الحقوني ,,زوجها تزوج عليها ابنه 16 سنة

معلومات ريماس الجنوب
والله الوظيفه عزه وقوة للمرأه وطالما اختك موظفه وشايله نفسها وعيالها ..................... وشوله تلاحق الرجل وتدقدق عليه تطنشه وتقوله مع السلامه وتعيش هي وعيالها وتنسى شيء اسمه زوج .................... اكيد انه تزوج بنت 16 وتقوله تعال اعدل بيننا هو ماصرف عليها وعلى عياله با الاول تبغاه با التالي يعدل بينهم .... ياشيخه طننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننشي ......

أم أديم

معلومات أم أديم
الموقع الالكتروني
www.soutiat.com
تصدقون انا اكتشفت حاجه غريبه في رجاجيل هالوقت

ان الرجل اللي زوجته تدلعه وتريحه عالآخر هو اللي يفكر انه يتزوج عليها وكل المواضيع اللي انكتبت لزوجات تزوجوا عليهم ازواجهم يكونون عايشين في راحه وسعاده وبدون مشاكل مع ازواجهم

بينما الرجل اللي زوجته تنكد عليه حياته ودايم معها في مشاكل وتكون قويه عليه والله مايتزوج عليها ولا حتى يفكر

والله عجب هالعالم !!!!!!!!

شوفي عزيزتي افضل حل ان اختك تراجع نفسها وتحاول تتغير سواءا من ناحيه الشكل او من ناحية التصرفات

خلالالالالاص لاااااتعطيه وجه ... تحط عليه اكس .. وتجلس تربي عيالها في بيتها ولا يهمها زوجها .. تخليه يولي هو والبزره اللي متزوجها .. صدقيني سعادته مع بنت ال16 سعاده مؤقته .. وخيرته بيرجع لاختك .. بس هي لازم تغير معاملتها واياه وتحتقره ... فيه رجال واجد ينظرون للمرأه الطيبه المحبه لزوجها على انها مغفله ويحبون القوية ...

الله يكون بعونها ويفرج عليها يارب وانصحيها بالاستغفار والدعاء ..

امين يارب مشكورة فعلا كلامك سليم ووقعي مشكورة على المداخلة

أم أديم

معلومات أم أديم
الموقع الالكتروني
www.soutiat.com
الله يعين اختك ويوفقها ويحنن قلب زوجها عليها بس تبين الصراحه يا اختي انا مره قد سمعت ان الرجل يحب الحرمه الي تحتاجه وخصوصا في الصرف يعني يحب الحرمه الي تطلب منه فلوس ويحس انه هو الي يصرف عليها مو هي الي تصرف عليه ويمكن تولد عنده شعور بالنقص وانه اقل منها في المستوى المادي والتعليمي عشان كذا راح وتزوج وحده صغيره ما عندها اي دخل مادي عشان يصرف هو علكيها ويحس انه هو الرجال عليها وهو الي بيده القوامه وهذا الي خلاه يقول لاختك احس انك رجال مو عشان المكياج لاااا عشان انها مهي محتاجتله هذا الي اتوقعه والله اعلم
مشكورة حلا تميم على المداخلة بارك الله فيك

أم أديم

معلومات أم أديم
الموقع الالكتروني
www.soutiat.com
والله الوظيفه عزه وقوة للمرأه وطالما اختك موظفه وشايله نفسها وعيالها ..................... وشوله تلاحق الرجل وتدقدق عليه تطنشه وتقوله مع السلامه وتعيش هي وعيالها وتنسى شيء اسمه زوج .................... اكيد انه تزوج بنت 16 وتقوله تعال اعدل بيننا هو ماصرف عليها وعلى عياله با الاول تبغاه با التالي يعدل بينهم .... ياشيخه طننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننشي ......

اه يااختي المصيبة هي تقول له لعاد تجيني سيبني اربي عيالي وانت تم جالس عندها لاتجيني بس هو يطلع له كل يوم ينغص عليها حسبي الله عليه

أم أديم

معلومات أم أديم
الموقع الالكتروني
www.soutiat.com
أناا رأيي من رأي الأخوات إطبعي لهاا قصة أم الوليد وأم بسمه وخليهااا تقرأها براحتهااا وتقرر الأشياء إلي يبالهاا تغيير فهي أدرى بنفسهااا ...

الله يبرد قلبهااا ويأجرهااا بعملهاا فلاا شيء يضيع عند الله ...

مشكورة اختي على الدعوة الله يبارك فيك

أم أديم

معلومات أم أديم
الموقع الالكتروني
www.soutiat.com
اختج جابتلي القهر شنو تصرف اجل وين ملايينه هي الي الغلط فيها تسكت له هي مب خدامة لاهله تروح تجيب خدامة وهو يدفع راتبها وتروح لاقرب صالون تصلح من حالها وتكشخ وخليها ترجع انثى واحسن من اول بعد وما تعطيه وجه تدلعه وتطلع مع اطفالها ولما يتصل عليها لا ترد عليه خليه في نار لا تعيش تحت سيطرته كافي عاشت هالسنين اخرتها تزوج عليها اي حب الي يخلي الشخص في مهانة والله لو كنت اموت عليها لاوريه الويل وبعد يطلع ياكل ويغسل ملابسه والله قهر انا قريت القصة احس راح اشيل الكمبيوتر اكسره ما بالك تعيش في الوضعيه وساكتة الله يوفقها ان شاءا لله لا اواخذيني حبيبتي والله بس من قهري عليها حسبي الله ونعمة الوكيل
ههههههه لا عيوني لا تكسرينه بعد وشلون نستفيد من خبرتك ورأيك بارك الله فيك ماقصرتي على الدعوة الحلوة ياعسل

أم أديم

معلومات أم أديم
الموقع الالكتروني
www.soutiat.com
الله يفرجها عليها يارب ويعوضعا في اولادها خير ولايحيجها الا لوجهه

اللهم امين يالغالية مشكورة على دعوتك الحلوة بارك الله فيك

أم أديم

معلومات أم أديم
الموقع الالكتروني
www.soutiat.com
تحتاج اختك ان تنسى حاليا انه تزوج وترجع لتعيد صياغة حياتها من جديد
حتى تستطيع استعادته لهـأ

الله يفرج همها وييسر جميع امورها

يعطيكِ العافيه

مشكورة على نصيحتك الغالية بارك الله فيك

أم أديم

معلومات أم أديم
الموقع الالكتروني
www.soutiat.com
الخطأ منها هي
نزلت من مستواها وقيمتها
واعطته الحرية الكاملة والنتيجة
تزوج عليها لانها بدون شخصية
الافضل انها تتعض من هذا الموقف وتراجع نفسها وتغير من شخصيتها

والله يوفقها
هي فعلا لغت شخصيتها ولا ماكان صار لها كذا الله يحلها ويفرجها عليها يارب مشكورة اختي على النصيحة

أم أديم

معلومات أم أديم
الموقع الالكتروني
www.soutiat.com
والله اختك غلطانه من ساسه الى راسه

واللي صاده شي طبيعي لو انا منه بعد بسوي مثله وين القي وحده تصرف علي ومريحتني كل هراحه اكيد بدور لي حب جديد لان مثل ما قالت ناعمه الصرف وغيره على الرجل وهذا شغل الرجل والرجل اللي زوجته تصرف عليه يعتبره رجال لانه اخذت دوره يعني اهو في كلامه صادق الرجال وجه اليوم اللي لازم اعيش حياته مع انثى

اللي اختش لازم اتسويه انه اتصير انثى يعني من بداية الشهر تاخذراتبه واتروح في السوق وتتشرى له على احلى الفساتين ومكياج وعطور واتخش الباقي واتوقف طبخ او تطبخ الى نفسه او الى اعياله وبسسسسسسسسسسسسس
واذا قال له وين الاكل خله اتقول والله اليوم رحت الكوفيره وما صار عندي وقت وخل النونو اتسوي لك ومن بكره راح اكون مشغوله في النادي الرياضي ما بقدر اطبخ لكم سوري

وخله اتحسسه بلبرود اللي صاده اتجاه واتغير الجذري واذا طلب منه افلوس خله اتقول انه سلفته الى احد او انه اشتركت في جمعيه وما عاد اتم من مصروفه شي والباقي عليه من طلباته وطلبات لعيال

والله يوفقه يا رب ويكسر شوكته
مشكورة اختي على المداخلة الله يعطيك العافية

معلومات حبيبة محمدي
حبيبتي ام اديم
اختك بما انها فهذه الظروف باذن الله ما احد حيساعده بعد الله غيرك
اطبعيلهاقصة ام بسمه من الامارات القصه موجوده فقسم القصص
وثانيا نقطه اعرفي نمط اختك :جنوبي شمالي شرقي
وانت باالتدريج اعيدي لاختك الحياه وهذه اختك لازم توقفي معاها وراح يطول الموضوع بس ان شاء الله النتيجه رائعه
وخايب الرجاء زوجها بعد ماترجع تكسب ثقه فنفسها تقدرترجعه
بالطريقه اللي هيا رجعت فيها للحياه

واهم شـــــي تخرج اهل زوجها من حياتها لانهم لهم دور كبير فتدميرها وتدمير بيتها
واسئل الله العلي القدير ان ينصرها على من عدائها ودمرها
وربنا ان شاء الله مع الجميع

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه