الحقوني (الله يوفق اللي ترد

احصائياتى
الردود
9
المشاهدات
1K

tyty

معلومات tyty
الحقوني (الله يوفق اللي ترد
أخباركم يابلقيسات أنا متابعه المنتدى من سنين وهو منتدى اروع مايكون فاابغى أستشيركم وياليت
ماتخيبون أملي فيكم وفي المنتدى
أنا لي سنتين متزوجه وعندي طفله واحس بعد ولادتي صرت مااتحمل ولاشئ دايم معصبه معن زوجي مومقصر معي لأكن أخاف يمل من عصبيتي
وينفر مني مع العلم انه شمالي غربي فاابغاكم تعلموني كيف أتعامل معه اذا عصب مني واذا أبغى منه طلب كيف افوله عشان يوافق واذا رفض اواعتذر او اجل كيف أواجهه
اعصب اواسكت وهل ابين حبي له واهتمامي ولا لا وكيف أجيب راسه وكيف اخليه مايحتمل فراقي ساعدوني وانصحوني ....الله يوفقها ويرزقها بالذريه الصالحه اللي ترد

معلومات حبي لهـ وحدهـ
حبيبتي اضغطي ع نفسك شوي و خففي من عصبيتك لأنه راح يمل منك , الزوج ما يحب زوجته تكووون نكدية و عصبية

و إذا عصب حاااولي تكوووني هاااادية ولا تتناقشي معه نهائياً لأنه أنتي اللي بتكووني خسارنه بتسمعي كلام يجرحك,,

ابين حبي له واهتمامي ولا لا
أكيد بيني له و أهتمي فيه و لاتقصري معه و هذا الشي راح ينعكس بطريقة تعااامله معاكِ ..

tyty

معلومات tyty
مشكورررره الله يوفقك دنيا واخره

معلومات عذاب السنين
طبيعي جحدا يتغير عليك الجو بعد ماجبتي بنتك
أحتمال يكون من حبوب منع الحمل لأنها غالبا تسبب عصبيه
لكن أنتي حاولي تتمالكي أعصابك
مدري شكلك شماليه أنتي صح !
عموما نصيحه خليك وسط لاتبينين حبك مرره ولا تهملين مرره
وكل يوم أدعي أن الله يسخركم لبعض
ويبعد عنكم السوء
..

موفقه يارب
دعواتك لوالديني بالرحمة والمغفره ...

احساس صعب

معلومات احساس صعب
أختي الحياة الزوجية تحتاج اامرأة فيها للصبر والصبر والصبر

الصبر على الحياة بما فيها أنتي الآن لستي فقط مسؤولة عن نفسك فقط وإنما أيضاً عن زوجك وأولادك فتحملي ابتعدي عن العصبية فلن تسبب لك إلا الأمراض

كلما رأيتي نفسك بدأتي تغضبين تعوذي من الشيطان وتوضئي وغيري مكانك زوجك لن يصبر على تصرفاتك وعلى غضبك دائماً ولربما ملك فانتبهي لنفسك

لا تغضبين إلا على شيء يستاهل والحساسية ادفنيها لا مجال لها بينك أنتي وزوجك

أطيعي زوجك وتوددي إليه بما يرضي الله وفيما يرضيه وكوي واثقة من نفسك

أقرأي واستفيدي مما في المنتدى من قصص وتجارب لعلها أيضاً أن تصقل شخصيتك وتفيدك

ادعي لنفسك وزوجك وما المانع ان أظهرتي حبك لزوجك لمن تظهرينه إذا لم تظهرينه له ولا تنتظري بالمقابل أن يقول انه يحبك فالرجال معروفون من ناحية الحب أنهم لا يستطيعون التعبير عنه إلا بالأفعال

فالأفعال أبلغ من الأقوال عندهم وذلك لإختلاف الشخصية بينهم وبيننا نحن الإناث

احرصي أختي على الدعاء وسورة البقرة والإستغفار والإكثار من قول لا إله إلا الله فهو مريح للنفس بشكل عجيب سبحان الله

واحرصي على رضا ربي عليك ابحثي عن رضاه ثم عن رضا ما سواه من الخلق

tyty

معلومات tyty
الله يرحمهم ويغفرلهم ويدخلون من أوسع ابواب الجنه

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رازيا
مع الاخت احساس نفس الكلام

لين0

معلومات لين0
عمى الرجال وجنانهم .. النكــــــد .. بالذات الشمالي الغربي .. يمو عالمرأه المرحه واللي تملي البيت فرح .. عشان لاتخسري زوجك حاولي تسيطري على نفسك .. وزي ماهو متعارف عليه بعرف الرجال .. اللي يفقده ببيته .. يدور عليه برا .. والشمالي الغربي ترى حنون ويموت عالاهتمااااااام .. ولاتنسي .. ترى بداخل كل رجل قلب طفل محتاج لحنان ورعايه واهتمام .. برايك ليش كل واحد يعشق امه لحد الجنون؟؟ .. لانها مهتمه وحنونه فيه ومظهره مشاعرها له سواء بالفعل او بالكلام .. طبعا محنوصل لمكانة الام ولا عطائها .. لكن عالاقل نجعلها قدوه ..

سهم العشق

معلومات سهم العشق
لا تتعصبي ابدا وحاولي انك تهدي نفسك وتمسكي اعصابك عشان ما تتعبي ويجيك الضغط وكمان زوجك يزعل منك --- ممكن تحصلي الشىء اللي تبغيه من زوجك بدون عصيبيه بالكلام الحلو والمعامله الطيبه --- وعليك بالاستغفار مجرد ما تتعصبي ---

المتغلية

معلومات المتغلية
ماعندي خلفية عن الشمالي الغربي بس بشكل عام الرجال مايحب المراة النكدية يحب المرحة وبما انك عارفة نمط زوجك اقرئي عنة في هدا المنتدى ايش يحب ويكرة انا زوجي شمالي شرقي ماعرفتلة الا لما قرات كثير عنة وصرت اطبقة ولله الحمد جابت نتايج معاه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه