الجنوبي شرقي

احصائياتى
الردود
3
المشاهدات
452
معلومات ليّنـــا-Lina
الجنوبي شرقي
سلام بنوتات انا متقدم لي شخص جنوبي شرقي وانا محتاره اوافق او لا لان نمطي شرقي جنوبي واحس غريب شوي لان شوي احس الرجل لو كان شمالي افضل يكون مسؤؤل اكثر ..ادعولي ربي يرزقني بالرجل الصالح.. وحبيت اتأكد قليل كلام يعني مايسولف كثير ولا عادي يسولف ياخذ ويعطي لاني اكرهه قليل الكلام يجيب لي كآبه

رهف 88

Well-known member
معلومات رهف 88
أهلا بيك اختي ألف مبروك على الخطوبة
بالحديث عن المسؤولية فليس النمط ما يحددها .. تجدين جنوبيين مسؤولين فعلا وتجدين شماليين غير منجزين وغير فاعلين
عموما معظم الجنوبيين الشرقيين معروف عنهم الانجاز وتحمل المسؤولية .. او على الأقل هذا ما أراه في مجتمعي
ثم انه لا يمكن تحديد نمط شخص في بداية العلاقة .. وكم من شمالي حسبته خطيبته شماليا لرومنسيته ايام الخطوبة ههه

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
سلام بنوتات انا متقدم لي شخص جنوبي شرقي وانا محتاره اوافق او لا لان نمطي شرقي جنوبي واحس غريب شوي لان شوي احس الرجل لو كان شمالي افضل يكون مسؤؤل اكثر ..ادعولي ربي يرزقني بالرجل الصالح.. وحبيت اتأكد قليل كلام يعني مايسولف كثير ولا عادي يسولف ياخذ ويعطي لاني اكرهه قليل الكلام يجيب لي كآبه

في كلمات قليلة اوجزت اختنا رهف

لا تحسبيها بالنمط.خاصة لكل نمط.عيوب ومميزات ربما مثلا انت لا تتحملين عيوب الشمالي وتحتاجين ميزات الجنوبي ..ثم انك.حكمت عليه وانت لم تعرفيه جيدا .

هناك.جنوبي ممتاز له عيوب نعم ولكن من منا بلا عيوب ؟ولكنزبالمقابل ستجدين ميزات رائعة

دراستنا للأنماط.ليست لاجل نرفض او نقبل من يتقدم ولكن لنستطيع التعامل مع كل نمط.اولا

ونعااج غيوب الانماط التي نتعامل معها ثانيا .او نتكيف معها.

الاستخارة الاستخارة الاستخارة اهم شيء ثم تسألين عن الشخص جيدا في محيطه

ثم.القبول المبدئي وراي اهلك الذكور لأنه لهم نظرة تعتبر

ثم ما يظهر لك من سلوكه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه