الحقوني

احصائياتى
الردود
14
المشاهدات
1K
معلومات ام ريما وعبودي
الحقوني
السلام عليكم
خواتي خواتي وقفو ا معي عطوني حل والله صاري لي 3ايام وانا امر ي عذاب قهر خلاااااااااااااص قررت االطلاق كلمت اختي قالت اني مجنونه كتبت قصتي مية مره مافي فايده اقولكم وش صاير وتجي حده الله يسعدها وتسعدني
فيكم وتعطيني القررررارررر صبرت مافي الكفايه عمري راح تعاسه ياررررب الطف بحالي :8::8::8::8::8::8::8::8::8::8::8::8::8::8:

اسم الموضوع : الحقوني | المصدر : الأستشارات الزوجية العامة

رنوشة قلبي

معلومات رنوشة قلبي
اختى ام ريما وعبودى الله يخليلك اياهم ان شاللة
اول شئ تعوذى من ابليس
تانى شئ بما نك اميرة ماسية فاكيد انك قراتى بهذا المنتدى مشاكل من شكل ونوع ؟؟؟ماتعلمت شئ
؟؟
؟؟
؟؟
ان كل الرجاااااااااالة زى بعض ومشاكلهم وسوالفهم واحدة
ترى انا ما اعرف مشكلتك باضبط لكن كل الى اعرفة اننا بنموت قهر لو كل مشاكل وسوالف ازواجنا خلناها محور حياتنا واهتمامتنا الا لو كانت مشكلة مالها حلللللللللل نهائيا
واكتشفت ان كل مشاكلنا مع اوزاجنا مو حتاجة الالالالالالالالالا (الصبر ثم الصبر) عليهم
والاستعانة بالله واننا نهدى من نفسنااااااا ونحط عليها لللووووح ثلج والا جاتنا جلطة (بعد الشر علينا)
فيا حبيبتى كم من مشاكل اتحات وكم من سوالف طافت وكم من تهدييييييييد بالطلالالالالالالالالالاق حلفنا بة
بس نشوف عيالنا نسسسسسسسسسسكت ونطوف
ويجى ابو الرجاجيل بكلمة حلوة ولا حتى بنظرة وننسي كللللل الى حصل
فاهدى واستعينى باللة واشغلى نفسك مع عيالك والللللللللللله هم الى بينسوا الى مايتنسى وسيبى مشكلتك مع راجلك هاتتحللللللل باى طريقة
وشيلي من فكرك الطلالالالالالاق لا تخلى الشيطان يكسب ولاتخلى الى عاوزين يشمتوا فيكى يشمتوا
والله يعيناااااااا ويصبرنااااااااااااااا لولا كدة والله ماكنا عشنااا
دعواتى لكى

معلومات ام ريما وعبودي
خواتي افهموووووني ياناس انا توني صغيره ومتزوجه صغيره توني داخله 18سنه والحين عمري 23متزوجه لي5 سنوات اقولكم قصتي
1.متزوجه مغصوبه عليه
2.فراش مافي يناس محتاجه لي هاذا الشي من اخذته وانا اعاني جفاف والله اتعذب في الفراش يعطيني ضهره وينام قلتله كل علاج رافض
كلمت مستشار قال تطلقي بس عندي بنتين والله اقوم من النوم وانا اضغط على صدري من الالم
3.اذا مرضوا بناته اهلي وانا السبب في المررررض
4.انا والله مقدر على بناتي ولا على البيت كل يوم تهزيئ ليش البيت كذا بيتي صغير غصب ينحاس من بناتي عندي بنتين وحده 7شهور وحده 4سنين والله انا تعبانه معي فقر دم وخمول ما عالجني
5.السوق يرفض يوديني يعطيني فلوس دبري عمرك واذا جيت اروح مع اهلي يقول اذا اهلك يركبون لموزين لا طيب وش اسوي واذا جت عزيمه وما رحت يعصب علي كل يوم ما عندك ملابس
6.وصفه الزينه الي فيه كريم ما يقصر
7.اذا شافني ضايق صدري في مشكله عند اهلي بدل ما يحتويني يجي يهزء فيني والله اذا كان عنده مشكله عند اهله احاول اساعده قد ما قدر لين يطلع بنتيجه يا ناس تعبت
افكر بطلاق مقومات الحياة الزوجيه مافي
اختي تطلقت وجاها زوج ماشاءالله معروف وزوجي غاير منه يقول لا تاخذه
والله والله اكرررررره زوجي كرررره الله يعلم فيه
اذا شافني متكدره وضايق خلقي لا يقرب جنبي ولا يضمني اكون هاذي الحضه محتاجه له
امس اقوله ياليتني اموت قال لو وافقت ساعة استجابه يناس عطوني حل
واذا شافني زعلنه وهو مزعلني يقول روحي بيت اهلك ويجلسني اسبوع يقول لا تكشرين في وجهي يناس ابي حل مع زوجي الااناني
والحين بنسافر مع اهلي وكنه مقتنع يروح معي شوي جا وقال روحي مع اهلك انا بروح تركيا قالت مافي مكان لي في السياره نروح انا ويك مع اهلي وذا رجعنا سافر وهو وده يسوي مشكله معي عشان ازعل ويوديني بيت اهلي وهو يسافر وش اسوي

غاده 2

معلومات غاده 2

الطلاق مو حل ...لازم يالغاليه يصير عندك اصرار وعزيمه في تغيير وضعك ...وبعدين البلقسيات ماراح يقصروون ... بس لو ماعند اراده لو اتكلموا من اليوم الى بكرى ماراح يفيدك كلامهم ..
فبدايه الحل عند يالغاليه ....

الله يفرجها عليك ...

الوفاء بنت

معلومات الوفاء بنت
لوكل وحدة فكرت مثلك كان تطلقو الحريم كلهم
وبعدين ماتدرين يمكن مايجيك زوج مواصفاته مثل زوج اختك
اصلآ ماخرب هالحريم الا المقارنات بين بعضهم
الله يهديك يارب اصبري وحاولي انك تغيرين من اسلوبه وتتعلمين كيف تتعاملين معها
وبعدين انتي تقولين متزوجة مغصوبة وشلون اجل بتطلقين على كيفك

hadifa

معلومات hadifa
الموقع الالكتروني
www.islam-online.net
كل معاناتك سببها واحد وهي القضية الجوهرية التي تعتبر شيئ أساسي في الحياة الزوجية

أنت الوحيدة من تقرر هل تستطيعين الاستمرار أم لا

ولا تنسي الاستخارة

معلومات دلع الدلوعة
الله يفرجها عليج
ويسخره لج يارب
اضغطي ع نفسج وحاولي تصنعي السعاده بروحج وتقربي من الله وكل شي اتسويه قولي فخاطرج انه خالص لوجه الله هذي مش نصايح مثاليه كله من تجربه والله ماينسى عبده دام العبد قريب من ربه

معلومات اللهم ازل همي
انتي قرري هذي حياتك زوجك يزعلك لانه يشوفك مكشره هما كذا الرجااال انانيين حاولي تبسطي نفسك حتى لو زعلك يكفي انك زوجة وام احبي زوجك يحبك قولي له ابي ذاك الشي عاادي السيدة عائشة كنت تطلبه من الرسول صلى الله عليه وسلم ونحن موبحسن منها
اكثري من الصلاة والدعااء ثم الدعاااء {ربي ملكني قلب من احوجتني اليه }

معلومات غااااااايه
ياحبيبتي يمكن انتي كثير تلحين في طلب ذاك الشي !!!!!!!! اثقلي شوي ، وطنشيه ، وسوي نفسك دوم مشغوله في شؤون البيت ، بس تكوني في كامل زينتك على طول، وامشي قدامه مشية دلع ، وخلي تهب عليه ريحة العود والعطر، وامشي كأنك رايحه لبنتك ، وكأنك ماتشوفينه ، ولاعبي بنتك الصغيره ، واضحكي معها. وهو ولاعلى بالك (تمثيل ترا مب حقيقه ،ندري انك تموتي فيه .ههههههههه)ولما مايستجيب تتمين مكشره ،/ ياحبيبتي ممكن تحصلين على طلبك من خلال الاغراء ، والمديح ، والاهتمام بنفسك ، وخلي بيتك دائما يفوح بالروائح العطريه الطيبه تراها تثير الرجل ، .............. ومافيها شي اذا انتي بادرتي ، وتقربتي منه ، واحتويتيه ، وحضنتيه ،وهمستي في اذنه ،حبيبي حياتي احبك ، واموت فيك.

معلومات غااااااايه
ولما مايستجيب ياحبيبتي لا تتمين مكشره ،/ ياحبيبتي ممكن تحصلين على طلبك من خلال الاغراء ، والمديح ، والاهتمام بنفسك ، وخلي بيتك دائما يفوح بالروائح العطريه الطيبه تراها تثير الرجل ، .............. ومافيها شي اذا انتي بادرتي ، وتقربتي منه ، واحتويتيه ، وحضنتيه ،وهمستي في اذنه ،حبيبي حياتي احبك ، واموت فيك.

يافعيه

معلومات يافعيه
الله يصلح امورك يارب انتي تعوذي من الشيطان واقراي قران كثير واستغفري خلي الاستغفار على لسانك ولاتفكري في الطلاق فكري في عيالك واسعاد نقسك واصبري واحتسبس الاجر من الله

الرند29

معلومات الرند29
عزيزتى .. اسال الله ان يفرج همك اولا .. ثم ياختى انتى مشكلتك الفراش زوجك يسوى كذا مثل زوج حماتى اخت زوجى لها الان 7سنوات مايقرب منها وكريم زى زوجك بس لا تشوفينها تقولين اسعد انسانة مطنشتة وعايشة حياتها تروح وتجى ولاهمها عايشة معه في البيت عشان عيالها ولد وبنت تقول وين اروح واخليهم والا من بياخذنى واحد متزوج والامطلق والاارمل لية امسك قردك لا يجيك اقرد منة اذا قدرتى تصبرى عشان عيالك فهذا هو الافضل تضيعين بناتك حرام عليك فكرى فيهم شوفي الطفل احمد فهد الغامدى بالطايف لقوة مقتول وعمتة مرة ابوة هي اللى قتلتة حطى بناتك بين عيونك اما انتى فالزمى سجادتك ولا تفكرين بالفراش والله يصبرك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه