مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الحقونى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بصراحه انا مره مجتاره فى جسمى حالف ماينزل ولا قرام واحد مانى عارفه وش اسوى وممكن تكون ملكتى بعد شهر رمضان ومتفشله فى جسمى وماعندى اى اراده انى انحف ولو شوى
ياملكات الى عندها حل سريع تكفى لالاتتاخر على والله مانى عارفه وش اسوى

دلـعي غيـر

يوووووو مسأله الوزن حالف ماينزل >>>كأنك تتكلمي عني
حبيبتي حل سريع مافي لانه اللي يجي بسرعه يرووح بسرعه

حاوولي تخففي بالبدايه لانه انا من يوم قلت بسوي رجيم والشهيه وربي مفتوووووووحه ع الآخر
وكمان حاولي تشربي من المشروبات اللي تساعد ع التخسيس
مثل(زنجبيل,شاي اخضر ,قرفه,........)

نسمة امل

طيب كم وزنك وكم طولك
انا مثلك ابغى شي يسد الشهية والله كاني قلت لنفسي ابغى اتخن مو انحف
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مممالله يعينك بس عندك شهر بحالة ممكن يغير شي

مشكورين يالغاليات والله اسعدتونى بمروركم وتفاعلكم معى انا وزنى 80وطولى 158و
والله صادقين بس ننوى سوى رجيم احس انى فى مجاعه اكل الأخر واليابس الله يستر

يؤيؤ يمكن عندك غده او هرمون اشربي البرقدوش
انا الحين اشرب البرقدوش
الله يستر بعد شهر الرمضاااان اوزن ان شاء الله انزل

القمرر

حبيبتي عليكي فى خل التفاااااح كوب ماااااء مع ملعقه خل التفااااااح بس اذ عندك حموضه الاتستعملنه
ولاتنسيني من صاااااالح دوعااااااك بعد الوجبه اب سااااااعه كااااااامله

البردقوش
عندا العطار اغلي مويه وحطي با الكاس ملعقتين صغيره بردقوش وبعد ما يغلي المويه حطيه على البردقوش وخلي ينقع نص ساعه ربع ساعه وبعدين صفيه واشربيه على الريق كاس وبعد كل وجبه كاس
وبا التوفيق

حناني نادر

هلابك حبيبتي والله حاسة فيك بس الحمدلله قدرت على هالجسم العنيد ووصلت 75 بعد ماكنت فوق ال80
اهم شي انك من جواكي تتحمسي انا ما كنت اخلي شي ما اسوية من الوصفات حتى الحبوب كنت اكلها بس الحمد لله لي فترة وانا اخفف اكلي ومعتمدة بعد الله على لبان الذكر اللي هو اللبان الشحري قريت عنة في المنتديات وجربتة شهر اشربة وشهر لا والحين مع رمضان بديت فية بعد ما تركتة شعبان جربية مرة حلو وخففي اكل اهم شي وكثري من الماء وقت الجوع لو مو عطشانة وعليك بالزنجبيل ترى والله مافي زية في حرق الدهون وكمان اذا عندك سونا تسوينة بين كل فترة وفترة
واذا ودك انا وانتي نبدا مع بعض في النظام واقولك انا وش اسوي في يومي وانتي بعد وان شاء الله مايجي العيد الا واحنا اجسامنا حلوة لان حملي اوصل 60 او 65
وانتظر ردك

مشكورين على ردودكم ويخليكم يارب اختى حنان خلاص حلو يالله نبدى مع بعض والله مره مقهوره من ذا الجسم الى مو ناوى يتحرك هلحين صرت اخذ شمر مع يانسون وحبه سودا وان شاء الله انحف ولو شوى مانى عارفه خطوبتى بعد اعيد ومتفشله من جسمى يقوه

ثقتي عاليه

عضو موقوف من الإدارة
شاركي باحدى القروبات والله يتتشجعين وعشان جسمج يكسر الحلفان اللي حالفها كسريه

اول يوم اكلي خضار بس

اليوم الثاني فواكهه بس

اليوم الثالث خضار + فواكهه

وبعدها رجيم عادي خفيف او اشتركي في القروبات

وهذا اللي عطيتج اياه هو رجيم لتحريك الوزن واعمليه كل فتره يوقف وزنج ويرفض النزول

وموفقه

هلا اختى يارب يعطيكى الف عافيه ان شاء الله بسوى ذا الرجيم وينفع معى من بداية رمضان الى ذا اليوم وزنى مانقص الى ربع كيلو بس

نسمة امل

لانه جسمك تعود على نوعية وحدة من الاكل غيري طريقة اكلك واهم شي نظمي لنفسك 3 إلى 4 وجبات لان الناس الي ماتنظم كذا ما ينزل وزنها
وقلللي الاكل اهم شي
والاهم في السالفة المشي والله خياااال
والاشياء المساعدة مثل (( يانسون - زنجبيل -شمر- نعناع )) حطيهم بالكاسة وصبي الماي عليهم وخليهم لما يسير دافي
واشربي موية كثييييييييييييييييييير (( رجيم اليابانين ))

أعلى