الحرائق تقتل 40 شخصاً منذ 2007 ؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
2
المشاهدات
739

غدير الحب

Active member
معلومات غدير الحب
إنضم
24 أكتوبر 2006
المشاركات
1,181
مستوى التفاعل
2
النقاط
38
الإقامة
الفجيـــــــــــــرة
الحرائق تقتل 40 شخصاً منذ 2007 ؟؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



بدأت صباح أمس عملية واسعة مشتركة بين البلدية والشرطة والدفاع المدني في أبوظبي لحصر جميع البنايات المخالفة لاشتراطات الأمن والسلامة في الإمارة وضبط مؤجري أسطح البنايات عبر عمليات الرصد الجوي، بعد نشوب حريقين في بنايتين خلال الأيام الماضية، أسفرا عن اختناق واحتراق عشرات من السكان ورجال الدفاع المدني.

وبلغ إجمالي عدد الحرائق التي شهدتها الدولة من 2007 حتى أغسطس الماضي 4334 حادث حريق، نتج عنها وفاة 40 شخصاً وإصابة 163 شخصاً بإصابات مختلفة.

وأكد مدير الإدارة العامة للدفاع المدني، اللواء الركن محمد سالم بن كردوس، أن قانوناً اتحادياً جديداً للدفاع المدني سيرى النور قريباً، يحمل في طياته عقوبات وغرامات مالية ضد المخالفين، بما يتوقع بعد تطبيقه أن يسهم في خفض نسبة الحرائق في الأبنية السكنية أو المنشآت التجارية والصناعية.

ووصف القانون بأنه يحتوي على عقاب رادع لملاك البنايات المخالفة، إذ يشدد العقوبات والغرامات المالية على المخالفين لاشتراطات الوقاية والسلامة، ويفرض على كل برج وبناية في الدولة شروطاً من الأمن والسلامة يجب الالتزام بها على أن تجدد كل سنتين»، مضيفاً «أن القانون الجديد في مراحله النهائية وسيتم رفعه قريباً إلى سمو وزير الداخلية ومن ثم إلى مجلس الوزراء لاعتماده».


9/22/2008
الامارات اليوم
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه