الحقوووووووووووووني لماذا ابنتي تفعل هذا

احصائياتى
الردود
7
المشاهدات
6K
معلومات الدلوعة الشقيه
إنضم
10 أبريل 2007
المشاركات
1,830
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
45
الإقامة
المملكه العربيه السعوديه
الحقوووووووووووووني لماذا ابنتي تفعل هذا
ابنتي تبلغ من العمر 10 سنوات ولكن من عمرها 4سنوات تمارس العاده السريه وهي على هذا النحو تنام على بطنها وتضع شيئ تحتها وتبدأبالهز يمين ويسار وحاولت جاهده على ان تنساها ولكن بلا جدوى وما خليت اسلوب ترغيب وترهيب الا استعملته مافي نتيجه حتى بلغت ال8سنوات حتى بدأت افهمها انه سيؤذيها ولن تنجب اطفال عندما تكبر وسوف ينزلها دم حتى اقتنعت ولكن لا اراديا وهي نايمه تسويها من غير ما تحس ولكن المصيبه اكبر انها ورثتها لاخواتها البنات الاصغر والاصغر علمتها للاصغر فماذا افعل خايفه يوصلوا لاخر العنقود التي تبلغ 10شهور انصحوني يااخواتي الله يخليكن والله كرهت البنات وتربايتهم ولكن لا اخفيكم انني انا كنت بها العاده ومن سنتين وقفتها لانني اشعر بالمتعه لما اسويها اكثر من جماع زوجي فماذا افعل دعيت ربي كتير حتى قدرت اسيطر على نفسي انه احساس جميل كنت اشعر به حتى الحمد لله تركتها ورجعت حياتي طبيعيه مع زوجي ولكن اضع اللوم على امي الله يرحمها كانت دائما تضربني عندما امارس العاده هذه من غير ما تفهمني ليش غلط وهكذا اودى بي الحال حتى وصلت لهذه الحاله انا وبناتي الاربع فانصحوني الله يجزاكم كل خير
 
التعديل الأخير:

Pink Dove

New member
معلومات Pink Dove
إنضم
15 ديسمبر 2006
المشاركات
997
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
أختي عيبك انك ماتفقدتيي ابنتك .. وموضوعك الفائت وضح ان ابنتك عندها حالة بلوغ مبكر واسلوبك خاطئ جدا معها ولم تفهميها بشكل صحيح .. اطلعي على موضوع تجربتي في تربية بناتي جنسيا ستجدينه مثبت في هذا القسم والله يعينك
 

محارة لؤلؤ

New member
معلومات محارة لؤلؤ
إنضم
27 أغسطس 2007
المشاركات
1,967
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اختي انتي تقولي امك ما فهمتك ...

طيب شوفي ايش اللي كان ناقصك تفهمينه من امك

عوضيه في بناتك ...

بس حب الاستكشاف عند البنات والاولاد ...والله يعيننا فترة وتعدي ان شاء الله ...

اما من ناحية انتي مع زوجك اللي بينكم ممكن يصير عادي بين اي زوجين ولا تقلقي ...


ادعي الله كثيرا والله التربيه مو ب سهله للاولاد وللبنات ...

حتى نا صاير معي رعب من لما بنتي الكبيرة شالت الحفوظة ..خاااايفة عليها موت

بس اذا غابت اعيننا عين الله ما تنام ...استودعيهن الله ...
ووترى الله صاير لك ولبناتك الكل تعرض له ومازال ...والله يستر على اللي جاي ...
 

SARARI

New member
معلومات SARARI
إنضم
6 نوفمبر 2007
المشاركات
440
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،
الله يعينك عزيزتي على ما ابتلاك الحقيقة أنا ما أعرف الحل بالضبط ولكن حابة أساعدك......... ممكن أقولك إن من أسباب تعرف الصغار على العادة السرية :
  • تنبيه الوالدين بطريقة غير مباشرة للطفل لمّا يشوفونه يعمل حاجة مثل كذا و يقولوا له عيب أو يضربونه في هالحالة الطفل ما يترك هذا التصرف بل يخزنه في عقله الباطن ويظل يلح عليه باستمرار.
  • تعرض الطفل للتحرش الجنسي ولأثارة أعضائه الحساسة من قبل شخص بالغ .
  • اصابة الطفل بمشاكل صحية تتعلق بمنطقة الحوض مثل الإمساك أو الحكة في المناطق الحساسة مما ينبه الطفل لإمكانية إستثارة أعضائه الحساسة .
  • ترك الأطفال لوحدهم بدون رقابة في أوقات مهمة وقد تبدو للوالدين غير مهمة مثل وقت الإستحمام ووقت النوم أو بصحبة شخص بالغ غير مأمون الجانب (الخادمة أو السائق أو أي رجل من العائلة).
و الآن عزيزتي أتمنى أن تبحثي في هذه الأسباب بالنسبة لبناتك الصغار أما بالنسبة لابنتك الكبرى فكما قلتي لقد استخدمتي وسائل عدة و لكن لا أعتقد أنك جلستي معها جلسة أم لكي تقول لك أنها تريد أن تنفذ كلامك و لكنها لا تستطيع فكما كان الأمر خارجا عن ارادتك فهي كذلك لذا حاولي ان تستوعبيها و تخبريها بمساوئ ما تفعله ثم تتركيها تتخذ القرار دون اهانة منك أو تحقير لها .
إن من أهم أسباب إدمان الأطفال على عادة ما مثل مص الإصبع أو العادة السرية أو أي عادة أخرى هو إحساس الطفل بنقص العاطفة الموجهه له من أمه .......... عزيزتي مع احترامي لك ضمي بناتك لحضنك:icon26:
 

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه