الحقوااااا علي يابلقيسات

احصائياتى
الردود
9
المشاهدات
1K

الوضحاء

معلومات الوضحاء
الحقوااااا علي يابلقيسات
ابقول مشكلتي انا انخطبت ووافقت بعد استخاره وردينا للرجال الموافقه وقال انا راح امركم ونتفاهم على التفاصيل بس المشكله انه لاتصل ولارد وله اسبوعين مافي اي شي المهم ان صديقاتي وعائلتي دروا عن الخطبه والموافقه سؤالي ايش ارد على الناس اذا انسحب انا تحسفت ان بلغت الناس بس والله من فرحتي بشرت 000 واخوي الله يهديه سمع من الناس انه عقيم وقال ابساله احسن عشان اتاكد يوم ساله قال انا مافي الا العافيه كنت اقول لاخوي انا سالت اخته لانها زميلتي من زمان وقالت لي ان مافيه الا العافيه وهذا شي من ربي لانه كان مطلق بدون اطفال وانا مطلقه معي ولد وكان راضي بكل شروطي وانا رضيت بهالشي والعيال امرهم بيد ربي بس ابغى استقر تعبت 000 ابي حل ايش اقول للناس اذا انسحب 000 معليش يمكن كلامي مو مرتب بس ساعدوني

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات دانة الشام
قبل أن تقرري الانسحاب اسألي أخته بما أنها صديقتك من زمان,, قولي له الدنيا قسمة ونصيب طبعا ولكن أريد أن أرسى على بر هل أخاك لايزال يفكر بأن يتمم الموضوع أم غيير رأيه ووقتها الخيرة فيما اختاره الله؟؟,, وإن لم يكن هناك نصيب أن يتم الأمر ببساطة قولي للناس استخرت ولم أرتاح لاكمال الموضوع,, ولاتزيدي ولاكلمة والناس ستتكلم ليوم يومين ثم ستنسى ,, استخيري وربي يختار لك الخير كله..

الوضحاء

معلومات الوضحاء
ماقدر اسألها لانها تكلمت مهدتللخطبه وسكتت لان الكلام صار بين الرجال 000 بس الناس كل من سألني استخرتي اقوله ارتحت الحمد لله وانا جاده بكلامي 000 تكفون اسعفوني ايش اقول للناس

معلومات اسيرة الخياال
ياحياتي انت تقولي انك استخرتي قولي مافي نصيب وانا استخرت وربي اختار مافية الخير لاتهتمي لكلام الناس ولاتعطيهم اي اهمية سبحان الله يمكن شر وربي صرفة عنك ,,,,,دعواتك ربي يرزقني بالحمل قريييييييييب

الوضحاء

معلومات الوضحاء
الله يرزقك يارب في الساعه باللي يفرح نظرتك 00 نصيحه ياختي اشربي عصير الالاناس في ايام الدوره يقولوا يعالج جميع مشاكل الحمل وسوي بحث بالقوقل وشوفي النتائج 00 بس ادعيلي ربي يكتب الخيره لي

الوضحاء

معلومات الوضحاء
وينكم يابناااااااات لهدرجه مااافي فزعه والله ضايق خلقي ساعدجوني انا في هم مايعلمه الا الله تغيرت نفسيتي من كثر التعليقات اللي تجيني

معلومات الــغــيره
ياااقلبي واايد مكبره الموضووع

قولي لهم ماصار نصيب وخلاص

لاتزيدين ولاتنقصيين

وربي يكتب لج اللي فيه الخير

خلآص...!

معلومات خلآص...!
اذا سالوك قولي لهم اللي فيه خير يقدمه ربي
والله كريم... لاتهوجسي ولاتعبري كلام الناس

كلي درر

معلومات كلي درر
حبيبتي قولي استخرت ومارتحت وماصار نصيب وربي يرزقك باللي احسن منة

رقيقة قلب

معلومات رقيقة قلب
يا قلبي كلام الناس لا يودي و لايجيب
وقولي انا استاخرت والله يقدم الي فيه الخير

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه