الجووع العاطفي

احصائياتى
الردود
4
المشاهدات
707

7lalee

معلومات 7lalee
الجووع العاطفي
السلام عليكم
خواتي مشكلتي أتمنى الأستاذة ناعمة اتشوفها و اتساعدني فيها لأني مو قادرة أسوي شي!!
المشكلة الاولى ::
آنا متزوجة صارلي 3 سنوات و حملت بعد 5 أشهر بس حملي كان عزيز يعني كنت آخذ مثبتات لأن رحمي كان صغير و الطبيبة كانت تقول إن حملي وايد صعب طبعا من حملت انمنعنا آنا و زوجي من الجماع لأنا هذا له تأثير على الحمل و كان زوجي وااايد متفهم في البداية بس بعدين الحاجة شي طبيعي بدت اتبين عليه فكان يستمتع من غير لا (يدخل) و بالشهر الرابع سويت عملية ربط و انقطع عنده الأمل فصار ياخذ حاجته مثل ماقلت ..
بس المشكله اني عقب ما ولدت عبالي راح اكوون حيل مشتاقلي و مشتاق حق الجماع لكن إلي صدمني صج كان عااادي و ما صار جماع إلا بعد شهر من النفاس!!
و من ولدت لي يومكم و زوجي ما اجامعني إلا بالشهر مرة هذا إذا آنا طلبت و إذا ما طلبت أبدا ما افكر اجامعني بس يقضي حاجته و احاول يرضيني ابإيده بس!!
الصراحة أستحي أقوله إني محتاجه عطيته كتب و ريته مقالات اشوف برامج بالتلفزيون بس أبد ما تغير سويت كلشي بس هم ماكو فايدة !!
صار فيني جفاف في المهبل و لما رحت الطبيب اكتشفت الجفاف من قلة الجماع!!
و آنا كنت قايلتلة من قبل بس ما كان اصدق و لما درى إنا صج عصب و زعل!!
شسوي؟؟
حتى لما اكوون حدددده مشتهي يبي بالإييد ما يبي اجامعني!!
شسوي؟؟
صار فيني جوووع عاطفي و نفسي و جنسي !!
و مشكلتي الثانية ::
إنا زوجي ما احبني على حلجي أبدا أبدا و ما أعرف السبب و كل ما حاولت آنا أبوسة يبتعد و الصراحة آنا عندي القبلة أهم من الجماع بس آنا محرووووومة شسوييي أبي حللل

أعتذر أولا للإطالة ثانيا أخاف أكون تجاوزت الحدوود بس جد تعبت و أبي مساعدة

اسم الموضوع : الجووع العاطفي | المصدر : الزوج والزواج

ام بسام000

معلومات ام بسام000
مرحبا حبيبتي اللي صاار عند زوجك خووف وبررود جنسي بس صدقيني فتره وتعدي وانتي لاتحسسينه بعجزه 00عشان ماتتطور الحاله عند وانتي لاتطلبين منه مباشره00 خليك حياله وفاتنه هو يركض ورااك00وطبعا اقراي عن الاشياء اللي تزوود الشهوه والحيويه عند الرجال 00مثل الخس00الرمان 00شاهي الجنسنغ00الجرجير000الخ 00المهم لايشوفك ولاينتبه عليك---وقت البحث---وباين من اسلوبك انك تعرضين المشكله بطريقه مباشره لزوجك فهو غلط غلط--انتبهي لنفسك--حاولي تعرضينها بطريقه غير مباشره عااد انتي وشطارتك--وبالنسبه للقبل كل زوج وطريقته انتي بادري وجددي حركاات انشا الله يتسنع====الله يسخره لك زي ماتحبينااااامين

7lalee

معلومات 7lalee
أختي ام بسام يزاج الله خير على النصيحة وما قصرتي بس المشكلة إني سويت كلشي يخطر على بالج و ماكوو فايده و قبل لا أكون صريحة معاه سويت كل الحيل بس في نفسي حاجة و زوجي ما يشبعها يعني من سنتين و أكثر هذا حالي!!!!
ما كوو أي فايدة أبي حل تعبت و المشكلة إني راح أسافر بعد جم يوم و أبي أستانس أغير جو ما أبي اظل هذا حالي خاصة اني بروح بلاد غربية و البوس فيها بالشارع و الغيرة راح تشتغل عندي!!!
فشنو الحللللل!!

و أختي عبق الرياحين ما قصرتي على الدعاء ...

امووووره

معلومات امووووره
حبيبتي الله يكون بعونك مثل ماقالوا الخوات عليك بالدعاء
والاستغفار وانويه لصلاح حالك مع زوجك وربك ماراح يخيب

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه