مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الحقوووووووووووووووووووووووووووووني

جنون بيبي

السلام عليكم ..

كيفكم
امهات..
توني امس انتبه لراس ولدي انه مايل لجهه لانو دايم ينام على جهه دون
الاخرى ..

وش اسوي الحقوني؟؟
عمره 5 شهور فيه امل يتعدل راسه

اطمني اختي ترى الموضوع مايستاهل هألقلق انا ولدي كان راسه مسطوع من ورى (ههههههههههه حلوه مسطوع)
قصدي متساوي من وراى والحين خذوالشكل الطبيعي للراس صار شكله عادي مافيه شي حاولي تنومين الطفل على الجهه البارزه وان شألله يصير تمام

أم أبي

فعلا حبيبتي انا لسه حامل بس عندي خبره من اللي حولي احعليه ينام علي الجهه البارزة وان شاء الله بتتعدل يا قلبي ولو خفتي كتير وعاوزه تتطمني روحي للدكتور

نوميه عالجهه الثانيه بسررررررررررررررررررعه
ولما يتعدل كل يوم نوميه على جهه اوكي

جنون بيبي

جزاكم الله خير

يعني الحين انومه دايم عالجهه اللي بارزه..
بعدين بالتناوب؟؟

أم أبي

حبيبتي نوميه علي الجهه البارزه لحد ما تتعدل وبعدين نايميه علي اليمين مره ثم الشمال ومره علي الظهر فهماني يا قمر والبنات يفيدوكي أكثر

بنت فلاوية

لما يكبر يتعدل لكن دام انه صغير بتلاحظي اكيد خاصة بعد خمس شهور احس خلاص ما راح يتعدل

لكن لما يكبر يختفي الفرق لان الشعر بيغطي

مامت جود

حبيبتي عند محلات البيبي تلقين مخده لتسويت ارس لما ينام ولدك حطيه عليها .....مع ........مرور الوقت تخلي راس اطفل جنان متساوي ودئري

مثل ما قالوا خواتي نوميه على الجهة الثانية يتعدل لانه لسى ينمو
وراسه بيتأثر بالجهة اللي ينام فيها

في مخدات خاصة للمواليد تعدل راسهم
مثل اللي بالصورة اخذيلك وحده

جنون بيبي

جزاكم الله خير

الحين بنومه داااااايم عالجهه الثانيه اذا تعدل او خف نسبيا بجيب المخده عشان ما يرجع يخرب

جنون بيبي

بدين من اليوم برنامج انو ينام عالجهه البارزه يااااارب ما يعدي شهر الا وتبان النتيجه

احساس صعب

لا تقلقين ولا شيء راح يتعدل راسه تلقائي ومثل ما قالوا البنات نيميه على الجهة البارزة حتى تنعدل وبتروح مع النمو

الله يحفظه وتشوفينه عريس

رووووبي

لما ينام اقلبيه على الجهه الثانيه الي جاي من الميلان وحاولي طول الوقت تفركين له راسه بشكل دائري بيدك ان شاء الله يرجع بنت اختي كذا ورجع لان لسى روسهم لينه تتعدل بسرعه

sooma1

ولد اختي كان كدا ههههههههههههه والله كنا ميتين ضحك عليه بعدين اختي صارت تنومه على الجنب الثاني والحين حياتي عليه مششاء الله صاير طبيعي ياقلبي لاتخافي

أعلى