الحصول على مظهر البشرة الكورية الندي الزجاجي؟

احصائياتى
الردود
0
المشاهدات
172

ِAsrarharem

New member
معلومات ِAsrarharem
إنضم
1 فبراير 2023
المشاركات
1
مستوى التفاعل
0
النقاط
1
الحصول على مظهر البشرة الكورية الندي الزجاجي؟
هل تريد معرفة كيفية الحصول على مظهر البشرة الكورية الندي الزجاجي؟ هل تريدين تحسين بشرتك؟ إذا أجبت بنعم على أي من هذه الأسئلة، فإن هذا الموضوع سيناسبك بلتأكيد ! استمر في القراءة لتتعرف على تقنية غسل الوجه الكورية التي ستمنحك لمعان البشرة الكورية.







لطالما كان الكوريون في صدارة المنحنى عندما يتعلق الأمر بالعناية بالبشرة. لذلك ليس من المستغرب أن تكون تقنيات غسل الوجه أيضًا من الدرجة الأولى. تقنية غسل الوجه الكورية 424 هي أفضل طريقة لغسل وجهك وفقًا لمعايير الجمال الكورية. هذه الطريقة البسيطة المكونة من 3 خطوات ستجعل بشرتك تشع بالنظافة والانتعاش والإشراق سنوضح لك كيفية القيام بذلك خطوة بخطوة.











التقنية تدعى 424 وهذا الاسم لم يطلق عن عبث، بل هو عبارة عن دقائق كل مرحله من مراحل هذه التقنية و كل ما تحتاجونه هو غسولكم المفضل و زيت حسب اختياركم و كوب ماء دافئ و كوب ماء بارد.







فوائد طريقة تنظيف الوجه الكورية 424







1- تنظيف عميق للبشرة فهي بمثابة ديتوكس قوي للبشرة لازالة كل الاوساخ و الخلايا الميته و طبعا كلما كانت البشرة نظيفة كل ما زادت نضارة و جمالا و تقبلا لأدوات التجميل .



2- زيادة الدورة الدموية في الوجه لان التقنية تعتمد على المساج و بالتالي زيادة ملحوظه في صحة و نضارة و شباب البشرة .



3- نضارة و لمعان رائعة و ترطيب عميق للوجه تماما مثل بشرة الكوريين تماما .



4- تخفيف الافرازات الدهنية و توازنها بالتالي حبوب و بثور اقل .



5- القضاء تماما على الجفاف و الخشونة و المناطق المتقشرة.







خطوات تقنية غسل الوجه الكورية 424







تستخدم مرة وحده ليلا يوميا و يجب ان تكون ايديكم نظيفه قبل البدء بالتقنية الكورية حتى لا نقلوا البكتيريا الى وجهكم



(4) اعملي مساج للوجه بواسطة الزيت المنظّف بلطف بكل الاتجاهات لمدة أربع دقائق، لا أقل ولا أكثر.



(2 ) ضعي عسول الوجه الخاص ببشرتك لمدة دقيقتين فقط , يمكنك استخدام ليفة الوجه اليدوية او الكهربائية في هذه المرحلة .



(4 ) عند الدقيقة السادسة، يحين وقت تنظيف الوجه بالماء، وذلك ينقسم إلى قسمين: دقيقتان بالماء الدافئ ، ودقيقتان بالماء الباردة و اتركي وجهك يجف بالهواء بشكل طبيعي ثم اكمل روتينك اليومي المعتاد .







متى تظهر نتائج تقنية غسل الوجه الكورية 424







من اول يوم ستشعرين بالانتعاش و الرطوبة و النعومة و لكن النتيجة الفعلية ستجدينها بعد اسبوع من الانتظام على هذه التقنية الرائعة نضارة قويه و لمعان صحي غير دهني و توريد ونعومة الاطفال بالاضافة الى ان الدهون تقل بشكل كبير بالنسبة للبشرة الدهنية و الجفاف يختفي بالنسبة للبشرة الجافه .







عيوب طريقة تنظيف الوجه الكورية 424







1- التقنية تأخذ وقت طويل لمدة عشر دقائق تحتاج القليل من الصبر لكن هذا الوقت يعتبر لا شيء اذا قارنا ذلك بالفوائد التي ستعود علينها باتباعها اضافة الى ذلك ان تكلفته قليل جدا مقارنة بكريمات النضارة التي تباع بالأسواق .



2- قد يكون فيها هدر للماء من الصنبور و لتجنب ذلك يجب تجهيز كوبان من الماء الدافئء و الماء البارد .







ما افضل الزيوت للبشرة الي ممكن استخدمها في طريقة تنظيف الوجه الكورية







- زيت جوز الهند : زيت مضاد للبكتيريا و مناسب لجميع انواع البشرة



– زيت اللوز الحلو : يناسب جميع أنواع البشرة خاصة الدهنية



– زيت بذور العنب : يناسب جميع أنواع البشرة خاصة الدهنية



– زيت الجوجوبا : يناسب جميع أنواع البشرة خاصة إللي تعاني من حب الشباب



– زيت الأفوكادو : يناسب للبشرة الجافة وَ المتقدمة في العمر



– زيت بذور تباع الشمس: يناسب جميع أنواع البشرة



– زيت الأرقان : يناسب جميع أنواع البشرة خاصة المتقدمة في العمر



– زيت المشمش : يناسب للبشرة الجافة وَ العادية وَ المتقدمة بالسن







زيت البابونج : مناسب للبشرة الجافه ، وذلك لاحتوائه على مادة الأوزلين (Azulene) التي تزيد من الرطوبة وتقلل الالتهابات



زيت الزيتون : مناسب للبشرة الجافه , إنه غني جدًا بالأحماض الدهنية وفيتامين هـ، يشبه زيت الزيتون الزيوت التي تنتجها بشرتنا بشكل طبيعي وبالتالي يتم امتصاصه جيدًا من الجلد لا يسبب الحساسية .



زيت شجرة الشاي : مناسب للبشرة الدهنية خصوصا التي تعاني من الحبوب , اظهرت الدراسات أنه يمكن أن يساعد في إزالة حب الشباب وكذلك تهدئة الأكزيما والصدفية. كما أن له خصائص ترطيب البشرة ومضاد فعال للبكتيريا يساعد في علاج الالتهابات والعضات. يعتبر زيت شجرة الشاي أيضًا رائعًا لامتصاص الزيوت الزائدة ، يمكن أن يقلل من الحكة وتهيج الجلد.







زيت بذور الورد : مناسب للجميع انواع البشرة , يعتبر زيت بذور ثمر الورد إضافة رائعة لأي روتين للعناية بالبشرة. يحتوي على الأحماض الدهنية المضادة للالتهابات وفيتامينات A و C التي تساعد على تقليل حب الشباب وترطيب البشرة وتعقيمها والحماية من الالتهابات. يمكن أن يساعد أيضًا في تفتيح البشرة وتقليل الاحمرار وتحسين مظهر الندبات.



زيت السمسم : مناسب للجميع انواع البشرة , من المعروف أن زيت السمسم له فوائد عديدة للبشرة. مليء بمضادات الأكسدة ومضادات الميكروبات والخصائص المضادة للالتهابات والمعادن والفيتامينات مثل فيتامين هـ وفيتامين ب 6 والمغنيسيوم والنحاس. يساعد في علاج حروق الشمس وتطهير البشرة ، وكذلك يغذي البشرة الدهنية ويعزز الدورة الدموية. كما أنه يساعد على ترطيب البشرة من العمق ويمكن أن يعمل على تقويتها. وبالتالي فإن زيت السمسم علاج فعال للبشرة الملتهبة والجروح التي تصيب الوجه.







افضل الغسولات المناسبة لتقنية غسل الوجه الكورية 424







اختيار الغسول المناسب لنوع بشرتك خطوة اساسيه في روتين العناية بالبشرة عامتا ليس فقط في استخدام هذه التقنية .



لا يشترط ان يكون الغسول غالي الثمن حتى يكون مناسبا و لكن يشترط ان يكون خاليا من العطور حتى لا يتسبب بتحسس او التهاب و من ثم تصبغات و حبوب و مسامات كبيرة , و يشترط كذلك ان يكون خاليا من الكحول حتى لا تشعري بان بشرتك مشدودة بعد الغسيل بشكل غير مريح .



بالنسبة للبشرة الجافه و الحساسة اختاري غسول لطيف على البشرة يكون على شكل كريمي او حليبي او لبني مكتوب عليه كلمة (Gentle or Creamy or Milky ) , و ان تكون نسبة الPH ما بين 4.5_ 6.5 , و احرصي ان لا يكون غسول رغوي او ان يحتوي على مواد منشطة او قويه مثل الاحماض لكي يرطب البشرة .



بالنسبة للبشرة الدهنية و القابلة لظهور الحبوب اختاري غسول يحتوي على مادة السينمايد او السيساليك اسيد و احرصي ان يكون غسول رغوي لكي ينظم افراز الدهون و ينظف المسامات بعمق من الدهون و ان تكون نسبة الPH ما بين 4.5_ 6.5 .







يؤكد خبراء البشرة الكوريين ان هذه الطريقة لا تعمل على تنظيف عميق للوجه فحسب، بل هي تعمل أيضاً على إقفال المسام المفتوحة في البشرة، ما يجنّبها لاحقاً الكثير من المشاكل الجلدية. بالفعل التقنية غريبة لكنها منطقية واقتصاديه ونتائجها مضمونه في الحصول على لمعان البشرة الكورية.



هذا مصدر المقالة و في غيره الكثير من المقالات التجميلية المفيدة

[
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه