايات المتحدة الأمريكية عام 1886 من قبل ديفيد مكونيل,الذي كان يبيع الكتب من منزل إلى آخر عن طريق البيع المباشر وقد اكتشف أن الناس يفضلون شراء العطور وأدوات التجميل وبيتمتعون بالراحة في منازلهم.

2-اليوم أفون هي الشركة الأولى للبيع المباشر لمنتجات التجميل والمنتجات المتعلقة بالجمال.

3-أفون تعمل في أكثر من 135 دولة في جميع أنحاء العالم عن طريق أكثر من 3 ملايين عضو وعضوة يبيعون منتجات أفون للمستهلك مباشرة.

4-أفون تقدم منتجات ذات جودة عالية وبأسعار معقولة.

5-أفون كانت إحدى أول شركات التجميل التي أوقفت التجارب على الحيوانات.

6-المنتجات التي تحمل اسم أفون في العالم أكثر من أي ماركة أخرى.

7-ظلت بن زقر-أفون تقدم خدماتها للعميلات في المملكة العربية السعودية منذ عام 1980.

8-يمكن شراء منتجات أفون في المملكة عن طريق عضوات أفون فقط,فنحن لانبيع للمحلات التجارية.طريقة أفون الفريدة في ((البيع المباشر ))تقدم خدمة شخصية للعملية لشراء المنتجات متمتعة بالراحة والخلوة التي تحبها في منزلها.

9-جميع منتجات أفون تم تطويرها علمياً في مختبرات أفون العالمية في الولايات المتحدة الأمريكية.

المميزات الخاصة عندما تصبحين عضوة أفون

1-يمكنك شراء منتجات تجميل,عطور ومنتجات تواليت عالية الجودة وبأسعار مخفضة إنابة عن أفراد أسرتك جيرانك وزميلاتك في العمل وطبعاً لكِ أنتي شخصياً.

2-مقابلة سيدات جديدات والتعرف على صديقات جديدات.

3-لديكِ الفرصة لمعرفة المزيد عن منتجات التجميل.

4-يمكنك [URL="http://www.taj-rat.com/vb/t24463.html"]الاشتراك [/URL]في برامج الهدايا.

5-تمنحك الشعور بالرضا والراحة في أوقات فراغك.

التخفيضات الخاصة التي يمكنك الحصول عليها كعضوة avon
قيمة الطلب التخفيض
طلبية بأكثر من 250 25% ريال
طلبية أكثر من 150 15%ريال
طلبية أقل من 150 0%

من السهل أن تصبحي عضوة avon

1-أطلعي عميلاتك على الكاتلوج.
2-جهزي أمر الشراء الخاص بك.
3-قدمي طلبك إلى أفون عن طريق الهاتف أو الفاكس.
4-سترسل لك البضاعة إلى عنوانك.

ولكل فتاة أو سيدة تريد أن تشترك فيجب عليها في الطلبية الأولى أن تشتري طلبيات بأكثر من 250 مع50 ريال للإشتراك

الحين لا ولفتره محدوده فقط بدون رسوم [URL="http://www.taj-rat.com/vb/t24463.html"]الاشتراك [/URL]ولا ريال تدفعي رسوم بس لفتره محدوده
قبل ينتهي العرض سجلي
وسترسل لها الطلبات وحقيبة عينات مجانية تحتوي على عينات كثيرة من أحمر الشفاه وكريمات البشرة وكريمات الأساس والعطور لكي تعريضها لعميلاتك أو تجربيها

الي تبي تسجل ترسل لي على الخاص

أم رامــا

معلومات أم رامــا
الله يوفقك ويرزقك
حسبنا الله ,, سيؤتينا الله من فضله ,, إنا إلى الله راغبون ,,

تاج غرامي

معلومات تاج غرامي
الله يوفق الجميع

بليز لاتزعلين مني

احسها نصب بنصب قوليلي ليه

دحين رغم شهرتهم وانا اشهد ان عطورها فخمه وحلوه ومكياج حلو وكل شي وانه ماشي افون الناس كلهم عليها ماقدر يفتحون محل ليه مايبغو يخسرو يعني يدفعون فواتير المحل واجار الكهربا واجار البنارات اللي من البلديه يخافون يخسرون يعني هم بحاجت الفلوس اللي بيعطونها السكن والكهربا والبلديه

وماخسرو لما ينصبون علينا يالحريم انا مندوبه عندك يعني انت تعطيني الخمسين ريال حقت الاشتراك واكثر من خمسين المفروض مو انا اعطيكم امانه فكري معاي فيها

ليش مو هم يختارون حريم بكل مكان ودوله ويعطونها راتب محترم وتسوي دعايه

يمين بالله الحرمه تسوي دعايه اشكل من البنرات الموجوده بالشوارع لانها كل مازارت وحده وفتحت الدفنر والعينات وشوفو غير كذا مي محصله شي محرز 15 بالميه شوتساوي لاتقولين كحل ولاشو ابغا انا مجموعه عطر متكامل علبه مكياج كيف اسوي دعايه واجيب مبلغ 250 واحصل على 37ريال ليه وشو بتسويلي

بصراحه رغم اني اشتري منهم لاكن قاهريني بالنصب انتي ياقلبي مالكي شغل اعرف العتب لصاحب اقصد صاحبت افون انا بيني وبينك حضرت اجتماع لهم باحد الفنادق والنصب واضح الهدايا والعينات تاخذها المندوبه الكبيره وموضفتها تجيبلها من طرفها 10 موضفات لكي تزيد درجتها بافون وماخفي كان اعضم

امانه ماتزعلين مني اسفه لاني جرحتك بتقولين طيب ليه ماكلمتيني بالخاص ابي الكل ينتبه يمكن طافتك هذي النقطه بنبهك انها نصب وانبه البنات ومشكوره ياعسل

نردينا

معلومات نردينا
الله يوفق الجميع

بليز لاتزعلين مني

احسها نصب بنصب قوليلي ليه

دحين رغم شهرتهم وانا اشهد ان عطورها فخمه وحلوه ومكياج حلو وكل شي وانه ماشي افون الناس كلهم عليها ماقدر يفتحون محل ليه مايبغو يخسرو يعني يدفعون فواتير المحل واجار الكهربا واجار البنارات اللي من البلديه يخافون يخسرون يعني هم بحاجت الفلوس اللي بيعطونها السكن والكهربا والبلديه

وماخسرو لما ينصبون علينا يالحريم انا مندوبه عندك يعني انت تعطيني الخمسين ريال حقت الاشتراك واكثر من خمسين المفروض مو انا اعطيكم امانه فكري معاي فيها

ليش مو هم يختارون حريم بكل مكان ودوله ويعطونها راتب محترم وتسوي دعايه

يمين بالله الحرمه تسوي دعايه اشكل من البنرات الموجوده بالشوارع لانها كل مازارت وحده وفتحت الدفنر والعينات وشوفو غير كذا مي محصله شي محرز 15 بالميه شوتساوي لاتقولين كحل ولاشو ابغا انا مجموعه عطر متكامل علبه مكياج كيف اسوي دعايه واجيب مبلغ 250 واحصل على 37ريال ليه وشو بتسويلي

بصراحه رغم اني اشتري منهم لاكن قاهريني بالنصب انتي ياقلبي مالكي شغل اعرف العتب لصاحب اقصد صاحبت افون انا بيني وبينك حضرت اجتماع لهم باحد الفنادق والنصب واضح الهدايا والعينات تاخذها المندوبه الكبيره وموضفتها تجيبلها من طرفها 10 موضفات لكي تزيد درجتها بافون وماخفي كان اعضم

امانه ماتزعلين مني اسفه لاني جرحتك بتقولين طيب ليه ماكلمتيني بالخاص ابي الكل ينتبه يمكن طافتك هذي النقطه بنبهك انها نصب وانبه البنات ومشكوره ياعسل
حياك اختي ليش ما فتحو محل
لان هم يفرو فرصة عمل للنساء اي بالبيت
لو فتحو محلات ما اشتغلو النساء
زبدين النسبه25بالميه
يعني لو اشتريتي بقيمة 250ريال
ما تدين الشركه250لا بس تدنهم180
وانتي لك
الباقي
لو احد اشترا ب400 ما تدين الشركه400لا تدينهم300ولك 100
يعني انتي الكسبانه بكل الاحوال
وشي غريب انالعينات تاخذها المديره
لا لا لا كل شي لك يجيلك
مع طلبيتك
حتا لو مديرتك نصابه ما تقدر تسوي كذا
احسك مو فاهمه

تاج غرامي

معلومات تاج غرامي
حبيبتي انا فاهمه

لاني حضرت اجتماع باحد الفنادق لشركه افون وشفت عيني عينك رغم اني ماني مشتركه ماادري يمكن حرمه عن حرمه نصابه اكثر من الاولى بس كتير اعرفهم اشتركو وبعدين انسحبو شركه افون يبغونك كل شوي تشترين من عندهم واذا ماجبتيلهم طلبيه والله يزعجونك بالاتصال انتي يافلانه لك شهر او او ماطلبتي تحسينها اجباري وتنضغطي اذا ماعندك مجتمع نسائي كتير تخلينهم يشتر و

بصراحه انا في المنطقه حقتي شفت نصب وانتي ومنطقتكي عاد مدري بس فرصه عمل للنساء لا
اعرف وحده شغاله بافون وبقزاز وقزاز فروعها كتيره تركت افون وكملت بقزاز قريب وتعرف مدرسات يحبو الكشخه وقزاز احيانا تسكت افون بمنتجاتها بصراحه بس انتي لاتزعلين خذيه نقاش ليش قزاز ماقالت احنا نبغا فرصه عمل للنساء لا قالت اللي يجي يشتري واللي مايقدر يجي حريم يوصلو منتجاتنا وبصراحه لو جلستي جلست حريم وفيه وناسه الحكي يجر بعضه وتجي سيرت عطور مكياج او اي شي وتفرجيها عينه وصدقيني بترسلكي وشويا شو يا تسيري عميله عندهم من كثر ماتشتري انتي من محل واحد

هذي وجهت نظري وكلامك تقولي لشريتي 250 لكي نسبه 15%
وانا حسبتها وطلعت ب30 وانا والله العظيم عمري ماسالت اللي اعرفهم كم تستلمين وكيف طريقتها بس الواضح عندي وصدقيني لو اقتنعت ان فيها مربح كبير والله مااتردد بالاشتراك تحياتي لك ويسلمو على روحك الحلوه ههههههه احسبك عصبتي من كلامي وانتبهي وكلامي مااقطع رزق احد بس هذي تحليلات وشكر

تاج غرامي

معلومات تاج غرامي
وشي غريب انالعينات تاخذها المديره
لا لا لا كل شي لك يجيلك

مع طلبيتك
حتا لو مديرتك نصابه ما تقدر تسوي كذا
احسك مو فاهمه

لا حبيبتي انتي فهمتي غلط مااقصد الشنطه اللي فيها عينات العطور والمكياج لا اقصد احيانا تجي فيه هدايا مع عطر يكون تعليقه او سلسال كامل تطلبينه انتي مثلا يجيكي بس تطلبه اختك يكون ناقص الهديه وينها هي لها فتره وتنتهي طيب انا طلبته بهذي الفتره مامدى خلص وانتهى لاتقولين يمكن لو صح تحصلي كل شي مغلف اما مفكك هذي المشكله واحيانا يحطو العطور الصغيره هديه مع الاطقم وتجيكي الطلبيه وماتحصلي وكلامي هذا واللي انا شفته له تقريبا 3 سنوات

وياحياتي اذا انا غلطانه فهميني مايمنع وحقك على راسي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه