الحرارة والحامل

احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
14K

عبير2004

معلومات عبير2004
الحرارة والحامل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ادخل بالموضوع على السريع والله يابلقسيات اني تعبانه وابي منك المساعدة الفزعه انا حامل بالشهر الثاني وجاتني حرارة من درجة 38الى 39ونص والله اني مهتمه الي بالبطني سمعت الحرارة ماهي زينه بالله عليكم طمنوني الله يسعدها وينور طريقها الي ترد علي ومشكورات عفوا والحرارة من امس رحت المستوصف صرفتلي ابره ومضاد بس والله الحرارة ال الحين مستمرة:8:​

اسم الموضوع : الحرارة والحامل | المصدر : الحمل والولادة
معلومات &زهرة الوادي&
الحرارة خطر على الحمل حبيبتي وايضا تناول الأدوية في الثلاثة اشهر الاولى ..وممكن تكون الحرارة بسبب التهاب الحلق مثلا .. انتي ايش سبب الحرارة عندك انفلونزا ولا ايه السبب ؟؟
عموما اعملي كمادات ماء بارد وخدي دش بااااااارد او اجلسي في ماء بارد لخفض حرارة جسمك
وحاولي ما تاخدى اي ادوية نهااائي خلال ال 3 شهور .. قدر الامكان تحملي ..بس قوليلي سبب الحرارة يمكن نساعدك بدون ما تاخدي ادوية او مضادات خلال هذه الفترة وربنا يشفيك ويكملك على خير يارب

عبير2004

معلومات عبير2004
تقولي الدكتورة احتمال انفلونزا والحين الله يكرمك معي اسهال وبعدين الادويه هي صرفته لي تقول مايضر

معلومات &زهرة الوادي&
طالما انفلونزا او برد او حتى التهاب في الحلق او الحنجرة يبقا الافضل لها تشربي مشروبات دافئة مثل الليمون او اليانسون و وتشربي شوربة ساخنة مع الليمون المركز ( الافضل شوربة الدجاج ) وترتاحي وتكثري من البرتقال وتاكلي الكيوي بكثرة لان ثمرة واحدة منه فيها فيتامين سي يعادل 2برتقالة وتاخدي حمام بارد او تجلسي في ماء بارد ان كانت الحرارة لا تنزل .. هذا يساعد كثيرا ان شاء الله في خفض الحرارة ... طبعا فيه ادوية للحامل ممكن تتناولها مثل البنادول وبعض انواع المضادت الحيوية ( مش كلها ) لكن دا غالبا بيكون بعد مرور 3 اشهر .. مش دلوقت خالص يعني انا حاليا في السابع وعندي دور انفلونزا وكحة شديدة والتهاب في الحلق وتكسير في العظام واخذت مسكن بنادول وحاليا اتناول مضاد حيوي مع دواء للكحة مخصص للحوامل والحمد لله بدات اتحسن لكن انا في السابع وفي بداية حملي لم اتناول اي ادوية نهائيا وربنا يشفيكي حبيبتي ويخفف عنك وتقومي بالف سلامة .

عبير2004

معلومات عبير2004
الله يجزاك خيرا ويتمم حملك ويسهل حملك وولادتك ونفاسك ويفرحك فيه ومشكورة

معلومات احاسيسي غير
الله يشفيج ويثبت لج حملج

بس مب زين تخلين حرارتج مرتفعه تأثر على الجنين

استخدمي كمادات

وتروشي بماي يكون مو بارد وايد ولا حار وايد دافي بس على بروده شوي

واشربي اشيا حاره

مثل الشوربه

واذا حسيتي ما خفت روحي للطبيب

الماسة غير

معلومات الماسة غير
الله يعينك أنا كنت مثلك قبل اسبوع
اسهال وحرارة وترجيع
وعطتني الدكتورة ابرة فيتامينات ب وعطتني شراب للاسهال وحبوب للمغص
استمري على العلاج بس الله يعينك الأدوية اللي ناخذها الحين غالباً ماتكون قوية علشان ماتأثر على البيبي فالعلاج يطول شوي أنا ظليت على هالحال اسبوع كامل
وبالنسبة للحرارة الأخوات ماقصروا
استخدمي الكمادات الباردة ولاتتحممي بمويه حاره خليها تكون باردة شوي وكثري من الأكلات اللي تخفف الاسهال

الله يهونها عليك مثل ما هونها علي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه